إليسا تخطف الأنظار بفستان أزرق بأسلوب الأميرات
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

إليسا تخطف الأنظار بفستان أزرق بأسلوب الأميرات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إليسا تخطف الأنظار بفستان أزرق بأسلوب الأميرات

النجمة اللبنانية إليسا
بيروت ـ كريستين نبعة

النجمة اللبنانية إليسا شاركت في فعاليات مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

والتقت إليسا بجمهورها ضمن فعاليات مؤتمر هي هب، حيث اختتمت آخر أيام المؤتمر هذا العام وحاورتها الإعلامية ناديا بساط، في لقاء صريح كشفت خلاله العديد من أسرار حياتها الخاصة، كما خطفت إليسا الأنظار بإطلالتها الجذابة التي اعتمدتها خلال اللقاء.
النجمة اللبنانية إليسا خطفت الأنظار خلال حضورها مؤتمر هي هب 2023 بإطلالة جذابة باللون الأزرق الداكن، عبارة عن فستان من تصميم ألكسندر ماكوين، تميز ببساطته ورقي تصميمه، إضافة إلى كونه شبيه لفساتين الأميرات، لتظهر إليسا بمظهر خلاب جعلها حديث جمهورها.
فستان إليسا الذي حضرت به فعاليات هي هب؛ جاء مجسمًا من الأعلى وحتى منطقة الخصر، مع فتحة صدر مستطيلة، بالإضافة إلى الأكتاف العريضة التي انسدلت على ذراعيها لتغطي جزء منها وسمحت لها في الوقت ذاته للتحرك بحرية.
وانسدل فستان النجمة اللبنانية إليسا بداية من الخصر، منفوش برقة ونعومة، مع الثنيات والكسرات البسيطة التي زينته، وجاء أيضًا بتصميم ميدي جذاب حتى منطقة الكاحل، لتظهر إليسا بمظهر يشبه إطلالات الأميرات.

واختارت النجمة اللبنانية أن تنسق مع تلك الإطلالة الجذابة؛ حقيبة باللون البيج من دار شانيل الشهيرة، وجاءت الحقيبة متوسطة الحجم ووضعتها إليسا على كتفها، كما انتعلت حذاء باللون البيج كذلك بمقدمة مدببة وكعب عال، لتبهر الجمهور بطريقة تنسيقها لإطلالتها الجذابة، فيما اختارت إليسا أن تستكمل أناقتها بمجوهرات ذهبية فخمة.

النجمة إليسا سبق وقد أطلت من قبل بالفساتين الواسعة التي تشبه فساتين الأميرات، حيث أطلت منذ فترة بإطلالة باللون الأبيض من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، فارتدت فستان طويل ومجسم من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، ومزمومة عند المعصم، مع فتحة رقبة صغيرة، وتزين الخصر بفيونكات صغيرة كلاسيكية ما أضفى لمسة أنثوية أنيقة على تلك الإطلالة، أما تنورة الفستان فجاءت بصيحة البليسيه التي أضفت لمسة من الرقي والكلاسيكية لهذه الإطلالة الجذابة والأنيقة، ونسقت مع فستانها مجوهرات ماسية فخمة.

إليسا بفستان طويل ومجسم من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، ومزمومة عند المعصم، مع فتحة رقبة صغيرة، وتزين الخصر بفيونكات صغيرة

وفي ظهور آخر، أطلت إليسا بفستان من توقيع Alexander McQueen والذي تميّز بقصة مماثلة لأميرات ديزني وجاء الفستان باللون الأصفر الخردلي بقصّة منفوشة، بدءا من الأكتاف المنفوخة والتي اتخذت شكل الكشاكش وصولا الى التنورة الكلوش ذات الكسرات العريضة التي تعطي حجما ضخما لقطعة الثوب، بينما وصل طول الثوب إلى فوق الكاحل بقليل.

إليسا بفستان تميّز بقصة مماثلة لأميرات ديزني وجاء الفستان باللون الأصفر الخردلي بقصّة منفوشة
أجمل إطلالات إليسا

إليسا سبق وقد أبهرت محبيها بفستان أسود بالستايل الكلاسيكي من توقيع علامة رالف لورين، وتميزت قصّته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات، بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر، فيما تزين الخصر بحزام رفيع وأنيق، وتم إرفاق الثوب بقفازات كلاسيكية طويلة، أما اللمسة البارزة فكان قماش الفستان الذي جاء لامعاً خاصة مع انعكاس أضواء المسرح عليه، لتبدو اليسا بغاية الرقي والأناقة بهذا الخيار.

إليسا بفستان أسود بالستايل الكلاسيكي من توقيع علامة رالف لورين، وتميزت قصّته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة

وفي إطلالة أخرى تألقت النجمة اللبنانية بفستان من طبقتين مستوحى من أسلوب الأميرات، حيث جاءت الطبقة السفلية فاتحة اللون أما العلوية فجاءت باللون الأزرق الملكي من قماش التل، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا مع صيحة الأكتاف العريضة المنسدلة والخصر المحدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا، واستعانت معه بقفازات طويلة من نفس اللون والخامة.

إليسا بفستان باللون الأزرق الملكي من قماش التل، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا مع صيحة الأكتاف العريضة المنسدلة والخصر المحدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا
 

يذكر أن مؤتمر "هي هب" الذي حضرته إليسا مؤخرًا؛ استضاف مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

وفتحت إليسا قلبها بكل صراحة أمام الجمهور في "هي هب 2023" حيث كشفت عن بعض من أسرار حياتها العاطفية، وأكدت أنها مرت ببعض العلاقات التي ندمت عليها مثلها مثل أي فتاة، فقالت: "مريت بعلاقات حب فاشلة ومؤذية وفي حاجات ندمت عليها وحاجات لا، لأن في الحياة بتاخدي تجربة من هذه المواقف".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نجوم الوطن العربي يتضامنون مع ضحايا إعصار ليبيا

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد من حفل العلمين

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تخطف الأنظار بفستان أزرق بأسلوب الأميرات إليسا تخطف الأنظار بفستان أزرق بأسلوب الأميرات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab