يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني
آخر تحديث GMT12:48:10
 عمان اليوم -

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

الفنانة اللبنانية يارا
بيروت ـ كريستين نبعة

الفنانة اللبنانية يارا هي من عاشقات الستايلات الحالمة وبالأخص الفساتين المنتفخة المستوحاة من عالم أميرات ديزني، فهي تواصل إختيار تلك الصيحة في حفلاتها أو جلسات التصوير التي تخضع لها، وبما أن فساتين الأميرات هي من الصيحات الرائجة في شتاء 2024، جمعنا لكِ صور إطلالات النجمة يارا بهذا الستايل الساحر لتستلهمي منها إطلالة حالمة تناسب ذوقك في السهرات القادمة خلال هذا الموسم.
يارا تتألق بفستان منفوش في أول ظهور لها بـ2024

يارا أطلت على جمهورها لأول مرة منذ بداية هذا العام بجلسة تصوير جديدة تألقت خلالها بصيحة فستان الأميرات التي رافقتها في معظم الأوقات طوال العام الماضي، فكان أحدث ظهور للفنانة اللبنانية ملفتا بفستان منتفخ باللون الأحمر الداكن من توقيع AAVVA، مصمم بأكتاف منسدلة تزينها الكسرات المنتظمة التي تجتمع أطرافها في منتصف الياقة، ثم عانق الفستان قوامها عند منطقة الخصر المزينة بوردة جانبية مطرزة بحواف مرصعة.

 انطلقت أطراف الفستان من الأسفل بتصميم منتفخ تكسوها الثنيات الواسعة، واكتملت أناقة يارا بمجوهرات مرصعة بأحجار متناغمة مع لون فستانها، كما رفعت شعرها للأعلى علة شكل كعكة منتفخة مع الغرة الأمامية.
فساتين الأميرات باللون الأسود خيار يارا المفضل

النجمة اللبنانية يارا شاركتنا العديد من الصور لها وهي متألقة بالفساتين المنفوشة، وكان لها ظهورا سابقا بفستان شبيه اختارته باللون الأسود الموحد من نفس الماركة، تميز هو الآخر بلمسة الأكتاف المكشوفة مع التصميم الانسيابي الذي يغطي المنطقة العلوية بالثنيات، وانسدل ذلك الفستان بتصميم منتفخ مزين من الجانب بكشكش متدلي على شكل طبقات مثنية عريضة، وزينت يارا ذلك اللوك بمجوهرات ماسية مرصعة زادت طلتها رقة وفخامة، واعتمدت نفس تسريحة الشعر تقريبا.

وفي ظهور آخر خطفت يارا قلوب عاشقاتها بطلتها الساحرة التي استعرضتها بكل أنوثة من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها على انستجرام، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بفستان سهرة طويل بقصة منفوشة من وحي الأميرات من توقيع Michael Cinco، صمم فستانها بالخصر المحدد المزين بالفتحات الجانبية مع ياقة على شكل حرف الـ X، وجاء فستانها الأسود مطرزًا بالكامل بالورود اللامعة من الترتر الملون الذي تقل كثافته وصولا للأطراف السفلية للفستان، واكتملت أناقة يارا بأقراط ماسية متدلية مع الكعكة العالية متخلية عن العقد، وهو التنسيق الجمالي الذي غالبا ما تفضله يارا مع هذا الستايل من الفساتين.

كما اعتمدت يارا لوك سهرة آخر بستايل الفستان المنفوش ذو اللون الأسود الموحد والذي اختارته أيضا من توقيع Michael Cinco، تميز بالحمالات الرفيعة والـV Neck ، وجاء الجزء العلوي المحدد للخصر مغطى كليا بحبات الترتر الأسود، بينما انفتحت الأطراف بقصة واسعة مع ذيل خلفي منسدل تكسوها التطريزات الناعمة من الترتر اللامع أيضا، واعتمدت يارا نفس تسريحة الشعر بالكعكة العالية والخصلات الأمامية المموجة، مع المجوهرات الماسية مفضلة هذه المرة عقدا ذو تصميم متدلي.

وبدت يارا في كامل أناقتها بلوك آخر باللون الأسود من توقيع Labourjoisie، حيث اختارت الفنانة اللبنانية فستاناً طويلاً ومنفوشا بحمالات رفيعة مع أكتاف منسدلة، كما تميز بقصة الخصر المحدد وزين فستانها بتطريزات عمودية من الخرز الأسود اللامع الذي منح طلتها لمسة من الفخامة والرقي، واعتمدت مع ذلك اللوك كذلك تسريحة الكعكة العالية ولم تتخل عن المجوهرات الماسية الرقيقة التي تعشقها.
الألوان الزاهية أيضا لها نصيب بين اختيارات يارا

بعيدا عن اللون الأسود الذي كثيرا ما يسيطر على اختياراتها، شاهدنا يارا متألقة كثيرا بالفساتين المنفوشة بألوان حيوية ومنعشة، فقد خطفت الأنظار بفستان باللون البرتقالي الباهت من توقيع شربل زوي، عبارة عن تصميم حريري بالأكتاف المكشوفة مع قصة الكورسيه المدبب من الأعلى والمرصع باحترافية بالكريستال وتطريزات الورود الصغيرة.

أما الأطراف السفلية للك الفستان فتميزت بقصة مستقيمة ذات شق أمامي عالي بينما جاء التصميم موصولا بوشاح خلفي منتفخ منح اللوك تلك اللمسة الملكية الحالمة التي تعشقها، زين من الجاني بكشكش بارز بينما انسدلت أطراف الوشاح بتصميم منفوش من الخلف، وانتعلت يارا صندلا فضيا مرصعا مع تلك الإطلالة ولم تختلف تسريحة شعرها عن الاختيارات السابقة.

كما سبق لها استعراض أناقتها بفستانٍ طويلٍ بدرجة اللون الأزرق المخضر من توقيع Labourjoisie، مصمم بلمسات ناعمة عكست رقتها، حيث انسدل على قوامها الممشوق بقصة الأميرات المنفوشة أسفل الخصر، وجاءت اللمسة المميزة في طلتها عند الأكتاف التي صُمِّمت بأسلوب الطبقات المتدلية على الذراعين أحدهما جاء منفصلاً لقطعتين، كما ازداد اللوك جاذبية بتطريز من الخرز اللامع المتناثر على منطقة الخصر بشكل مبهر، واكتملت أناقة الفنانة اللبنانية بمجوهرات ماسية راقية مع تسريحة الكعكة العالية.
لوك مميز ليارا بالتنورة المنفوشة

بالإضافة للفساتين الساحرة التي تختارها نجحت يارا في جذب الأنظار بإطلالة أخرى نسقتها بكل أنوثة من تنورة ميدي باللون الأسود، مصممة بطبقة علوية منفوشة من التل الشفاف المطرز بالورود النافرة، ونسقت تنورتها مع توب أبيض معقود عند الخصر، ارتدت فوقه جاكيت من الدنيم، كما انتعلت صندلاً مفتوحا باللون الفضي ، وجعلت خصلات شعرها المموجة منسدلة مع ذلك الستايل مع ارتداء قبعة من الجلد الأسود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يارا تُعلن عن جديدها الفني وتؤكد حبها للهجة الخليجية

يارا سفيرة "لاسيرين" ونشاط فني حافل ينتظرها في دبي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني



GMT 12:10 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

GMT 11:59 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي

GMT 11:25 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أحلام بإطلالات شتوية فخمة وأنيقة

GMT 11:41 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

الريش يزين أول إطلالة لنانسي عجرم في 2024

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

بيروت ـ كريستين نبعة

GMT 11:14 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 09:46 2023 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 26 يونيو/ حزيران 2023

GMT 18:16 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

ميسي يصل ميامي ويؤكد أنه ليس نادماً على قراره

GMT 10:39 2023 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

توقعات الابراج اليوم الاثنين 18 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab