أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها

هاندا أرتشيل بفستان قصير باللون الفضي
أنقرة ـ جلال فواز

النجمة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل احتفلت بعيد ميلادها الـ30، في أجواء من المرح والبهجة التي جمعتها بالمقربين منها، وسادت الفخامة والرقي كذلك على أجواء الاحتفال الذي سيطر عليه النكهة الكلاسيكية وتحديدا إطلالتها بداية من الزي الذي اختارته إضافة إلى الأكسسوارات وتسريحة الشعر، واختارت الظهور بإطلالتين خاطفتين باللون الأبيض الذي عكس سعادتها في هذه المناسبة الخاصة، فشاهدوا معنا صور نجمتكم المفضلة هاندا في حفل عيد ميلادها، وتذكروا أجمل تنسيقاتها التي عكست تفردها وأسلوبها الجريء الذي جعلها تتميز في عالم الموضة.
هاندا ارتشيل تتألق بإطلالات كلاسيكية في عيد ميلادها

حرصت النجمة التركية المحبوبة في الوطن العربي هاندا ارتشيل على الاحتفال بعيد ميلادها الـ30 بشكل مميز، وبالتأكيد كان انتقاء إطلالاتها شيئا في غاية الأهمية تلك الليلة، فاختارت بطلة مسلسل"أنت اطرق بابي" إطلالتين ساحرتين باللون الأبيض، تميزت كل واحدة منهما بستايل كلاسيكي لا يخلو من الروح العصرية من توقيع المصمم amor garibovic.

فكان اللوك الأول عبارة عن هاندا ارتشيل هوت شورت ابيض منسق مع بليزر كلاسيكي مغلق، تزينه كسرات تحدد الخصر، مع ياقة مثنية وأكمام طويلة مزينة بالأزرار عند المعصم، أما الجزء الخلفي فتميز بأطراف تصل لغاية طول الركبة بتصميم منحني، كما جاء الظهر محددا بجزء مشدود بالأربطة المتداخلة بأسلوب الكورسيه، وكلمسة جمالية ملفتة زين ذلك البليزر الغني باللمسات المميزة بتطريزات انسيابية فاخرة تتفرع برقة فوق الكتفين والأكمام كما تمتد بشكل مكثف فوق منطقة الصدر.

الإبهار لم يتوقف عند هذا الحد في إطلالة الفنانة التركية بل أنها حرصت على انتقاء اكسسوارات تزيدها جاذبية، بداية من القفاز الحريري الأبيض، وربطة الفيونكة المرصعة التي زينت عنقها، كما مسكت بيدها عصا باللون الأسود، أما الحذاء ففضلت تصميما مفتوحا ومرصعا نسقته مع الجوارب الشبكية البيضاء، واكتملت أناقة اللوك بتسريحة شعر متناغمة مع اللوك المستوحى من العشرينات بنمط الخصلات الكلاسيكية المموجة بداية من الغرة، واستعرضت هاندا تلك الإطلالة بثقة أمام جدار مغطى بكم هائل من الريش الأبيض، وتزينه لافتة تحمل شعار الحفل: " حفل صغير لن يقتل أي شخص".

أما اللوك الثاني فكان عبارة عن فستان سترابلس قصير، مصمم من الأعلى بقصة كورسيه حريري يحدد خصرها الرشيق، أما الجزء السفلي فصمم على كل تنورة منتفخة من شعيرات الريش المتطايرة باللون الأبيض كذلك، وتميز ذلك الفستان بالنعومة والرقة، ونسقت معه نفس الصندل وتسريحة الشعر، بينما تزينت بقفاز شفاف عالي مرصع بحبيبات اللؤلؤ، مع عقد مرصع هو الآخر بحبيبات متفاوتة الحجم من اللؤلؤ كذلك.
هاندا ارتشيل تعشق الفساتين المبهرة

هاندا ارتشيل تنجح دائما في إبهار عشاقها باختياراتها المميزة التي تنبض بالأنوثة والجرأة بتفاصيلها الجذابة والبعيدة عن التقليدية، حيث تفضل كثيرا الفساتين التي تتسم بطابع عصري غني بالفخامة، فمثلا تمايلت بفستان من توقيع Hakaan Yildirim، مصمم بياقة بوهيمية ذات حمالة واحدة تنسدل فوق الكتف مع حواف منحنية، جاء الجزء العلوي للفستان باللون الأسود، أما أطرافه السفلية فصممت بقماش حريري باللون الأزرق الملكي المغمور بالثنيات الممتدة من جانب الخصر، مع شق ساق مزين بحواف من الدونتيل، وانتعلت هاندا صندلا مفتوحا باللون الأسود مع ذلك الفستان، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة ، مكتفية بأقراط معدنية.

وتألقت في بداية هذا الشهر بفستان طويل باللون الأحمر، تميز بقصة مستقيمة حددت معالم قوامها الممشوق، وتميز تصميمه بأسلوب مبتكر بفتحة جانبية عند الخصر محددة بشراشيب من الخرز الأحمر المتدلي، الذي زين كذلك أطراف الحمالة العريضة التي زينت أحد الكتفين، أما الجزء الآخر للفستان فصمم بكم طويل مع ياقة عالية، وانتعلت مع فستانها صندلاً مرصعا باللون الأحمر مع اعتماد تسريحة الكعكة، كما تزينت بأقراط مرصعة صغيرة مع ذلك اللوك.

واختارت فستانا أكثر جرأة في إحدى السهرات، صمم بقماش مرصع باللون الزهري الفاتح، زين بعقدة تتوسط منطقة الصدر، مع فتحة جريئة ومائلة تكشف عن بطنها، أما الجزء السفلي فكان عبارة عن تنورة طويلة مزينة بزمزمة جانبية عند الخصر تعلو الشق الطويل الذي يكشف عن ساقها، ونسقت مع تلك الإطلالة صندلا باللون الزهري، مع حمل حقيبة يد ميتاليك مرصعة بالخرز.

واستعرضت أناقتها بفستان مميز من Gucci باللون البنفسجي الداكن، مصمم بقماش مغمور بالكسرات التي تنبثق من العقدة التي تزين منطقة البطن، لتعانق كامل قوامها بتصميم مجسم بالياقة العالية مع أطراف منطلقة باتساع فضفاض، كما زين ذلك الفستان بشق ساق جانبي مع أكمام مغلقة على شكل قفاز شفاف باللون الأسود، مرصعا بتطريز كريستالي، وفضلت سحب شعرها للخلف مع ذلك اللوك مع انتعال حذاء باللون الأسود.
تنسيقات خروج مميزة بأسلوب هاندا ارتشيل

الإطلالات المبتكرة والمميزة ترافق هاندا ارتشيل في كل الأوقات ليس فقط في المناسبات المهمة أو السهرات، فحتى في الخروجات البسيطة تطل بستايلات تلفت الأنظار، فمثلا تألقت سابقا بستايل الفستان الملون بتدرجات ناعمة بين اللون البرتقالي والأخضر، تميز ذلك الفستان بقصة مجسمة وقصيرة بالأكمام الطويلة والياقة الضيقة، ونسقت معه حقيبة كتف باللون الأصفر، كما انتعلت حذاء اللوفر الأسود مع الجوارب البيضاء.

كما ظهرت وهي ترتدي شورت باللون الاسود مع توب مرصع باللون الفضي، جعلت فوقه جاكيت شبابي من الجلد الأسود، وانتعلت مع تلك الإطلالة بوت بساق تلامس الركبة مصمم بالجلد الأسود اللامع، كما حملت حقيبة يد متناغمة.

وبدت في كامل أناقتها بستايل البدلة الشورت التي فضلتها باللون الأبيض، بتصميم مكون من ثلاث قطع، بداية من الشورت الذي تميز بجيوب جانبية، مع جيليه مغلق بخط أزرار أمامي وجاكيت بسيط، نسقتها مع حذاء اللوفر الأسود والجوارب البيضاء مع حمل حقيبة كتف من الجلد الأسود.

ومن بين تنسيقاتها أيضا ستايل بنطلون الكارجو باللون الأسود المزين بخصر مطاطي أبيض، الذي نسقته مع كروب توب باللون الأبيض، وارتدت فوقه جاكيت باللون الأسود، وانتعلت مع ذلك الستايل حذاءا مدببا من Prada، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجمة تركية تتصدر قائمة "أجمل 100 امرأة في العالم"

النساء ارتدين "الكورسيه" قبل مادونا بقرون

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab