هيلدا خليفة تأسر القلوب بإطلالاتها العصرية الجذّابة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

هيلدا خليفة تأسر القلوب بإطلالاتها العصرية الجذّابة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هيلدا خليفة تأسر القلوب بإطلالاتها العصرية الجذّابة

هيلدا خليفة بفستان طويل باللون الرمادي
القاهرة - عُمان اليوم

المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة التي أشهرت بتقديم برامج مسابقات اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"؛ لاتزال تبهرنا بشكل مستمر بالصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وتحديدا منذ عودتها المتألقة للشاشة هذا العام لتقديم أحد الحفلات الكبرى في عالم الفن وهو حفل الموريكس دور، وذلك بعد غياب طويل.

ولم تكتف بخطف الأضواء بأناقتها الساطعة تلك الليلة فقط، بل واصلت رحلة أناقتها بالأزياء العصرية التي نسقتها بما يحاكي الصيحات الشبابية الرائجة، كما تباهت برشاقتها في عمر الـ50 التي باتت حديث الجمهور، لتكون هيلدا مثالا للمرأة الخمسينية التي تحافظ على رشاقتها وأناقتها الدائمة بمنظر شبابي مفعم بالطاقة بل وأن تنسيقاتها قادرة على إلهام الشابات العشرينيات والسيدات الخمسينيات في آن واحد، فشاهدي معنا صورها واستوحي منها ما يناسبك.

ظهور ملفت لهيلدا خليفة بالفستان المجسم
المذيعة اللبنانية الأنيقة هيلدا خليفة أطلت على جمهورها يوم أمس بإطلالة جديدة لم تفشل في نيل إعجابهم، حيث استعرضت أناقتها بمجموعة صور جديدة لها وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الرمادي الفاتح، أبرز نحافتها بقصته المجسمة بزمزمة جانبية تعانق القوام.

وتميز فستان هيلدا بأكمام طويلة مع أكتاف متدلية فوق ذراعيها بشكل مستقيم، كما انسدلت أطرافه بقصة مريحة، وكان تنسيق هيلدا خليفة رقيقا ليس فقط من خلال اختيار ذلك الفستان، بل أكملت اللوك أيضا بمجموعة قطع من الأكسسوارات الذهبية الناعمة، كما تركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها.

وقبل هذا الظهور اعتمدت هيلدا خليفة صيحة الفستان المجسم بظهور آخر الشهر الماضي، حيث أطلت على عشاقها بفستان طويل باللون الأسود من Fendi، عانق قوامها الرشيق بقصة ضيقة مكشوفة الظهر، مميزة بياقة الهالتر العالية والأكتاف المكشوفة،   وزينه شق خلفي عند الأطراف الضيقة ليريح حركتها، وانتعلت المذيعة اللبنانية الفاتنة مع فستانها حذاءًا جلديا باللون الأسود تميز بساق عالية وكعب عريض عالي، وفضلت مع ذلك الستايل العصري تسريحة الكعكة مع الاكتفاء بأقراط ذهبية مصممة بشعار دار فندي.

هيلدا خليفة تستعرض رشاقتها بصيحة الكروب توب
الإعلامية اللبنانية الرشيقة تألقت منذ أيام بلوك كاجوال مميز نال استحسان متابعاتها، حيث نسقت بنطلوناً من الدنيم الباهت ذو الأرجل الواسعة والخصر العالي، مع قميص قصير باللون الأبيض زينته بربطة عنق حريرية باللون الأسود ؛ تميزت هي الأخرى بتصميم قصير، وتعتبر ربطة العنق من الصيحات الرائجة في عالم الموضة هذا الموسم، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا بلاتفورم باللون الكريمي، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي.

وظهرت في نفس الأسبوع بلوك آخر جذب الأنظار بتفاصيله العصرية الأنيقة، حيث نسقت بنطلوناً ميتاليك من الجلد باللون الكريمي الفاتح، نسقت كروب توب بتصميم قميص أبيض مقلم بخطوط عريضة باللون الرمادي، وبدت في غاية الأناقة بذلك اللوك الذي زينته بسلسلة رفيعة مع أساور ذهبية، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي أيضا.

وخضعت هيلدا لجلسة تصوير أخرى تألقت خلالها بصيحة بنطلون الدنيم الشاحب بالخصر العالي، نسقته مع كروب توب مصمم بشبكة كريستالية لامعة متدلية بالحمالات الرفيعة، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر الغجري التي تناغمت مع ذلك اللوك الشبابي وجعلتها تبدو شابة عشرينية متألقة، كما تزينت بأقراط دائرية.

هيلدا خليفة تتألق بصيحة الجمبسوت
من بين إطلالات هيلدا التي لفتت الإنتباه هذا الموسم هي ذلك الجمبسوت الأسود الأنيق من توقيع David Koma، تميز بقصة مكشوفة الأكتاف تتوسطها فتحة عميقة، مع الأرجل الواسعة التي انسدلت أطرافها الفضفاضة  على الأرض بطول يخفي الحذاء، وازدادت أناقة اللوك بمجوهرات ماسية مرصعة من عقد ثلاثي وسوار لامع، كما سحبت شعرها للخلف على شكل ذيل حصان مالس.

طلة أنيقة لهيلدا خليفة بالفستان البليزر
سحرت هيلدا متابعيها خلال الإعلان الترويجي لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023 بظهورها المعاصر الأنيق، حيث تألقت في الفيديو والإعلامي وجلسة التصوير التي خضعت لها بستايل الفستان البليزر باللون الأسود من توقيع نيكولا جبران، صمم بقصة ضيقة تلتف حول قوامها بأجزاء غير منتظمة الطول، تزينها جيوب جانبية مائلة، مع ياقة حريرية رفيعة اتخذت هي الأخرى فتحة غير متوازية؛ تكشف عن أحد الكتفين كلمسة جمالية ملفتة، وانتعلت مع اطلالتها صندلاً مفتوحاً بالشرائط السوداء، مع الاكتفاء بأقراط معدنية متداخلة، أما شعرها المنسدل فسحبت مقدمته للخلف.

أناقة خاطفة لهيلدا خليفة في حفل الموريكس دور 2023
هيلدا خليفة سجلت عودتها القوية للشاشة خلال تقديمها لحفل توزيع جوائز الموريكس دور بإطلالة ذهبية لامعة من إبداع المصمم نيكولا جبران، حيث بدت  متوهجة على المسرح بفستانها الذهبي الطويل بصيحة الـCut Out، تميز بالأكتاف المكشوفة ذات الياقة المائلة، مع تصميم متداخل عند جانب الخصر، المقابل الفتحة الجانبية.

هيلدا خليفة بإطلالة ذهبية لامعة من إبداع المصمم نيكولا جبران
وانسدلت أطراف فستان هيلدا المرصع بالكريستال اللامع بتصميم مستقيم مفتوح بشق الساق العالي، وانتعلت معه صندلا ميتاليك مفتوحا باللون الذهبي، أما عن المجوهرات فتخلت عن العقد مكتفية بأقراطها المرصعة مع بعض الخواتم، كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج بأسلوب منتفخ، مما زادها أناقة وجاذبية.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيلدا خليفة تخطف الأنظار بفستان ذهبي من توقيع نيكولا جبران

الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة تتألق بإطلالة بنقشة "التايغر"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلدا خليفة تأسر القلوب بإطلالاتها العصرية الجذّابة هيلدا خليفة تأسر القلوب بإطلالاتها العصرية الجذّابة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab