نانسي عجرم بإطلالات خريفية  محتشمة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

نانسي عجرم بإطلالات خريفية محتشمة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نانسي عجرم بإطلالات خريفية  محتشمة

نانسي عجرم بأحدث اطلالة لها بالجمبسوت الذهبي
القاهرة ـ عمان اليوم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور مع كل ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها من المعروف عنها الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة تلائم كافة المناسبات، وللنجمة اللبنانية العديد من الإطلالات المحتشمة الجذابة التي تناسب أجواء وسهرات الخريف، وفيما يلي نظرة على أجملها ليكون دليلك في اختيارك لأزيائك الأنيقة.
الألوان الداكنة تخطف اهتمام نانسي عجرم

الألوان الداكنة كانت خيارا مفضلا للنجمة اللبنانية في العديد من المناسبات، حيث سبق وقد أطلت بجمبسوت أسود طويل مرصع بالترتر، عانق قوامها بقصة ضيقة مع أرجل عريضة، وتميز بأكمام طويلة بسيطة مع ياقة عالية مرصعة كذلك، أما منطقة الصدر فتخللها قماش الدانتيل الفاخر الذي زين كذلك فتحات جانبية عند منطقة الخصر مما زاد طلتها أنوثة وأناقة، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة.

نانسي عجرم تألقت كذلك بإطلالة أنيقة من قبل عبارة عن جمبسوت فخم باللونين الأسود والذهبي مع حبيبات الترتر، وجاء مضلعاً بالخطوط الهندسية والتموجات على طول التصميم، إضافة الى تفاصيل الكاب الفضفاض المنسدل على الأكتاف بطريقة لافتة، واتسم كذلك الجمبسوت بقصة الأرجل الواسعة والمستقيمة.
وفي ظهور آخر، تألقت نانسي عجرم بإطلالة هادئة من المخمل الفاخر باللون الأزرق الملكي، وجاءت إطلالتها بتصميم بسيط عبارة عن فستان نانسي عجرم تميز بقصة طويلة مستقيمة محددة للقوام، جاءت اللمسات المميزة فيه في الجزء العلوي على شكل ياقة عالية تعلو فتحة مائلة عريضة، أما الأكمام فجاءت طويلة بينما زين أحدها بذراع منتفخ مفتوح عند الكتف، واكتملت أناقة النجمة اللبنانية بمجوهرات أنيقة
الإطلالات الملونة الصاخبة كانت أيضًا من بين الإطلالات الجذابة التي خطفت بها نانسي عجرم الأنظار، حيث سبق وظهرت بفستان باللون الأخضر الفاتح الذي جاء بقصة طويلة ومجسمة مع الفتحة عند الصدر والزمزمة عند منطقة الخصر التي انسدل منها شال طويل بلمسة منحت الفستان التميز والأسلوب العصري المبتكر، ونسقت معه مجوهرات ماسية براقة زادت طلتها أناقة.

نانسي عجرم في حفل سابق لها ظهرت بالجمبسوت ذو التصميم الفضفاض من ناحية الأرجل، وتميز الجمبسوت بلونه الأخضر البراق، وجاءت قصته مفتوحة من الأعلى على شكل حرف V، مع البنطلون الواسع والطويل، بينما تميزت أكمام الجمبسوت  بالقماش الطويل المنسدل إلى الأسفل، واستعانت نانسي بحزام أخضر رفيع، وأكملت إطلالتها بالاكسسوارات الهادئة

نانسي عجرم ظهرت كذلك من قبل بجمبسوت فضفاض من ناحية الأرجل، باللون الأحمر المرصع بحبات الترتر البراق، واتسم أيضا الجمبسوت بالأكمام الطويلة مع الربطة عند الخصر التي أضفت لمسة مميزة واكتفت نانسي بارتداء أقراط ذهبية ناعمة.

النجمة اللبنانية الشهيرة تألقت من قبل بجمبسوت بلونه البراق الذي جاء على شكل خطوط متموجة بين اللون البيج اللحمي وبين اللون الذهبي المرصعين بحبات الترتر البراقة على كامل القماش، أما الجزء السفلي فجاء بسروال مستقيم واسع يصل طوله الى الأرض، فيما جاء الجزء العلوي مع الأكمام الطويلة والفتحة عند الصدر على شكل حرف V، وتم تحديد الخصر بحزام عريض من قماش مماثل للثوب.

نانسي عجرم تألقت في إحدى الفعاليات الفنية أطلت بفستان سهرة ناعم بلون نيود مغطى بالكامل بتطريزات من الخرز اللامع والترتر، مميز بظهر مكشوف وأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وانسدل الفستان بقصة واسعة، وحملت حقيبة نانسي يد معدنية باللون الذهبي.

كما تألقت نانسي عجرم بتصميم آخر مناسب للسهرات الخريفية عبارة عن فستان ناعم باللون الأبيض تميز بقصة طويلة وواسعة بالخصر المحدد، بينما جاءت اللمسة الملفتة في تصميمه هو الجزء العلوي الذي صمم بطبقة من التل الشفاف يغطي الياقة والأكمام بتطريز راق يمتد على طول جانبي الفستان

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم ولدت في 16 مايو 1983، في حي الأشرفية ببيروت، وهي الأكبر بين اخوتها وهما نادين، نبيل، وتزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في عام 2008، ورزقت منه بـ3 فتيات، وانطلقت نانسي عجرم في الفن عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت عن أعين الجمهور لسنوات وبدأت في دراسة الموسيقى.

  وكانت عودة نانسي إلى الحياة الفنية عندما أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتاجالك" عام 1998 الذي أعقبه ألبوم آخر بعنوان "شيل عيونك عني" عام 2001، وقدمت أيضًا العديد من الأغنيات الناجحة منها أغنية "آخاصمك آه" وغيرها من الأغنيات الشهيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تُسحر جمهورها بإطلالاتها باللون الأبيض

أفكار لفساتين أنيقة باللون الذهبي للمناسبات الخاصة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم بإطلالات خريفية  محتشمة نانسي عجرم بإطلالات خريفية  محتشمة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab