المضحي يؤكد أن العدالة لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين
آخر تحديث GMT14:53:36
 عمان اليوم -

شدَّد على أنه يسعى لأن يكون الرقم الصعب في البطولة

المضحي يؤكد أن "العدالة" لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المضحي يؤكد أن "العدالة" لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين

رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي
الرياض - العرب اليوم

أكد رئيس نادي العدالة، المهندس عبد العزيز المضحي، أن العدالة لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين السعودي، مشيراً إلى أنه يسعى إلى أن يكون الرقم الصعب والمؤثر، وسيقاتل لعدم العودة إلى دوري الدرجة الأولى.

وأشاد المضحى بنجاح المعسكر الخارجي في تونس، مبيناً أنه حقق النتائج المرجوة منه، والتي ستظهر آثارها على أرض الواقع. مشدداً على أن طموحهم كبير، ولن يكونوا من الصاعدين والهابطين سريعاً، رغم ضعف الإمكانات، مقارنة بالأندية الأخرى.

وقال المضحي إن المدرب ألكسندر القصري يقود الفريق حسب الإمكانات المتاحة، ويقود العمل بشكل احترافي منظم، وهو من المدربين أصحاب الخبرة والتجربة وقيادة الفرق الطموحة والساعية لتحقيق منجزات جيدة، قياساً بالإمكانات، مبيناً أن البقاء في دوري المحترفين لموسم جديد سيكون بحد ذاته منجزاً لنادٍ كالعدالة.

وعبّر عن أمله أن يكون هناك تفاعل أكبر من قبل أنصار النادي ومحبيه، لدعمه في المشوار القادم والصعب، وأن يكون الحضور فعالاً من جماهير العدالة خاصة، والأحساء عامة، في مباريات الفريق التي تقام في الأحساء تحديداً، «لأن الجمهور مثل اللاعب الأول في منافسات دوري (الأولى) الموسم الماضي، وساهم في تحول الطموحات من البقاء في دوري (الأولى) إلى الصعود لدوري الكبار، في منجز لم يتوقعه أكبر المتفائلين قبل بداية الموسم المنصرم».

وكان العدالة أنهى معسكره الإعدادي في تونس، بالتعادل السلبي أمام فريق الاتحاد المنستيري، أحد فرق الوسط في المنافسات الكروية التونسية، حيث عادت البعثة أمس إلى المملكة، وبدأت المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للموسم الجديد.

وسيُمنح لاعبو العدالة إجازة لا تتجاوز 3 أيام، قبل استئناف التدريبات في الأحساء، تأهباً لخوض أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين ضد فريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» في الظهور الأول للفريق تاريخياً في دوري الكبار.

ويتوقع أن تستضيف ملاعب نادي الفتح والتعليم تدريبات الفريق في هذا الموسم، نظراً لعدم جاهزية ملعب النادي من حيث المرافق والاحتياجات الأساسية للفريق لأداء التدريبات، حيث تم التوصل إلى اتفاق مع الجهات ذات العلاقة بشأن مواقع إقامة التدريبات اليومية.

واستمر معسكر فريق العدالة نحو 3 أسابيع، خاض خلالها 4 مباريات ودية، انتهت جميعها بالتعادل، عدا خسارة واحدة بنتيجة كبيرة أمام فريق اتحاد سليمان الجزائري، خسرها برباعية نظيفة.

وعلى الرغم من أن الفريق لم يحقق أي فوز في المباريات الودية، فإن ذلك لم يمثل قلقاً لدى الجهاز الفني، الذي يقوده التونسي ألكسندر القصري، والذي أكد أنه سيلعب وفق الإمكانات المتاحة للفريق، مشيراً إلى أنه خاض مباريات مع فرق يمكن أن تقدم الفائدة الفنية، ولم يكن الهدف هو تحقيق الانتصارات في المباريات الودية.

وأبهر التعادل الإيجابي الذي خرج به الفريق في مواجهة فريق الصفاقسي التونسي (بطل العرب) أنصار النادي، على اعتبار أن هناك فارقاً كبيراً في الإمكانات والعناصر، فضلاً عن إقامة المباراة في تونس، ومع كل ذلك نجح العدالة في تسجيل هدفين في تلك المباراة، وفرض التعادل على واحد من أقوى الفرق العربية والأفريقية.

واستفاد العدالة كثيراً من العنصر الأجنبي، حيث أظهرت المباريات الودية تحسناً تدريجياً في الأداء وقدرة اللاعبين الأجانب في التأثير الإيجابي، سواء المنضمون مؤخراً والمستمرون، وتحديداً التونسي يوسف فوزاعي، والمهاجم المدغشقري كارلوس أندريا.

كما أن التعاقد مع حارس تونسي مميز بحجم أيمن المثلوثي مثّل أهمية بالغة لهذا الفريق الطموح، على اعتبار أنه فقد حارسه الأميز في دوري الدرجة الأولى التونسي محمد السويسي بقرار فني مفاجئ.

ويوجد المدافع الجزائري عبد العزيز بوقشي، والسنغالي إليو سيسيه، وكذلك الغابوني ميدوين، في صفوف الفريق، فيما لم تحسم الإدارة الصفقة الأخيرة، وقد تكتفي بهذا العدد من اللاعبين، خصوصاً أن هناك ضرورة أن يبقى واحد من اللاعبين المحترفين غير السعوديين على مقاعد البدلاء.

وبعد أن حقق نتائج مفاجئة في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي بعد صعوده من دوري «الثانية» مستفيداً من زيادة عدد الفرق، لا يستبعد المتابعون أن يكون العدالة من الفرق التي تحقق مفاجآت مدوية في الدوري، لدقة تعاقدات اللاعبين الأجانب والمحليّين من قبل الإدارة، وأيضاً الحرص على التعاقد مع لاعبين يبحثون عن صناعة أمجاد شخصية، والابتعاد عن الأسماء المتشبعة بالبطولات.

وقد يهمك ايضا :

لجنة المسابقات تُعلن جدول الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل

إدارة نادي العدالة تتعاقد مع التونسي يوسف بن السعيد

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المضحي يؤكد أن العدالة لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين المضحي يؤكد أن العدالة لن يكون محطة للتزود بالنقاط في دوري المحترفين



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 14:08 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 عمان اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 14:06 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 عمان اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab