اجتماع أهلاوي بعد فقدان صدارة دوري عبداللطيف جميل
آخر تحديث GMT08:58:59
 عمان اليوم -

حملت الجماهير مدرب الفريق جروس المسؤولية

اجتماع أهلاوي بعد فقدان صدارة دوري عبداللطيف جميل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اجتماع أهلاوي بعد فقدان صدارة دوري عبداللطيف جميل

النادي الأهلي
جدة – العرب اليوم

عقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعا الجمعة مع الجهازين الفني الإداري للفريق الأول لكرة القدم لمناقشة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته أمام التعاون التي انتهت بالتعادل 2/2، وبسببها فقد الأهلي صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وشدد المجتمعون على ضرورة تصحيح الأخطاء قبل المباريات المقبلة التي تتطلب التركيز ومضاعفة الجهد وعدم التفريط في الجولات المقبلة.
 
صبت جماهير النادي جام غضبها على الجهازين الفني والإداري واللاعبين عقب التعادل المثير مع التعاون في الجولة الماضية، كان اللاعبون يحاولون على المستطيل الأخضر الدفاع عن الفريق واستعادة الصدارة من الهلال إلا أنهم لم يظهروا بالروح والحماس اللذين يدعمان رغبتهم في الفوز والمحافظة على الصدارة، بعد أن أصبح الفرق بينه وبين المتصدر نقطتين، ليصبح الأهلي في الوصافة برصيد 34 نقطة.
وأفسدت ردود الأفعال بعد مباراة التعاون مزاج الأهلاويين الذين كانوا يتوقعون زحف فريقهم خلال المرحلة المقبلة والمحافظة على الصدارة، لما يملكه الفريق من قوة بين صفوفه داخل الملعب، إضافة إلى وجود لاعبين مميزين في الدكة.
 
وحملت الجماهير مدرب الفريق جروس المسؤولية بسبب عدم تعامله الأمثل مع المباراة، وأنه لم يعد العناصر القادرة على تقديم الأفضل بعد الظهور الباهت لبعض اللاعبين، وتساءل الكثير عن معسكر الإمارات الماضي، لماذا لم يظهر اللاعبون باللياقة العالية والجيدة، كما حملت الجماهير اللاعبين مسؤولية عدم التركيز وظهور الحماس والرغبة في تحقيق النقاط الثلاث، إضافة إلى وجود فراغ إداري بسبب تحديد المناصب. ويخشى الأهلاويون العودة إلى مسلسل التعادلات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي بمعدل 9 تعادلات أبعدته عن المنافسة.
 
وأبدى المدير الفني جروس أسفه لما آلت إليه المباراة أول من أمس وأن الأمر مزعج وخصوصا في ظل الفرص الضائعة أمام المرمى من بعض اللاعبين الذين لم يكونوا في يومهم، وقال إن فريقه لم تبد عليه الإرادة والحماس لتحقيق الفوز مثل العادة. فيما لم يظهر المحترف البرازيلي ماركينهو بالشكل المطلوب كونه يخوض أول مباراة مع الفريق، إضافة إلى ضعف مستوى المحترف اليوناني فيتفا الذي يعود للمشاركة بعد غياب بداعي الإصابة في الدور الأول، ويعتمد عليهما الأهلاويون بشكل كبير في المباريات المقبلة.
احتفال
واحتفل مهاجم الفريق وهدافه عمر السومة بزفافه الجمعة في، وسيتمتع براحة يوم واحد ثم العودة إلى جدة، ولم تتحدد إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام ضمك الاثنين في أبها ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الملك.
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع أهلاوي بعد فقدان صدارة دوري عبداللطيف جميل اجتماع أهلاوي بعد فقدان صدارة دوري عبداللطيف جميل



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab