هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة بلوك جذّاب
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة بلوك جذّاب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة بلوك جذّاب

هيفاء وهبي بفستان أسود طويل
القاهرة ـ سليم إمام

اتجهت الأنظار خلال هذا الأسبوع نحو الفنانة هيفاء وهبي التي أطلقت أغنية جديدة بعنوان "مبضعفش" التي انتظرها عشاق النجمة اللبنانية بحماس، وروَّجت لتلك الأغنية بجلسة تصوير خاطفة تألقت خلالها بإطلالة جذابة طغت عليها الأنوثة والجاذبية التي لم تخل من الأناقة اللافتة التي لا تفارق أيقونة الموضة، وكان الفستان الضيق هو اختيار هيفاء وهبي الذي تفضله في معظم المناسبات والمواسم، حيث يبرز أنوثتها وجمال قوامها كما يمنحها منظرا شبابيا يوحي بالثقة والجرأة، فشاهدي معنا صورًا تعكس رحلة أناقة الفنانة اللبنانية التي لا تخلو خزانتها من الفساتين المجسمة.

هيفاء وهبي حبست الأنفاس في أحدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرت صورها عبر حسابها على انستجرام وهي متألقة بفستان طويل بالقصة المجسمة التي تعشقها من توقيع المصمم جاد غندور، وعانق الفستان قوامها الممشوق بتصميم حورية البحر الضيق الذي أبرز رشاقتها بشكل ملفت، وصمم باللون الأسود الموحد بالأكتاف المكشوفة مع فتحة ياقة عميقة على شكل حرف الـV ممتدة لغاية البطن.

وتميز الفستان بلمسة جمالية ناعمة عند الأكمام الشفافة التي جاءت مرصعة ببعض حبات الكريستال اللامعة بشكل ممتد على الياقة والأكتاف، واعتمدت أيقونة الموضة اللبنانية مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الغجري التي زادتها جاذبية وأناقة.

خزانة هيفاء وهبي لا تخلو على الإطلاق من الفساتين الضيقة، حيث ترافقها كذلك في الخروجات والنزهات الصباحية بتصاميم في منتهى الأناقة، حيث شاهدناها مؤخرا بفستان ميدي مجسم على قوامها بقصة ضيقة بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة، كما تميز فستانها بسحاب أمامي ممتد من الياقة لغاية الأسفل، ونسقت معه حقيبة يد على شكل كرة معدنية منحت طلتها رونقا وجاذبية، مع صندل مفتوح بالنعل السميك والأشرطة المتباعدة التي تصل لغاية الكاحل والمزين بالأشواك المعدنية. وفضلت هيفاء مع طلتها تسريحة الشعر المنسدل دون أن تتخلى عن المجوهرات الرقيقة التي تزيدها أنوثة.

ونسقت هيفاء وهبي بكل أنوثة فستانا ضيقا من المخمل الأخضر، مصمماً بشق جانبي مع الزمزمة التي تزين جانب الخصر، مع الياقة الدائرية والأكتاف المكشوفة، وأكملت اللوك بمعطف منتفخ مطبوع بنقشة النمر المطابقة للبوت، واستعرضت هيفاء هذا اللوك المتفرد من شوارع عاصمة الموضة باريس.

هيفاء وهبي اختارت درجة اللون الأخضر الفسفوري المشع، نسقته بأسلوب جذاب يناسب الخروجات، حيث اعتمدت هيفاء صيحة الفستان القميص الـ shirt dress بتوقيع Jitrois، مصمم بقصة مجسمة بياقة القميص مع الأكمام الطويلة، ويتوسطه خط من الأزرار المعدنية، وانتعلت معه حذاءًا شفافا بمقدمة ميتاليك باللون الفضي ونسقت مع الحذاء ساقا قماشية منفصلة تعلو الركبة بنفس لون وقماش الفستان.

كما أطلت هيفاء وهبي على جمهورها بلوك غير تقليدي من Versace، حيث ارتدت فستانًا طويلاً يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد مصمم بقصة محددة لقوامها الممشوق، مع أكمام طويلة وغطاء للرأس مع فتحة ياقة مائلة، وزين الفستان بشق جريء يكشف عن بطنها، واستعانت الديفا بمجوهرات ذهبية بارزة من Versace لإضفاء لمسة مشرقة للوك، حيث تزينت بعقد كبير فوق الرداء مع سوار وخاتم، كما انتعلت حذاءً باللون الأسود بالكعب العالي مع مقدمة مدببة مزينة بأكسسوار  معدني لامع على شكل شعار الدار العالمية.

فساتين السهرة الضيقة والمجسّمة رسمت أناقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في العديد من المناسبات على مدار مواسم عدة، حيث تفضلها الديفا بشكل ملحوظ وكثيرا ما تطل بتلك التصاميم التي تبرز جمال قوامها الممشوق وتعكس أنوثتها وثقتها بنفسها، فشاهدناها مؤخرا متألقة بفستان قصير مزين بالتطريزات الكريستالية المكثفة الغنية بحبيبات اللؤلؤ التي زادتها أناقة من إبداع المصمم يوسف الجسمي، وتميز فستانها بالأكمام الطويلة مع الياقة العالية وجاء فستانها الضيق متناغما مع البوت العالي الذي زين بنفس التطريزات الكريستالية مع الكعب العالي والرفيع، واعتمدت هيفاء مع ذلك اللوك الخاطف تسريحة الشعر الويفي.

كما اختارت هيفاء فستاناً طويلاً سترابلس باللون التركواز، جاء بقصة مجسمة بالخصر المحدد مع شق ساق عالي، وجاء فستانها مغطى بحبات الكريستال المتناثرة على كامل التصميم الذي ارفق بقفاز وحيد شفاف مصمم على شكل كشكش مرصع هو الآخر بالكريستال، كما انتعلت هيفاء حذاءً مدببا بلون متناغم مزين هو الآخر في مقدمته المدببة بشريط من الكشكش.

واستعرضت هيفاء وهبي أناقتها في ظهور آخر بفستان كريستالي باللون الأخضر الزمردي المصمم بقصة مجسمة بالأكمام الطويلة وفتحة الياقة الجريئة المزينة بالأربطة المتداخلة، مع شق جانبي عالي، واكتملت أناقة هيفاء بحذاء كريستالي باللون الفضي وتسريحة الشعر المموج التي زادتها أنوثة.

واختارت فستانا آخرا باللون الأحمر الداكن بدرجة البوردو، مميز كذلك بنفس التصميم الضيق بالخصر المحدد وفتحة الياقة الواسعة والمتدلية الأطراف التي تتوسط الأكمام الطويلة، وجاء ذلك الفستان أيضا مرصعا بالكريستال البراق، وكان الاختلاف الوحيد في التصميم هو الشق الخلفي، وفضلت معه حذاءً مدببا بقماش شفاف بدرجة لون متناغمة مع الفستان، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بشكل مموج، وازدادت أناقتها بطقم ماسي فاخر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي وتايلور سويفت بجمبسوت من توقيع يوسف الجسمي

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة بلوك جذّاب هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة بلوك جذّاب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab