الأهلي يكتفي بمركز الوصيف رغم الفوز على فريق أحد
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يكتفي بمركز الوصيف رغم الفوز على فريق أحد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الأهلي يكتفي بمركز الوصيف رغم الفوز على فريق أحد

فريق أهلي جدة
جدة – كريم ابوالعلا

حقق فريق أهلي جدة انتصارًا شرفيًا على حساب مضيفه فريق أحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين. ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال، الذي حسم لقب الدوري بفوزه على الفتح، فيما تجمد رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز الأخير، حيث سيلاقي ثالث دوري الدرجة الثالثة في ملحق الصعود والهبوط.

وسجل البرازيلي ليوناردو سوزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.

وجاءت المباراة فاترة بشكل كبير، إذ تأثر الأهلي وجماهيره بتقدم الهلال المبكر على الفتح في المباراة، التي أقيمت بالتزامن، ولم يظهر لاعبو الأهلي حماسة في الوصول إلى مرمى الجزائري عز الدين دوخة حارس أحد. وجاءت الفرصة الأولى من نصيب أحد في الدقيقة 30، عندما مرر محمد الضو الكرة على حدود منطقة الـ18 للتونسي هشام الصيفي، الذي اخترق وركن الكرة على يمين محمد العويس حارس الأهلي، الذي أنقذها وحولها لركنية ببراعة.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف في الدقيقة 39، عندما مرر اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الكرة إلى مهند عسيري داخل منطقة الجزاء، فتركها تمر من بين قدميه لتصل إلى ليوناردو سوزا الذي وضعها على يمين دوخة. في الشوط الثاني تواصل فتور اللقاء، بعد أن علم فريق الأهلي بتقدم الهلال 4-0، وترك لاعبوه الكرة لفريق أحد في أوقات عديدة، ولم يبدوا رغبة في إحراز هدف التأكيد.

وكاد ماموتو نداي لاعب وسط أحد، أن يسجل في الدقيقة 55 من كرة أرضية خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر للعويس، الذي تدخل في لقطة تالية ليبعد الكرة من فوق الصيفي إلى ركنية.

وفي الدقيقة 64 أضاع محمد الضو انفرادًا بمرمى العويس عندما لعب الكرة ضعيفة ليردّها الحارس، قبل أن تعود لمهاجم أحد، لكنه لم يتمكّن من التعامل معها لتضيع الهجمة.

وغادرت جماهير الأهلي المدرجات قبل ربع ساعة من نهاية المباراة بعد أن تأكدت من استحالة الفوز باللقب، في ظل تقدم الهلال بأربعة أهداف على الفتح.

ووسط جمود المباراة، سدد البديل عبد الفتاح عسيري كرة قوية في الدقيقة 87 تألق عز الدين دوخة حارس أحد في التصدي لها، بينما أضاع رائد الغامدي مهاجم أصحاب الأرض، انفرادًا بمرمى العويس الذي خرج بشكل خاطئ.

ومرت الدقائق المتبقية من عمر اللقاء دون أي جديد، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء المباراة وإسدال الستار على الدوري.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يكتفي بمركز الوصيف رغم الفوز على فريق أحد الأهلي يكتفي بمركز الوصيف رغم الفوز على فريق أحد



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab