أنابيلا هلال بتصاميم مبتكرة تجذب الأنظار
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أنابيلا هلال بتصاميم مبتكرة تجذب الأنظار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أنابيلا هلال بتصاميم مبتكرة تجذب الأنظار

أنابيلا هلال بتنورة ماكسي باللون البني
بيروت ـ كريستين نبعة

التنانير هي من القطع الأساسية في خزانة الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، وتجيد تنسيقها باختلاف طولها وتصاميمها وتتمكن دائما من خلق توليفة غنية بالأناقة والرقة، فهي لا تعتمد التنورة ذات التصاميم البسيطة فحسب، بل أنها تختار بكل ثقة التصاميم المبتكرة التي تجذب الأنظار، فألقي معنا نظرة على إطلالات أنابيلا هلال بالتنانير الأنيقة وتعلمي منها كيفية تنسيقها بأساليب ملفتة دون الوقوع في فخ الملل والتقليدية.

تنسيق التنورة الدنيم بأسلوب انابيلا هلال

في أحدث ظهور لها تألقت العارضة والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بصيحة التنورة الدنيم التي اختارتها بقصة طويلة ذات فتحة جانبية واسعة، تميزت بلونها الفاتح، نسقتها مع توب ضيق باللون الأحمر بدون أكمام، تميز بشرائط تلف الرقبة، وتتوسطه فتحات عمودية مزينة فيما بينها بالورود البارزة، وانتعلت انابيلا صندلا مفتوحا باللون الأسود من Alexandre McQueen، مع اعتمادها تسريحة الويفي دون مبالغة في التزين في المجوهرات.


وفي ظهور سابق نسقت تنورة قصيرة بتصميم متداخل من الدنيم الأزرق، مزينة بجيوب جانبية وأطراف واسعة، مع قميص باللون الأخضر الفاتح وحملت حقيبة Valentino البيضاء، بينما انتعلت صندلاً مفتوحاً باللون البني من Gianvito Rossi.


أنابيلا هلال استعرضت أناقتها خلال أسبوع الموضة بميلانو بإطلالات عصرية مفعمة بالأنوثة من بينها لوك مميز بصيحة التنورة الدنيم اعتمدته خلال عرض Moschino، حيث أطلت بتنورة ميدي من الدنيم مزينة بحزام معدني بحروف الدار المتدلية، مع توب أبيض مطبوع ارتدت فوقه بليزر أوفر سايز مفتوح باللون الأسود، وارتدت قبعة البيسبول باللون البيج، وأكملت اللوك بحقيبة جلدية حمراء، أما بالنسبة للحذاء فاختارت حذاءًا مدببا بالكعب العالي.
التنورة المرصعة اختيار جذاب
من بين اختيارات أنابيلا هلال الملفتة عند اعتمادها صيحة التنورة هي اعتمادها بشكل ملفت على تصميم التنورة المرصعة التي تمنحها منظرا مبهرا، فمثلا شاهدناها منذ فترة متألقة بلوك حذاء من توقيع دار Valentino، عبارة عن تنورة ميدي بقصة البينسل مع الخصر العالي، مغطاة كليا بالترتر الأحمر، نسقتها مع توب ضيق باللون الكريمي، بينما انتعلت حذاءًا مدببا وجوارب عالية كلاهما باللون الأحمر، بينما حملت حقيبة يد مطبوعة بشعار الماركة المطرز باللون الأحمر فوق القماش البيج،  ولم تكن تلك الإطلالة بحاجة للكثير من المجوهرات، أما شعرها فرفعته نصف رفعة.


أنابيلا هلال تألقت في ظهور آخر بلوك أنثوي رقيق بستايل التنورة المرصعة بالترتر الفضي اللامع من توقيع Simonmiller، مصممة بقصة مستقيمة بطول يلامس الكاحل بشق جانبي عالي، نسقتها مع توب صوفي أوفر سايز باللون الأسود مطبوع بإسم الماركة باللون الأزرق الملكي، ارتدته بأسلوب مكشوف الكتف ونسقت مع ذلك اللوك صندلا فضيا عالي الكعب، مزين بشرائط رفيعة ورباط الكاحل، وتركت العارضة اللبنانية شعرها الأشقر منسدلا بأسلوب مالس.


وفي ظهور آخر بدت أنابيلا في غاية الأناقة بتنورة قصيرة وضيقة، مرصعة بالترتر الملون بتدرجات اللون الأزرق، نسقتها مع بلوفر ذو ياقة عالية وأكمام طويلة مع التصميم الواسع باللون الأزرق التركواز، وانتعلت مع ذلك الستايل الجذاب بوت مدبب عالي بالساق التي تعلو الركبة، كم فضلت تسريحة الشعر المنسدل.


إطلالات ناعمة لأنابيلا هلال بستايل التنورة الطويلة
أنابيلا هلال تلهم أيضا عاشقات التنورة الطويلة والواسعة بتنسيقاتها، فقد أطلت هذا الموسم بلوك من Off White، عبارة عن تنورة سوداء ماكسي بالأطراف الفضفاضة والخصر العالي المزين بحزام، ارتدت معها بوت عالي الساق بنفس اللون بينما نسقت كروب توب منقوش بالأبيض والأسود بالأكمام الطويلة والياقة العالية، وحملت الإعلامية الأنيقة حقيبة Alexandre McQueen المزينة بالخواتم المعدنية.


كما نسقت سابقا لوك من فالنتينو بتلك الصيحة، اعتمدت خلاله تنورة ماكسي بالثنيات المنتفخة باللون البني، ارتدت معها بلوزة مريحة باللون البنفسجي مزينة بوشاح معقود حول الرقبة، كما تميزت بالأكمام الطويلة، وحملت مع طلتها حقيبة من الجلد الأبيض بقفل ذهبي، مع انتعال حذاء مدبب من الجلد البني.


الأطقم والبدلة التنورة بأسلوب أنابيلا هلال
تميل أنابيلا هلال كذلك إلى اختيار الأطقم المكونة من تنورة وأيضا البدل، ومن بين إطلالاتها المميزة ذلك الطقم الصوفي الأنيق باللون الأخضر المشرق، تكون من تنورة طويلة ضيقة مزينة بفتحات جانبية تزينها أربطة مرصعة، وصمم التوب هو الآخر بقصة ضيقة بأكمام طويلة تزينها نفس الأربطة كلمسة جمالية ملفتة، وحملت انابيلا مع تلك الإطلالة حقيبة ميتاليك باللون الفضي، كما انتعلت بوت عالي الساق باللون الأسود.


وتألقت بطقم حريري آخر باللون الأخضر الفاتح، تكون من كروب توب بأكمام واسعة ومتوسطة الطول، أما التنورة فتميزت بتصميم يتداخل عند الخصر العالي ويتوسطها شق عالي، وحملت مع ذلك اللوك حقيبة ميتاليك باللون الذهبي، مع انتعال صندل مفتوح.


وبدت في غاية الأناقة بتايور أنيق باللون الأصفر الخردلي من Moschino، مكون من تنورة ميني ضيقة تزينها الجيوب الجانبية، مع جاكيت أنيق ذو تصميم قصير بالأكمام الطويلة مع الحواف البيضاء، وزينت طلتها بأزرار معدنية على شكل قلوب ذهبية، ونسقت اللوك مع حذاء بلاتفورم باللون الأسود.


وتباهت أنابيلا هلال بأناقتها بلوك يجمع بين الاناقة واللمسات المعاصرة، حيث أطلت ببدلة تنورة مكونة من بليزر مزين بفتحة جانبية مع زر ذهبي وحيد من Versace، وتنورة ميني مفتوحة من الجانب، وأكملت اللوك بحقيبة وحذاء باللون الذهبي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الشراشيب تُسيطر على اختيارات النجمات والفاشينيستا

النجمات يتألقن بإطلالات جذّابة في حفل الموريكس دور 2022

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنابيلا هلال بتصاميم مبتكرة تجذب الأنظار أنابيلا هلال بتصاميم مبتكرة تجذب الأنظار



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab