الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

عقب انتقال المدافع بلمعلم إلى فريق "قطر" مقابل 600 ألف دولار

"الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الوكرة" يتهم "الرجاء" المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية

الوكرة القطري
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اتهم فريق "الوكرة" القطري لكرة القدم، رئيس نادي "الرجاء" المغربي محمد بودريقة بأنه طلب منه دفع مبلغ آخر خارج بنود العقد وذلك لإتمام صفقة انتقال المدافع إسماعيل بلمعلم والذي لعب للوكرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأكدت إدارة نادي "الوكرة"، أنها كانت ترغب في تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي، في ظل العلاقات الوطيدة التي كانت تربط نادي "الوكرة" بنادي "الرجاء" البيضاوي ، في حين أكد الأخير أنه في حالة رغبة "الوكرة" في تجديد التعاقد مع إسماعيل بلمعلم سيكون ذلك من خلال التفاهم الكبير بيننا وبين النادي المغربي.

وتم الاتصال في المرة الأولى مع رئيس نادي الرجاء مع تقديم عرض للاستفادة من خدمات اللاعب، بناءً على هذا التفاهم وتلك الرغبة.

 وأفاد رئيس نادي الرجاء بأنه تلقى أكثر من عرض لضم هذا اللاعب ومنها عروض قيمتها أعلى من عرض نادي الوكرة، الأمر الذي جعل الوكرة يرفع من قيمة العقد حتى يتمكن من ضم بلمعلم، لكن إدارة الرجاء وافقت على إتمام الصفقة لنادي "قطر" القطري بمبلغ 600 ألف دولار.

 وكشف بيان نادي الوكرة عن أنه يرفض تمامًا مثل هذه الأساليب في إتمام الصفقات ولا يتعامل إلا من خلال العقود الرسمية ولا يمكن أن يرضخ لأي ضغوط من شأنها دفع أي أموال بطرق ملتوية مهما كلفه الأمر لأن الفريق يلتزم بالسياسة العامة التي يعمل من خلالها، مما جعل المفاوضات تتوقف وانتقل اللاعب إلى نادي "قطر".

وأوضح نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم حقيقة اتهامات فريق الوكرة القطري حول رغبة الرجاء في التوصل بمبالغ مالية بطرق ملتوية من أجل انتقال إسماعيل بلمعلم إلى الوكرة القطري قبل أن يحوّل مدافع فريق الرجاء الرياضي الوجهة إلى فريق قطر القطري، ونشر الوثائق التي تبين تفاصيل انتقال اللاعب وتواريخ العروض التي توصل بها من فريقي قطر والوكرة.

وأكد الرجاء أنه توصل في 19 من الشهر الجاري، بعرض من فريق الوكرة القطري بقيمة 400 ألف دولار، كما توضح الوثيقة الصادرة عن الفريق.

وتوصل الرجاء في اليوم الموالي بعرض آخر من فريق قطر القطري بقيمة 600 ألف دولار، عبر وكيل الأعمال ربيع العفوي، الذي حصل من الفريق الأخضر على وثيقة تخول له حق التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع بلمعلم، مقابل 700 ألف دولار، المبلغ الذي اشترطه الرجاء مقابل التخلي عن خدمات مدافعه المذكور.

ووافق "الرجاء" كما توضح الوثائق المنشورة على عرض قطر القطري، البالغ قيمته 600 ألف دولار، وتم توقيع العقد بين الطرفين، في اليوم نفسه الذي توصل فيه الفريق بعرض هذا الأخير.

وعاد الوكرة القطري بعد أيام لتقديم عرض جديد بقيمة 700 ألف دولار عبر وكيل أعمال آخر، غير أن العرض جاء متأخرًا، على اعتبار أن الفريق الأخضر كان قد وقع عقد انتقال بلمعلم رسميًا لفريق قطر القطري، كما توضح الوثائق في 20 من آيار/مايو الجاري.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية الوكرة يتهم الرجاء المغربي بابتزازه للحصول على أموال بطرق ملتوية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab