توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما
آخر تحديث GMT14:58:29
 عمان اليوم -

توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما

الملكة رانيا والأميرة رجوة
عمّان - نورما نعمات

الملكة رانيا العبد الله حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام بمجموعة صور جديدة وثقت أحدث ظهور لها مع ابنها ولي العهد الأمير الحسين، وزوجته الأميرة رجوة آل سيف بعد فترة من زواجهما، وذلك في حضور أيضًا جلالة الملك عبد الله الثاني.

وتواجدت الملكة رانيا مع أسرتها على هامش حضورهم ملتقى صن فالي الاقتصادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وبمجرد نشر تلك الصور على انستجرام، باتت حديث الجمهور، خاصة بسبب إطلالة الملكة رانيا وزوجة ابنها، حيث جاءت إطلالة كل منهما متناسقة مع الأخرى.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور
الملكة رانيا خلال حضورها ملتقى صن فالي الاقتصادي حرصت على الظهور بإطلالة عملية راقية، مناسبة للحدث، من توقيع فيرساتشي، فارتدت فستان باللون الأزرق الغامق، بتصميم ميدي، جاء من الأعلى بتصميم مريح وواسع مع أكمام متوسطة الطول غطت جزء من الذراعين بشكل مريح.

فيما جاء خصر فستان الملكة رانيا؛ محددًا وضيقًا ثم انسدل بشكل مريح وواسع مع الكسرات التي زينته بشكل أنيق وجذاب، فيما حرصت على تنسيق تلك الإطلالة الأنيقة مع صندل باللون البني بكعب عال مع حقيبة بنفس الدرجة، وضعتها على كتفها، وزادت إطلالتها جمالا بعدما تركت شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها.

تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة رجوة آل سيف 
الأميرة رجوة آل سيف تألقت في أحدث ظهور رسمي لها بصحبة زوجها وجلالة الملكة رانيا؛ وأطلت بإطلالة متناسقة مع الملكة في ملتقى صن فالي الاقتصادي، وارتدت الأميرة رجوة فستان عملي وأنيق من قماش الجينز بتصميم ميدي.

جاء فستان الأميرة رجوة آل سيف واسعًا ومريحًا من الأعلى مع أكمام طويلة ومريحة كذلك، وفتحة صدر على شكل حرف V، وخصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا مع الكسرات التي زينته وأضفت له لمسة أنيقة وجذابة ومريحة، ومن توقيع براند ALAÏA.

وحرصت الأميرة رجوة على تنسيق حزام جلدي عريض مع تلك الإطلالة، حيث وضعته على خصرها بشكل مريح وأنيق، كما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، ووضعت حقيبة صغيرة على كتفها باللون الأسود، فيما نسقت توب باللون الأبيض كذلك أسفل فستانها.

أناقة الملكة رانيا حديث الجمهور
كما أطلت الملكة رانيا بإطلالة أنيقة عنوانها البساطة والفخامة في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل عملي مقلم باللونين الأبيض والأزرق بشكل طولي رفيع، مع أزرار أمامية صغيرة زينته من الأمام، وياقة صغيرة أنيقة، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة ومريحة قامت الملكة رانيا بثنيها قليلًا حتى منطقة الكوع، وانسدل الفستان بداية من الخصر، منفوشا قليلًا، وحددت الملكة رانيا الخصر بحزام عريض باللون الأبيض الذي جاء منقوشًا بالنقشات الزرقاء، وأمسكت الملكة رانيا بحقيبة متوسطة الحجم، وانتعلت حذاء باللون الأزرق بكعب عال.

الملكة رانيا كانت إطلالاتها التي ظهرت بها في حفل زفاف ابنها ولي العهد الأمير الحسين؛ حديث الجمهور، حيث تألقت في تصميم بسيط ولكنه فخم جداً، من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2022، عبارة عن فستان باللون الأسود بياقة مطرزة لافتة باللون البيج والذهبي، بالإضافة إلى تفاصيل لافتة من التطريز نفسه عند الظهر والأكمام.

     قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تتألق بفستان أنيق من دار Dolce & Gabbana

الملكة رانيا تخطّف القلوب بإطلالة مُبهرة من توقيع إيلي صعب

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab