طموحات الأهلي ترتفع عقب عودة غروس استعدادًا لديربي جدة
آخر تحديث GMT19:58:37
 عمان اليوم -

قبل مواجهة الاتحاد في دوري جميل

طموحات الأهلي ترتفع عقب عودة "غروس" استعدادًا لديربي جدة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - طموحات الأهلي ترتفع عقب عودة "غروس" استعدادًا لديربي جدة

السويسري كرستيان غروس
جدة – العرب اليوم

ارتفع سقف الطموح الأهلاوي، في بطولة الدوري إلى أعلى مستوياته، بعد أن واصل الفريق نتائجه المميزة عقب عودة مدربه السويسري كرستيان غروس، وحضور الفريق القوي معه، وتعد مواجهة الاتحاد المقبلة محكاً حقيقياً للفريق الذي عاد للظهور بقوة وتحقيق الانتصارات والتي كان آخرها أمام الشباب في الجولة الماضية.

واجتمع المدرب السويسري كرستيان غروس، مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، ومضاعفة الجهد، والعمل بجدية خلال التدريبات حتى يصل الجميع إلى هدفهم، والمواصلة بذات الروح القتالية والحماس والجدية في المباريات المقبلة، مؤكداً على أهمية المرحلة والتي تعتبر من أهم المراحل في مسيرة الفريق الذي أصبح أمام تحدٍ كبير للمحافظة على بطولة الدوري، مجدداً ثقته الكبيرة في اللاعبين الذين حققوا الإنجازات والانتصارات في الفترة الماضية، مشيداً بالفريق وأنه يعتبر في أفضل حالاته، واللاعبون قادرون على تحقيق حلم جماهيرهم بحصد البطولات، مشدداً أن من يعمل في التدريبات ويقدم مجهوداً كبيراً سيكون له مكان في صفوف الفريق.

وطالب الجهاز الإداري لاعبي الفريق بالحذر من الحصول على البطاقات الملونة، بعد أن أصبح عدد كبير من اللاعبين تحت طائلة الإيقاف في البطاقة الصفراء الثالثة، وكانت آخرها من نصيب المهاجم السوري عمر السومة وفقد خدماته في لقاء الديربي، مما يهدد الفريق في المباريات الهامة المقبلة والتي ينافس من خلالها على الصدارة في سلم الترتيب الذي يحتل فيه حالياً المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن فريق الهلال المتصدر.

وأعلنت سيدة الأعمال الأهلاوية استمرار دعمها للنادي، في محاولة منها لحث لاعبي الفريق على مواصلة تحقيق الانتصارات فيما تبقى من لقاءات، ويأتي ذلك في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه سيدة الأعمال للفريق في الفترة السابقة من مكافآت مجزية للاعبين أثمرت عن تحقيق الثلاثية في الموسم الماضي، وقد سلمت الإدارة الأهلاوية مكافآت الفوز لآخر مباراة أمام الشباب لتحفيز لاعبي الفريق قبل لقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل، وتحرص أغلب إدارات الأندية على صرف مثل هذه المكافآت قبل المباريات الكبيرة بهدف توفير الدعم المعنوي والمادي وتهيئة أجواء التركيز المثالية للاعبين.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طموحات الأهلي ترتفع عقب عودة غروس استعدادًا لديربي جدة طموحات الأهلي ترتفع عقب عودة غروس استعدادًا لديربي جدة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab