نانسي عجرم تتألق في فستان برتقالي فاقع
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

نانسي عجرم تتألق في فستان برتقالي فاقع

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نانسي عجرم تتألق في فستان برتقالي فاقع

نانسي عجرم بفستان برتقالي فاقع
بيروت ـ عمان اليوم

فاجئتنا النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالتغيير اللافت في اختيارها لألوان أزيائها في أحدث حفل غنائي لها أحيته في قبرص. وظهرت صاحبة أغنية "علشانك" بفستان سهرة أنيق لامع من باللون الأساسي البرتقالي المتداخل مع اللون الأصفر بطريقة فنية في الوسط، وهي ألوان لم نعهد بها سابقا الفنانة اللبنانية حيث كانت تتجه غالبا نحو الألوان المفضلة لها بالدرجات الحيادية الهادئة.
أحببنا جداً هذا التغيير المستجد على إطلالات نانسي، فلون فستانها المتوهج جعلها تبدو بشكل مختلف وناسب شخصيتها الحيوية والمرحة مع اغانيها التي تبث فيها السعادة.

فستان نانسي عجرم جاء بتوقيع مصممها المفضل ايلي صعب، وتميز بتصميم مجسّم على قوامها، مع الخصر المحدد في الوسط، والفتحة الجرئية عند منطقة الصدد، والتنورة المجسّمة على قوامها، لتبدو النجمة اللبنانية بغاية الجاذبية والأناقة بهذه القطعة ذات القماش المزادن بحبات الترتر اللامعة.
إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأخضر الفاتح

قبل أيام قليلة، لفتتنا كذلك النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفلة فنيّة ناجحة احيتها في مدينة ليماسول – قبرص، بإختيارها لإطلالة مميزة جعلتها حديث نقاد الموضة الذين أثنوا على اختيارها من ناحية لون الفستان، بعدما عهدناها غالبا بالأزياء الداكنة او درجات النيود. وبالتالي، ارتدت صاحبة أغنية "على شانك" فستانا أنيقا باللون الأخضر الليموني الفاتح "الفستقي" من توقيع اليس بيري ALEX PERRY، وهو لون بدأ يتصدر في واجهة الصيف حيث شاهدنا مؤخرا أكثر من نجمة تلجأ اليه في اطلالاتها الأخيرة والمتنوعة سواء فساتين السهرة او الكاجوال.

إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأخضر الفاتح

بدت نانسي عجرم مشرقة بهذا الفستان الذي جاء بقصّة طويلة ومجسمة مع الفتحة عند الصدر والزمزمة عند منطقة الخصر التي انسدل منها شال طويل بلمسة منحت الفستان التميّز والأسلوب العصري المبتكر، كذلك ناسب لون الفستان بشرة نانسي عجرم وجعلها بإطلالة منتعشة ومشرقة. نسقت معه مجوهرات ماسية براقة زادت طلتها أناقة.

إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأخضر الفاتح

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج البرونزي الخفيف مع تسريحة الشعر المنسدل بلونه الكستنائي اللامع فبدت بجمال جذاب وساحر.
نانسي عجرم بفستان باللون الأخضر الزمردي

نانسي عجرم بدأت تدريجيا قبل أشهر ماضية بالتحول في أسلوب أزيائها من ناحية الألوان، فبدأت تكسر روتين الألوان الحيادية وتتجه نحو ألوان أكثر قوة وصخبا. فشاهدناها في شهر مارس الماضي بفستان باللون الأخضر الزمردي من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. تميز الفستان بتصميمه المنسدل على القوام مع أكتاف عريضة وفتحة صدر ضيقة ومتعرجة انسدلت حتى منطقة الخصر، وتزينت أطراف الفستان بشريط ذهبي رفيع زاد من جمال النجمة اللبنانية، ونسقت نانسي مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية فخمة.

نانسي عجرم بفستان باللون الأخضر الزمردي
إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأحمر

سبق وأن كانت خيارات نانسي عجرم نادرة بالألوان الفاقعة، من ضمنها اطلالتها باللون الأحمر بفستان  حريري طويل مميز بتصميم الياقة العالية مع كم وحيد متدلي، كما زين الفستان بعقدة جانبية عند الخصر تنتهي بشق مائل، وانتعلت نانسي مع فستانها الأنيق صندلا مفتوحا بأشرطة رفيعة وكعب عالي، أما خصلات شعرها المموجة فتركتها منسدلة.
إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأحمر
إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأحمر
نانسي عجرم بفستان أزرق سماوي

نانسي عجرم أطلت كذلك سابقا بفستان أنيق بتوقيع Elisabettafranchi، تميز بقصة مستقيمة تحدد جسد نانسي الممشوق مع خصر محدد وياقة دائرية ضيقة وكلمسة جمالية ملفتة زين الفستان بفتحة مائلة عند منطقة الصدر، كما صمم الفستان بأكمام طويلة مع قصة واسعة من الأسفل مع شق جانبي طويل لغاية الخصر يكشف عن ساقها وعن جزء سفلي مصمم على شكل تنورة ميني ضيقة.
نانسي عجرم بفستان أزرق سماوي
نانسي عجرم بفستان أزرق سماوي

اما قماش الفستان فجاء مرصعاً بحبات بالترتر اللامع الذي غطى التصميم بالكامل مما أضفى رونقا وبريقا على طلة نانسي التي اكملتها بصندل فضي بالكعب العالي والأشرطة الرفيعة، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها وتزينت بأقراط ماسية دائرية.
نانسي عجرم بإطلالة سابقة بالفستان الأخضر الليموني

من اطلالات نانسي عجرم النادرة باللون الأخضر الليمون صيف العام الماضي 2022، ظهورها في حفل غنائي في لبنان مرتدية فستانا بتصميم ايلي صعب.

نانسي عجرم بإطلالة سابقة بالفستان الأخضر الليموني

جاء الفستان بقماش الشيفون المنسدل مع شق جانبي طويل، وبدون اكمام مع صيحة العنق المربوط بالياقة والمتصلة ايضا بشال خلف ظهرها،  اما التنورة فجاءت بتصميم كلوش مع الكسرات الحيوية.

نانسي عجرم بإطلالة سابقة بالفستان الأخضر الليموني

هذه كانت مجموعة من اطلالات نانسي عجرم التي ارتدت فيها الألوان القوية، فهل برأيك تليق بها أكثر من الألوان الحيادية؟. شاهدي الصور واستلهمي منها أسلوبها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تُسحر جمهورها بإطلالاتها باللون الأبيض

أفكار لفساتين أنيقة باللون الذهبي للمناسبات الخاصة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق في فستان برتقالي فاقع نانسي عجرم تتألق في فستان برتقالي فاقع



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab