الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024
آخر تحديث GMT12:48:10
 عمان اليوم -

الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024

نانسي عجرم بفستان أبيض مغطى بحبات الترتر
بيروت ـ كريستين نبعة

الأزياء المزينة بالريش ماتزال تحافظ على مكانتها في ساحة الموضة لموسم شتاء 2024، وتعتبر من اللمسات التي تضفي التميز والجاذبية على الإطلالة لذلك لا تتخلى عنها النجمات في السهرات خصيصا، وتعتبر نانسي عجرم من عاشقات صيحة الريش، كما أنها تختارها بتصاميم عصرية ومتفردة تجعل إطلالاتها محط أنظار الجميع أينما حلَّت، وهذه لمحة عن اختيارات نانسي للأزياء المزينة بالريش لتتعلمي من أسلوبها كيفية تنسيقها بنعومة دون الوقوع في فخ المبالغة أو الظهور بمنظر مبتذل.
الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في عام 2024

نانسي عجرم اختارت فستانا مزينا بالريش ليرسم أناقتها في أول ساعات العام الجديد، فتألقت في ختام السهرة التي أحيتها برفقة مجموعة من النجمات العرب في الرياض بفستان قصير باللون الأبيض من توقيع Taller Marmo، تميز بقصة الكتف المائل مع طول يعلو الركبة، وكم طويل ملتصق بالتصميم على شكل جناح الخفاش.
نانسي عجرم بفستان قصير باللون الأبيض من توقيع Taller Marmo

وتمايلت نانسي بكل حيوية في لحظات استقبال العام الجديد بذلك الفستان الرقيق الذي جاء مغطى بحبات الترتر اللامع باللون الأبيض، وزينت أطراف الفستان بطبقة كثيفة من الريش الأبيض التي منحت طلة نانسي منظرا جاذبا وحيويا يناسب تلك الليلة، ونسقت ملكة البوب العربي صندلاً مفتوحاً باللون الأبيض مع فستانها، كما تزينت بأقراط ماسية متدلية وأساور مرصعة من Tiffany and co متخلية عن العقد، أما شعرها ففضلت تركه منسدلا بخصلات مموجة.
نانسي عجرم بفستان مغطى بحبات الترتر اللامع باللون الأبيض

اعتمدي صيحة الفستان الأسود المزين بالريش من وحي الفنانة الأنيقة نانسي عجرم، حيث بدت فاتنة على المسرح بفستان طويل من توقيع دار Valentino، جاء غنيا بالتفاصيل الفخمة حيث صمم بطبقة علوية من التل الشفاف المرصع بالكريستال الفضي المتناثر بأسلوب مكثف على كامل أجزائه.
فستان طويل من توقيع دار Valentino

 كما تميز التصميم بأكمام طويلة وواسعة محددة بطبقة كثيفة من الريش عند المعصم، وتميز الفستان كذلك بياقة مثنية مرصعة، وازداد التصميم أنوثة بشق جانبي عالي، ونسقت نانسي مع فستانها صندلاً مفتوحاً باللون الفضي، مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي المفضلة لديها دون أي مبالغة في ارتداء المجوهرات.
فستان نانسي تميز بطبقة علوية من التل الشفاف المرصع بالكريستال الفضي

وفي حفل آخر أطلت ملكة البوب العربي بإطلالة أكثر حيوية عبارة عن فستان قصير باللون الأسود الموحد، انسدل فوق قوامها الممشوق بقصة مستقيمة تعلو الركبتين، كما تميز فستانها بياقة عالية وأكمام طويلة يكسو الريش المتدلي أطرافها، كما جاء الفستان مطرزا كليا بخطوط الترتر البراق الذي جعلها تلمع على المسرح، وفضلت تنسيق ذلك اللوك بستايل حيوي وأكثر شبابية فانتعلت الحذاء ذو الساق التي تعلو الركبة من الجلد الأسود اللامع، مع الجوارب الشفافة بنفس اللون، كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج وتزينت بظلال العيون الداكنة مكتفية بالخواتم فقط.
نانسي عجرم بفستان قصير باللون الأسود الموحد

نانسي عجرم أبهرت عشاقها في ظهور سابق بإطلالة مرهفة جمعت بين الرقة والأناقة بتصميم عصري من إبداع المصمم إيلي صعب، فأطلت بستايل الجمبسوت الرشيق الذي حدد معالم قوامها بقصة ضيقة مع أرجل واسعة، كما تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة عميقة، وجاء مزينا بخطوط ممتلئة من الترتر اللامع باللون الكريمي الرقيق، وازدادت نعومة طلتها بشعيرات الريش المتطايرة فوق التصميم، وانتعلت نانسي مع تلك الإطلالة صندلا مفتوحا بالنعل السميك باللون البيج، وتخلت عن العقد مكتفية بالأقراط والخواتم، وتسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة مع المكياج الترابي.
نانسي عجرم بستايل الجمبسوت من إبداع المصمم إيلي صعب

أما في فيديو كليب أغنيتها مية وخمسين فاختارت صيحة الجمبسوت الشورت باللون الأسود الموحد، وغلب الطابع الجريء على تلك الاطلالة، حيث تميز الجمبسوت بأكتاف مكشوفة مع أكمام متوسطة الطول يزينها طبقة كثيفة من الريش عند المعصم، وحددت نانسي خصرها بحزام جلدي أسود يزينه ابزيم ذهبي متناغم مع الحلق الذي تزينت به، وأكملت نانسي اللوك بحذاء مدبب أسود مع جوارب عالية شفافة تزينها النقاط السوداء.
نانسي عجرم بصيحة الجمبسوت الشورت باللون الأسود الموحد

وبدت نانسي في كامل أناقتها في ظهور سابق لها بفستان طويل باللون الزهري الشاحب، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع القصة المستقيمة المحددة للخصر، وزين فستانها بالريش المتدلي عند الحواف العلوية للفستان، كما زين خصرها بحزام رفيع، أما الجزء السفلي فجاء مزينا بشق جانبي مع جزء متدلي فوق الجانب الآخر بطول يتخطى الفستان، وفضلت نانسي الصندل المفتوح مع ذلك التصميم، وكعادتها تخلت عن العقد وتزينت بباقي القطع الماسية المفضلة لها، إلا أنها فضلت تسريحة الكعكة المنخفضة على غير عادتها، وكان ذلك اللوك مفعما بالرقة والأناقة.
نانسي عجرم بفستان طويل باللون الزهري الشاحب

لم تكتف نانسي باختيار الأزياء المزينة بالريش في سهراتها وحفلاتها فقط، بل رافقتها تلك اللمسة في الأجواء الصباحية كذلك، فقد شاهدناها متألقة بلوك بسيط وأنيق باللون الأسود الموحد، نسقته من بنطلون جلدي ضيق بالخصر العالي، مع توب أسود مميز بقصة الكتف المائل الذي جاء محددا من الجهتين بطبقتين متوازيتين من الريش الكثيف باللون الأسود ، وتركت نانسي شعرها المالس منسدلا مع ذلك الستايل دون الحاجة لأي مجوهرات.
لمسة الريش ترافق نانسي في الأجواء الصباحية

ورغم أن نانسي لم تظهر بشكل مكثف بموضة الريش في فترات متقاربة إلا أنها تجيد دائما تنسيقها بأساليب تلفت النظر، كما أنها تختار تصاميما تحاكي الصيحات الرائجة بستايلات متنوعة ترضي جميع الأذواق كما أبعدها ذلك عن الوقوع في فخ التكرار، لذلك تعتبر إطلالاتها ملهمة لعاشقات صيحة الريش بسبب تنوعها وابتعادها عن التصاميم الصاخبة مما جعل إطلالاتها متفردة بنعومتها كما لاحظنا في الصور السابقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات أنيقة وجذّابة لاستقبال رأس السنة الجديدة

نانسي عجرم توثق أجمل لحظاتها مع نجوم العالم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024 الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024



GMT 12:01 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

GMT 12:10 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

GMT 11:59 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي

GMT 11:25 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

بيروت ـ كريستين نبعة

GMT 11:14 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 09:46 2023 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 26 يونيو/ حزيران 2023

GMT 18:16 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

ميسي يصل ميامي ويؤكد أنه ليس نادماً على قراره

GMT 10:39 2023 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

توقعات الابراج اليوم الاثنين 18 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab