نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري

نوال الزغبي بفستان فسفوري بتوقيع طوني ورد
بيروت ـ فادي سماحة

خطفت الفنانة نوال الزغبي أنظارنا كعادتها بأحدث اطلالاتها على المسرح في حفل غنائي احيته في العاصمة اللبنانية بيروت، وتألقت من خلاله بفستان باللون الأخضر الفسفوري، وكان لافتاً قصّة الفستان التي سبق وأن اتجهت الى ارتداء تصاميم مشابهة لها في مناسبات مختلفة من حيث القماش المنسدل مع الكسرات عند التنورة، فهي من القصّات المفضّلة لها غالبا في حفلاتها على المسرح، فنلقي نظرة على تفاصيل احدث اطلالة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي وإطلالاتها السابقة بتفاصيل متشابهة من حيث التصميم لتستلهموا منها ذوقها العصري في الأزياء.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كشفت عن مجموعة صور حديثة لها من اطلالتها في حفلها الغنائي في مدينة بيروت، فتألقت بفستان صيفي لافت بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد. تميّز الثوب أولا، بلونه الزاهي الأخضر الليموني الفاتح، وهو لون يغزو اتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة حيث شاهدنا العديد من النجمات يخترنه في مناسبات سعيدة متعددة.

وبالعودة الى تصميم الفستان، فتميز بالأقمشة المنسدلة مع الكسرات، وهو تصميم يستهوي نوال حيث سبق وأن شاهدناها بأكثر من اطلالة مشابهة لهذا النمط من التصميم. جاء قسمه العلوي مفتوحاً بتصميم جريء عند الصدر مع الأكتاف العارية والفتحة عند منطقة البطن على شكل دائرة، كذلك جاء القماش مزموماً ومزينا عند اطرافه بقماش أخضر براق. اما القسم السفلي، فكان عبارة عن تنورة من قماش الشيفون المنسدل مع الكسرات الناعمة ومحددا عند الخصر بحزام لامع، لتبدو نوال الزغبي بهذه الإطلالة بغاية الجاذبية.

عززت نوال الزغبي من فخامة الفستان بقطع مجوهرات ماسية من دار Azar زينت بها عنقها وأذنيها، واعتمدت تسريحة شعر مميزة بتسريحة النصف رفعة بأنامل فيكتور كيروز، وطبقت المكياج الترابي المفضل لها مع ارتدائها للعدسات اللاصقة.

النجمة نوال الزغبي تألقت في ظهور سابق لها في مدينة "كان" الفرنسية، بفستان باللون البرتقالي من قماش الشيفون الحريري المطرز بالفضي عند الخصر. اتسم لفستان بقصة halter neck عند العنق حيث جاءت الياقة على شكل عقد مزيناً بالحبيبات اللامعة ومتصلاً مع قماش الفستان بطريقة فنية،  وتميزت التنورة بقصة منسدلة حتى الأرض وبالكسرات العامودية، وحمل الفستان توقيع دار لابورجوازي La Bourjoisie..

ستايل فستان نوال الزغبي هذا يتشابه بتفاصيله مع احدث اطلالة لها بالفستان الفسفوري حيث بدا عشقها لهذه القصّات في العديد من اطلالاتها السابقة.
يليق هذا الثوب بموسم الصيف بدءا من لونه المشرق وصولا الى تصميمه بالقماش الرقيق والمتطاير الذي يدفع حرارة الطقس عن الجسم، الى جانب فخامة القطعة المزينة بالحبيات البراقة الكريستالية الملائمة للسهرات.

نوال الزغبي ارتدت سابقا فستانا متشابها ببعض تفاصيل قصّته مع اطلالتها الفسفورية، فأطلت في احد حفلاتها الغنائية في مصر ضمن فعاليات مهرجان القلعة الغنائي، بفستان باللون الأسود جاءت تفاصيله مزيجا بين الكلاسيكية والعصرية، وظهرت فيه بأناقة لافتة.
الفستان حمل توقيع الدار الشهيرة labourjoisie.وتميز بلونه الأسود اللامع وقماشه المنسدل مع الكسرات و لمرصع بحبات الترتر البراقة التي أضفت عليه توهجا على طلتها.
وجاء الفستان مكشوف الأكتاف بياقة على شكل حرف v، ثم يأتي الوشاح مترابطا مع الأكتاف من الأمام والخلف لينسدل بطريقة الستايل الملكي بكل أناقة على جانبي فستانها، بينما كانت لافتا تضمن الثوب الفتحات المتعددة في جزئه العلوي على شكل هندسي أنيق، مثل الفتحات على جوانب الخصر ومنتصف البطن والتي سلطت الضوء على رشاقة نوال الزغبي وقوامها الرياضي والمشدود.

اما ظهر الفستان فجاء مكشوفا على كامل مساحة الظهر الى حدود الحزام الذي يلتف عند حدود أسفل الظهر، بينما اتخذ القسم العلوي قصة الكلوش بتنورة طويلة وشفافه لكنها مبطنة بالجزء العلوي بقماش على لون الجلد. واستعرضت نوال الزغبي اطلالتها هذه بمجموعة من الصور التي شاركت بها جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام.
ولإبراز قطعة الفستان، نجحت نوال الزغبي في اختيار التسريحة المناسبة له من خلال اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع اسدال غرة على جانبي وجهها، وبالطبع حافظت على لون شعرها الهايلايت المفضل مع المكياج الدخاني الجذاب، وأكملت طلتها بمناكير أحمر فاقع لكسر حدة لون الفستان الأسود.

بتوقيع طوني ورد أشهر المصممين المفضلين لنوال الزغبي، تألقت الفنانة اللبنانية بفستان بنفسجي بتفاصيل عصرية مع الأقمشة المنسدلة والتنورة ذات الكسرات الناعمة.
نبدأ مع قسم الفستان العلوي الذي جاء ايضا بقصة halter neck مع الأربطة البنفسجية اللامعة المتصلة بالعنق، وكان بارزا قماش الفستان المنسدل بدءا من الأكمام التي اتت على شكل الاكمام الطويلة المتدلية الى الأرض، كذلك جاءت تنورة الثوب طويلة مع الزمزمة والكسرات الخفيفة، فيما جاء الحزام عريضا ومزموماً بلون مماثل للثوب، وكلها تفاصيل عصرية تشابهت في بعض لمساتها في اطلالات الفساتين المفضلة لنوال الزغبي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي بإطلالات شبابية تُبرز أناقتها

نوال الزغبي تكشف موقفها من دخول ابنتها مجال الفن

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab