مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت ـ عمان اليوم

تعشق الفنانة اللبنانية مايا دياب بلا شك التصاميم المبتكرة التي يبدع في تجسيدها المصمم جان لويس صبجي، فقد رسم رحلة أناقتها بالعديد من الأزياء المبهرة التي تشبع حسها المتفرد وميولها للموضة الصاخبة البعيدة عن الأسلوب التقليدي، مما يجعل تصاميمه الاختيار الأول بالنسبة لها وتحديدا في السهرات أو الفعاليات المهمة وكذلك خلال حفلاتها الغنائية، ولعل معظم الأزياء التي ارتدتها مايا كانت مزينة بالكريستال البراق، كما تميزت بعض الإطلالات بلمسة الريش؛ وبلا شك اتسمت جميعها بالتصميم المبهر.
مايا دياب تتألق بفستان مرصع في أحدث ظهور

نشر المصمم اللبناني جان لويس صبجي مجموعة من الصور الجديدة للفنانة مايا دياب وهي متألقة بفستان أنيق من تصميمه، تميز باللون الأسود الذي أبرز رشاقتها ليس فقط بلونه بل أيضا بتصميمه المجسم فوق خصرها النحيل، وتميز بياقة عالية مع كم وحيد طويل، أما الأطراف السفلية فانسدلت بقصة مائلة وطويلة تمتد فوق ساق واحدة.

وكلمسة جمالية مبهرة زينت الياقة بأحجار الكريستال ذات الحجم الكبير، تتناثر فوق منطقة الصدر والذراع، وانتعلت النجمة اللبنانية صندلا مفتوحا باللون الأسود، ولم تكتف مايا ببريق الكريستال فحسب بل حرصت على التزين بخواتم براقة مع اكسسوار مرصع يزين الأذن، أما شعرها فسحبته للأعلى بتموجات منتفخة زادتها أناقة.

فستانا طويلا عبارة عن شبكة كريستالية باللون الفضي، غمر جسدها الممشوق بالبريق والفخامة، حيث صمم جان لويس صبجي ذلك الفستان بقصة أبرزت معالم قوامها، مع ياقة الهالتر ذات الفتحة الأمامية العميقة ذات الحواف المتدلية، وانسدلت أطرافه بقصة مستقيمة، وانتعلت أيقونة الموضة اللبنانية صندلا فضيا مع تلك الإطلالة، بينما فضلت تسريحة الشعر الويفي مع التزين بأقراط ماسية وخواتم مرصعة زيادتها بريقا على المسرح.

مايا دياب تألقت كذلك في ظهور سابق بموضة الجمبسوت الكريستالي المرصع من توقيع جان لويس صبجي، تميز بالأكتاف المكشوفة، وياقة القلب العميقة، أما الجزء السفلي فتميز بلمسة الأرجل المفتوحة، وانتعلت عاشقة الموضة اللبنانية صندلا مرصعا مع هذا اللوك، كما تزينت بعقد شوكر ماسي بسلاسل متعددة، أما شعرها الأشقر فرفعته على شكل كعكة عالية مع الخصلات الأمامية المنسدلة، ولإضفاء لمسة أنثوية تزيدها جاذبية حملت حقيبة يد معدنية كروية الشكل باللون الفضي المتناغم مع كامل اللوك.

ولن ننسى تلك الإطلالة البراقة التي حبست بها مايا دياب الأنفاس، والتي صممت خصيصا لها من توقيع جان لويس صبجي خلال حضورها لحفل Joy awards، حيث أطلت بفستان مغطى كليا ب300 ألف حبة من الكريستال الفضي اللامع جعلتها تبدو ساطعة خلال الحفل، وصمم الفستان بقصة طويلة محددة للقوام بخصر محدد بطبقة عرضية، مع لمسة غطاء الرأس وفتحة ياقة على شكل حرف الـV.

أما الأكمام الطويلة فتميزت بتصميم منتفخ في الجزء العلوي، وازدادت جاذبية التصميم بشق عالي يكشف عن ساقيها وذيل خلفي طويل، وانتعلت مايا مع طلتها حذاءًا مدببًا بالكعب العالي، جاء مرصعا هو الآخر بنفس الأسلوب، ولم تكن مايا بحاجة للتزين بالمجوهرات مع هذه الطلة اللامعة واكتفت ببريق الفستان.
ونتذكر كذلك ذلك الفستان الرقيق المغمور بالكريستال اللامع المتداخل بكثافة فوقه بالكامل، كان عبارة عن فستان قصير ذو تصميم أنثوي بخصر محدد وأطراف منتفخة، مع حمالات رفيعة وياقة مربعة، كما جاء فستانها محددا بشريط أسود، وتركت مايا شعرها منسدلا بأسلوب مالس مع ذلك اللوك مع التزين بعقد معدني.

النجمة مايا دياب تمكنت مؤخرا من خطف الأضواء بإطلالة غير مألوفة باتت حديث الجمهور بسبب تصميمها المبتكر، حيث أطلت بفستان قصير عانق قوامها بتصميم منتفخ على شكل قلب من ابداع المصمم جان لويس صبجي، تميز بأكتاف مكشوفة وجاء مزينا كليا بطبقة كثيفة من الريش الطويل، ونسقت معه حذاءًا مدببا وجواربًا عالية شفافة كلاهما باللون الأسود، كما زينت عنقها بعقد شوكر معدني، وزينت مقدمة شعرها المنسدل بعصبة سوداء.

كما تمايلت على المسرح في حفل سابق لها بإطلالة مبهرة أخرى تخطت حدود التقليدية والرقابة بتصميم جريء ومبدع، حيث تألقت بفستان قصير مصمم بقماش المخمل باللون البنفسجي على شكل وردة من ابداع مصممها المفضل، وجاء فستان مايا مكشوف الأكتاف ومميز ببتلات وردة ضخمة تتفرع من منطقة البطن المرصعة بحبات الكريستال اللامعة المتناثرة على التصميم، أما الجزء الخلفي للفستان فصمم بظهر مكشوف، واكتملت جاذبية اللوك بصندل مفتوح بشرائط رفيعة وكعب عالي باللون البنفسجي اللامع واكتفت مايا مع هذا الستايل بحلق رفيع بنفس لون الفستان، أما شعرها الأشقر فتركته منسدلا بتسريحة الويفي.

وفي ظهور استثنائي أبهرت مايا عشاقها بإطلالة ملفتة خرجت عن المألوف بلمسة خصلات الريش المدببة باللون الأسود، حيث زين فستانها المخملي الأسود الذي جسم قوامها بحزمة من الريش عند منطقة البطن تمتد أطرافها فوق أكتافها المكشوفة، واكتملت أناقتها بالطبع بالمجوهرات الماسية المرصعة، مع تسريحة ذيل الحصان بالإضافة للغرة المموجة كلمسة متناغمة مع روح الفستان المميز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة تستعرض أناقتها الساحرة ما بين الفساتين الأنيقة والكاجوال

أنغام بإطلالة أنيقة وفريدة من توقيع زهير مراد

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab