هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

هيفاء وهبي
القاهرة - عمان اليوم

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص باستمرار على السفر إلى باريس وتوثيق أجمل لحظاتها المميزة هناك ومشاركة الجمهور بها، حيث إنها سافرت مؤخرًا إلى باريس واختارت الظهور بإطلالات أنيقة للغاية تواكب بها أحدث صيحات الموضة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها الباريسية.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي خلال تواجدها في باريس
النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور جديد خلال احدث رحلاتها لباريس، بعدة إطلالات جذابة من بينها عندما ظهرت مرتدية قميص باللون الأبيض بتصميم مريح وقصير مع أزرار أمامية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير كذلك مع أكمام طويلة ومريحة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وطويلة وأخرى قصيرة وسميكة، وحذاء أسود بكعب عال.

وفي إطلالة أخرى تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق ومجسم باللون الأسود بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وحددت خصرها بحزام جلدي أسود رفيع، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال، كما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية طقم مكون من قطعتين بقماش الكاروهات الملون مكون من تنورة واسعة وقصيرة وسترة مفتوحة بتصميم واسع كذلك مع حزام برتقالي حدد منطقة الخصر، وتوب أسود.

من بين الإطلالات التي خطفت بها هيفاء وهبي الأنظار خلال رحلتها لفرنسا مؤخرًا، كانت عندما ظهرت مرتدية تنورة جلدية لامعة باللون الأسود بتصميم قصير ومجسم، مع جيوب منتفخة قليلًا وأزرار ذهبية بارزة وضخمة ونسقت فوقها توب مخطط باللونين الأبيض والأسود مع رسمة النجمة الضخمة من الأمام ووضعت فوق كتفيها رداء من الفرو باللون الأسود بتصميم قصير وواسع.

أجمل إطلالات هيفاء وهبي في باريس مسبقًا
وفي رحلة أخرى من رحلاتها إلى باريس، تألقت هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة جاءت عبارة عن جمبسوت أسود مخملي من توقيع العلامة التجارية AMEN، بقصة ضيقة وبفتحة عند الصدر على شكل قلب مزين بحبات الستراس اللامعة، ونسقت معه معطف من الفرو باللون الأخضر الزيتي من توقيع الكسندر فوتييه، وانتعلت حذاء من نفس الماركة والذي جاء مزيناً بالفيونكة اللامعة والشفافة.

وفي إطلالة أخرى نهارية تألقت هيفاء وهبي بثوب ميدي بالأكمام الطويلة، بقصة محددة عند الخصر مع الحزام الرفيع، والتنورة القصيرة الكلوش والمزينة بخط من القطع المعدنية الدائرية، والياقة العالية، أما اللمسة الأبرز فكانت نقشة الفستان بالدوائر البرتقالية المؤطرة بالنقاط البيضاء، مع الظل الأسود للون الفستان، وأكملت طلتها ببوت شتوي مخمل تميز في مقدمته باكسسوار جاء على شكل قلب مرصع بالحبيبات اللامعة، بينما اختارت حقيبة يدها باللون البرتقالي المتناسق مع فستانها، وارتدت النظارات الشمسية.

هيفاء وهبي تألقت مؤخرًا بأكثر من إطلالة جذابة خلال رحلتها إلى باريس من بينها عندما أطلت بإطلالة عملية أنيقة عبارة عن سروال من الجينز الأزرق الضيق الذي نسقت معه توب أبيض قصير وأنيق بتصميم بسيط، وقررت أن تضع سترة باللون الأسود بأكمام طويلة وتركتها مفتوحة من الأمام، وتزينت ببعض النقشات ذات اللون الأحمر.

إطلالة أخرى جمعت بين الطابع العملي والكلاسيكية ظهرت بها هيفاء في باريس، عندما ارتدت سروال من الجينز الأزرق أيضًا بتصميم مجسم وخصر مرتفع، ونسقت معه توب أسود قصير، ووضعت معطف قصير فوقه باللون الرمادي بأكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الأسود وتركته مفتوحًا من الأمام.

حقائب هيرميس لا غنى عنها في إطلالات هيفاء وهبي الباريسية
ويبدو أن حقائب هيرميس لا غنى عنها في معظم إطلالات هيفاء وهبي في باريس، ففي خلال تواجدها في إحدى المطاعم الباريسية بإحدى رحلاتها، اتجهت هيفاء وهبي إلى إطلالة جريئة ودافئة في الوقت عينه من خلال ارتدائها لتنورة سوداء قصيرة مع جوارب شفافة نسقتها مع بليزر كحلي صوفي بالأكمام الطويلة وارتدت أسفلها القميص الأبيض الذي لم تبرز سوى ياقته، كذلك أرفقت هذا اللوك بمعطف أسود متوسط الطول من الفرو وضعته الى جانبها على الكرسي كما نسقت مع الإطلالة حقيبة هيرميس باللون الأخضر.

وفي إطلالة أخرى ارتدت سروال منقوش ضيق باللونين الأبيض والرمادي الغامق من Dior، ونسقت معه توب ضيق باللون الأسود، وبليزر باللون نفسه أييضًا، وتركته مفتوحًا من الأمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي من نفس نقشة السروال ونفس الماركة، وحقيبة سوداء متوسطة الحجم من Hermès كما استعانت النجمة اللبنانية بنظارة شمسية سوداء وقبعة رياضية أنيقة، وارتدت مجوهرات بسيطة وعملية مناسبة لهذه الإطلالة الفخمة التي أطلت بها خلال تجولها في شوارع باريس.

وفي إطلالة أخرى تألقت بفستان قصير من الصوف باللون الأسود مزين بالنجوم البراقة الضخمة ونسقت فوقه سترة باللون الأسود بأكمام طويلة مزينة من عند الأكتاف بقماش جلدي وتصميم مريح، ونسقت معه جارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة سوداء من هيرميس التي يبدو أنها تعتبر ماركتها المفضلة.

معلومات عن هيفاء وهبي
ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab