اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

اليسا بفستان من تصميم نيكولا جبران بجلسة تصوير ألبومها الجديد
القاهرة - عمان اليوم

نيكولا جبران Nicolas Jebran اسم لامع في فضاء الأزياء العربي والعالمي، وتحكي تصامميه عن إبداعاته المتفردة. وهذا ما تعكسه كذلك خيارات العديد من أشهر النجمات العرب والعالميات اللواتي يعشقن تصاميمه، وليس هذا فحسب، انما ترتبط بعض النجمات معه بعلاقة صداقة قوية مثل النجمة أصالة نصري، ومايا دياب. وفي أحدث إطلالة للنجمة إليسا في ألبومها الجديد "سكتين" الذي يحتل الترند، تألقت بإطلالتين من تصاميمه واللتان تصدرتا حديث الجمهور لتفردهما وتناغمهما مع نمط أغانيها. نرصد لكم بهذا التقرير مجموعة من إطلالات النجمات الأكثر اختياراً لتصاميم نيكولا جبران في أزياء السهرة.

النجمة اللبنانية إليسا تتصدر الترند حاليا بألبومها الجديد بعنوان "أنا سكتين"، وتألقت بجلسة تصوير خاصة بالألبوم وهي ترتدي العديد من الفساتين الأنيقة التي نسقتها لها منسقة الأزياء مايا التل، ومن بين فساتينها اختارت إطلالاتين بتوقيع نيكولا جبران. أطلت في الأولى بفستان وردي بتصميم مبتكر. جاء بأكمام واسعة وطويلة، مع ققازات وردية اللون، وبفتحة طويلة على طول السّاق، مع تفصيل الزمزمة عند الخصر، كما جاء مقروناً برداء ملكي طويل، وبوت ذات عنق طويل من نفس اللون. ووضعت إليسا نظّارات شمسية ذات إطار وردي، ما جعل طلتّها متفردة ومتناغمة مع أجواء ألبومها الجديد,

في إطلالة ثانية من توقيع نيكولا جبران، تألّقت إليسا بفستان طويل باللون الأزرق الملكي بتصميم مكشوف الكتفيْن مع ياقة مسنّنة الأطراف، وجاء بشق طويل عند الساق، ونسقت معه قفازين طويلين بلون الفستان، وانتعلت بوت طويل باللون الأزرق، ووضعت نظّارات سوداء ذات إطار فضّي.

وفي أرشيف إليسا العديد من الإطلالات المميزة التي أطلت بها بتوقيع نيكولا جبران في أفخم حفلاتها الغنائية، بينها إطلالتها بفستان باللون البرونزي. وتميّز التصميم بقصّة قصيرة جداً تعانق الجسم مكشوفة الكتفين، وبتفصيل الزمزمة، وجاء مزدانا بالحبيبات الكريستاليّة البرّاقة ومقرونا مع قفّازيْن.

وعلاقة تعاون مميزة تجمع ما بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم والمصمم اللبناني نيكولا جبران، تمتد جذورها لعقود. فشمس الأغنية اللبنانية تحب مغرمة جداً بتصاميم نيكولا، وتختار منه أجمل وأفخم إطلالات السهرة في حفلاتها الغنائية، خاصة بلمستها المفضّلة بقصّة حورية البحر. وفي أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تمايلت بفستان طويل بقصة الحورية من توقيع نيكولا جبران، تميز بلمسات بغاية الأنوثة بداية من الأكتاف المنسدلة الى الأكمام الطويلة، التي تم تصميمها بقماش حريري أسود. وتنتهي أطراف الجزء العلوي الأسود بحواف مموجة تلامس الركبتين ، ثم يليها قصة الذيل المنتفخ والطويل من الخلف بقماش الشيفون. تخلت نجوى عن العقد مكتفية بأقراط متدلية وخاتم، وتركت شعرها المالس منسدلاً.

في حفل غنائي سابق لها، اختارت نجوى كرم طقماً براقاً من توقيع نيكولا جبران. تميز بتصميم بغاية الفخامة، وتألف من بنطلون بأرجل عريضة طويلة اخفت الحذاء، أما التوب فجاء تصميمه غنيا باللمسات المبتكرة بداية بتصميم الياقة التي تميزت بفتحة مستقيمة تكشف عن كتفيها وبارزة من الأمام بتصميم مدبب، كما تميز بأكمام طويلة وخصر محدد مزين بجيوب جانبية، أما أطرافها السفلية فصممت بشكل غير متوازي يتوسطها فتحة على شكل حرفA.

وترتبط أصالة نصري بعلاقة صداقة قوية مع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وهذا ما يبرز في تعاونهما الدائم وظهورهما في مناسبات متنوعة. تختار أصالة من تصاميمه الأزياء المزخرفة واللامعة خصوصا، فشاهدناها في الحفل الختامي للنسخة الرابعة من "صناع الأمل" في دبي، بفستان من توقيع نيكولا جبران. اتسم ثوبها باللونين الأزرق والأصفر، وجاء من قماش الشيفون ومزدانا بحبات الترتر التي غطت معظم قماشه بطريقة فنيّة أنيقة. كذلك تميزت قصته بالياقة العالية مع الأكمام الطويلة المطرزة ايضا بنفس نقشة الفستان. وسحرت أصالة نصري الأنظار بهذه الإطلالة التي بدت فيها بقوام رشيق وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة حيث تغزل الجمهور بجمالها وأناقتها.

في اطلالة دراماتيكية لها في احدى حفلاتها السابقة، تألقت أصالة نصري بفستان مميز باللون الوردي الفاتح بتوقيع المصمم الشهير نيكولا جبران. تميز الفستان بالتصميم المنفوش في تنورته المصنوع من الحرير الناعم وبطيات متعددة، كما جاء بصيحة الأوف شولدر في الجزء العلوي منه، وتميز بتطريزات ذهبية رقيقة على شكل فروع الشجر، مما أبرز أناقتها وجمالها.

وعلى غرار إليسا، اختتارت الفنانة السورية أصالة نصري، في جلسة تصوير خاصة بألبومها السابق، مجموعة من التصاميم الدراماتيكية بأساليب غير مألوفة بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، فشاهدناها  بفستان بحجم ضخمم طويل باللون الأزرق الداكن حيث تميز بالكاب الخلفي بستايل ذيل الفستان مع الطيات المنفوخة، فيما جاءت الأكمام بصيحة الأوف شولدر.

والنجمة دانييلا رحمة تتعاون مع العديد من أشهر المصممين اللبنانين، وبينهم نيكولا جبران حيث تختار من توقيعه الفساتين ذات القصّات الضيقة التي تعانق القوام وتبرز رشاقته. شاهدناها متألقة بفستان حورية البحر باللون العنابي من تصميم نيكولا جبران،  تميز بتصميم من دون أكمام ومشغول بطريقة البليسيه عند منطقة الخصر والصدر وكانت قد زينت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة.

اخترنا لها من إطلالة أنثوية ساحرة ايضا من توقيع نيكولا جبران، فتألقت بفستان باللون الأخضر الزيتوني.  جاء الفستان من الجلد اللامع، يعانق قوامها كالساعة الرملية اذ أبرز تناسق منحنيات قوامها الرشيق، كما تميز بالياقة المرتفعة، والأكمام الطويلة الضيقة والثنيات التي زينت معظم أنحائه وأضفت لمسة حالمة على إطلالتها.

القائمة تطول حول اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران، بينهن هيفاء وهبي، ماغي بو غصن، مايا دياب، ميريام فارس، سيرين عبد النور وغيرهن. فشاهدنا تألق النجمة  هيفاء وهبي أثناء حضورها عرض العلامة التجارية الشهيرة  لوبوتان ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، بتصميم مبتكر بتوقيع المصمم نيكولا جبران  جاء الثوب بقصّة قصيرة جداً من الأمام مع التنورة السوداء الشفافة والمبطنة بقماش لحمي، بينما انسدل من التنورة ذيل طويل من الخلف بقماش المخمل حيث منح إطلالتها لمسة دراماتيكية. بالنسبة للجزء العلوي من الفستان، تميز بمزيج من قماش المخمل والدانتيل.

ولفتتنا إطلالة ماغي بو غصن في حفل "لوريال الأخير" بفستان  بتصميم نيكولا جبران. جاء  باللون الأبيض المطرّز بالترتر الفضّي والكريستال الأصفر من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2024 من نيكولا جبران،  عانق الثوب قوامها مع الخصر المحدد والياقة المطرّزة بالكامل، وجاء مكشوفا عند الكتف اليسرى بصيحة "هالتر نك"، كما جاء مقرونا برداء كتفيْن من الجهة اليمنى..

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إليسا تطرح ألبومها الجديد كاملاً بشكل مفاجئ وبدون دعاية

إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران



GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab