عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت  الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت  الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض

العارضة العالمية حليمة عدن
الرياض ـ عمان اليوم

لفتت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الصومالية "حليمة عدن" الأنظار الفترة الماضية بعدما سجلت عودتها لمنصة عروض الأزياء من الرياض بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، وذلك بافتتاح عرض أزياء دار Honayda الذي أقيم ضمن "أسبوع الموضة في الرياض"، لذلك سنأخذك في جولة سريعة لتستكشفي أسلوب العارضة العالمية حليمة عدن في تنسيق أزيائها المحتشمة التي تناسب المرأة الشرقية والمحجبات بأسلوب عصري مبتكر يحاكي أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة.

العارضة العالمية حليمة عدن عادت مرة أخرى للتألق على منصة العرض من قلب مدينة الرياض التي احتضنت الأسبوع الماضي عرض أزياء دار هنيدة لمجموعة Honayda Cosmos لربيع وصيف 2024، وافتتحت حليمة العرض وهي متألقة بزيٍّ دراماتيكي في غاية الأناقة باللون الأزرق، عبارة عن فستان حريري طويل بقصة الحورية ذات الذيل المنتفخ، وتميز الفستان بياقة عالية وأكمام طويلة.

أرفق ذلك الفستان المبهر بكاب طويل بدون أكمام مصمم بحواف عريضة من الكشكش المنتفخ، ممتد على شكل ذيل طويل، وموصول بغطاء للرأس، وزينت المودل العالمية شعرها بغطاء كريستالي براق مع التزين بخواتم النجوم البراقة المتناغمة مع المجموعة المستوحاة من الفضاء.
حليمة عدن تتمتع بقدرتها على تنسيق الأزياء المحتشمة بأسلوب غير تقليدي بدون أي مبالغات، ومن بين القطع التي لا تفارق خزانتها هي البدلة النسائية التي تبدع في تنسيقها على الدوام، فمؤخرا ظهرت ببدلة أنيقة باللون البيج، تكونت من بنطلون واسع الأرجل، مع جاكيت بسيط تميز بياقة رفيعة زينت بخطوط من الترتر البراق، اكتفت حليمة بوضعه فوق كتفيها، وارتدت معه بلوزة سوداء بالأكمام الطويلة، مزينة بعقدة متدلية عند الياقة، وارتدت وشاحًا للرأس باللون الأسود بترك أطرافه متدلية من الأمام.

وبدت في كامل أناقتها ببدلة أخرى باللون البيج، تميزت بتصميم كلاسيكي بسيط، ونسقتها بكل أناقة مع قميص أبيض، مع التزين بغطاء للرأس منقوش بتدرجات ألوان النيود، وحملت كلاتش مرصعة أضفت الكثير من الأنوثة للوك.

وأطلت كذلك بستايل البدلة النسائية السوداء، التي زينت بلمسة جمالية مميزة عبارة عن وشاح حريري باللون الأحمر منسدل من أحد الكتفين بثنيات منحنية تمتد لناحية الخصر من الجانب الآخر ثم تتدلى أطرافه على الأرض برقة، ونسقت مع تلك البدلة حقيبة يد وحذاء باللون الأسود مع غطاء للرأس بنفس اللون.

صاحبة الملامح السمراء الفاتنة حليمة عدن تنجح في خطف الأضواء أينما حلت بأناقة اختياراتها للسهرات والفعاليات المهمة، فقد اختارت مؤخرا فستانا طويلا من توقيع Nina Ricci، مجسم على قوامها بشرائط مرصعة بالأبيض والأسود تميز بياقة عالية مع الأكمام الطويلة، ونسقته بكل رقة مع حقيبة كتف مرصعة ومزينة بفيونكة باللون الأسود.

وبدت متوهجة بفستانها الطويل باللون الفوشيا الموحد، الذي تميز بقصة مستقيمة تحدد معالم خصرها الممشوق، مع الأكمام الطويلة والياقة الضيقة الموصولة بوشاح متدلي خلف كتفها على شكل كم مفتوح تنسدل أطرافه بنفس طول الفستان، نسقته مع حذاء مدبب باللون الكريمي واعتمدت طرحة بنفس اللون عقدتها من الخلف.

وكان لها ظهورا خاطفا على السجادة الحمراء بفستان مرصع من توقيع Gucci، عبارة فستان مستقيم باللون الأزرق الملكي مرصع بالكريستال اللامع، موصول بأكمام طويلة وياقة عالية باللون الأسود لجعله أكثر احتشاما، وزين بجزء علوي من القماش الأسود الشفاف بقصة الكاب المزين بكسرات البليسيه، واكملت ذلك اللوك بقطع سوداء من الطرحة والحقيبة إلى الحذاء، مكتفية بخاتم مرصع وحيد.

ونسقت لوك سهرة آخر بأسلوب عصري مفعم بالبهجة والأنوثة، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود مطرز بالورود باللون الزهري والأخضر من Richard Quinn، تميز بقصة مجسمة الملفت فيها هو منطقة الكتفين المصممة بقماش حريري تغمره الثنيات، مع لمسة القفاز الجلدي العالي.

وسحرت متابعاتها بإطلالة مميزة عبارة عن فستان طويل مصمم بطبقات ضخمة من الكشكش الأسود، نسقت معه قفازا جلديا بنفس اللون، وفي ظهور آخر اختارت فستانا فضفاضا باللون البيج، مميز بأطراف غير متوازية محددة بشريط حريري أسود.

كما اختارت فستانا ساحرا من دار فالنتينو باللون الأخضر الفاتح، جمع في تصميمه بين الريش المتناث في الجزء العلوي مع طبقات الكشكش في الأطراف السفلية، أما الخصر فجاء محددا بعقدة عريضة باللون البنفسجي، وحملت حليمة حقيبة فالنتينو المعدنية مع ارتداء طرحة بلون كريمي.

أما خلال الخروجات فتفضل العارضة الشهيرة الأناقة البسيطة، مثل تنسيق بليزر عصري مع البنطلون الجلدي، وكذلك ستايل البنطلون مع التوب باللون الموحد مع تنسيق طرحة منقوشة، أما بالنسبة الفساتين فهي تفضل التصاميم المريحة سواء المنقوشة أو ذات اللون الموحد مع ميولها التدرجات اللونية الفاتحة.

كما شاهدناها متألقة بالبدلة التنورة، ذات تصميم منقوش بالأشكال الهندسية المتداخلة مع طبعة نقاط البولكا على خلفية سوداء من Etro، تكونت من تنورة طويلة وجاكيت نسقت معهما بوت أسود عالي.

ولدت عارضة الأزياء الصومالية حليمة عدن Halima Aden في مخيم للاجئين في "كينيا" يوم 19 سبتمبر 1997، وقد هاجرت الى الولايات المتحدة برفقة عائلتها عندما أصبح عمرها 6 سنوات، وشاركت في مسابقة ملكات جمال مينيسوتا ووصلت للتصفيات النهائية، ومنذ ذلك الوقت وهي تلاقي نجاحاً بعد آخر، وقد ضمتها وكالة "اي ام جي" IMG Models لنخبة عارضات الأزياء اللاتي تتعامل معهن، وشاركت "حليمة" Halima في عدد من العروض لأكبر دور الأزياء العالمية واشتهرت في عملها بمجال الموضة بشروطها الخاصة، كما تصدرت غلاف عدد من مجلات الأزياء الأكثر شهرة في عالم الموضة.

قد يهمك أيضا

أبرز صيحات الأزياء لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في لندن

ملابس محتشمة للمحجبات من أسبوع الموضة في نيويورك 2024

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت  الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت  الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 08:44 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab