عبد الرحمن الحلافي  يبحث احتياجات النصر السعودي للموسم الرياضي
آخر تحديث GMT15:28:06
 عمان اليوم -

التقى اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات الجماهير

عبد الرحمن الحلافي يبحث احتياجات النصر السعودي للموسم الرياضي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عبد الرحمن الحلافي  يبحث احتياجات النصر السعودي للموسم الرياضي

عبد الرحمن الحلافي العضو الذهبي بنادي النصر السعودي
الرياض - العرب اليوم

ناقش عبد الرحمن الحلافي العضو الذهبي بنادي النصر السعودي، خلال وجوده بمعسكر الفريق بالبرتغال مدرب الفريق روي فيتوريا، حول الاستعدادات الجارية للموسم الرياضي واحتياجات الفريق للمرحلة المقبلة، كما التقى اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات الجماهير النصراوية.

وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الحلافي والمدرب فيتوريا اتفقا على أن يستمر محترفو الفريق الأجانب دون تغيير أي اسم، حيث سترفض العروض المقدمة للنيجيري أحمد موسى، وأشارت المصادر إلى أن فيتوريا واثق من إعادة وهجه ونجاحه في الموسم المقبل.

يذكر أن فيتوريا انضم لقائمة الأعضاء الذهبيين بنادي النصر وذلك بعد سداده لرسوم العضوية الذهبية البالغة مائة ألف ريال.

ومن جانب آخر، أوقعت إصابة صانع ألعاب الفريق البرازيلي جوليانو المدرب في حرج كبير، حيث يرجح أن يغيب جوليانو عن لقاء الوحدة الإماراتي الذي سوف يلعب في الخامس من شهر أغسطس (آب) المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. ويكمن سبب صعوبة الموقف على مدرب النصر في غياب صانع الألعاب يحيى الشهري كذلك لخضوعه للتأهيل حالياً بعد إجرائه عملية جراحية في الكتف مطلع شهر يونيو (حزيران) الماضي، وفي ظل غياب جوليانو والشهري سوف يجد البرتغالي فيتوريا صعوبة كبيرة في إيجاد بدلاء يقومون بالأدوار نفسها التي يقوم بها الثنائي الذي كان له تأثير كبير على الفريق خصوصا يحيى الشهري الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في عدد من مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا، وينتظر فيتوريا عودة المغربي نور الدين أمرابط، الذي أعلن أنه سيلتحق يوم الأحد المقبل بتدريبات الفريق حيث ينتظر أن يخضع اللاعب لعدد من الفحوصات اللياقية والبدنية وذلك لمعرفة إمكانية ضمه لقائمة الفريق في اللقاء الآسيوي بدلاً من جوليانو المصاب، وفي حال عدم جاهزية أمرابط بالشكل الكافي فإن فيتوريا سوف يضم لاعب المحور البرازيلي بيتروس.

من جانبه، واصل الفريق تدريباته وسط عودة المصابين عبد العزيز الجبرين والحارس وليد عبد الله، حيث تجاوزا الإصابة ودخلا التدريبات الجماعية، في الوقت الذي أبدى هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله جاهزية كبيرة رغم غيابه عن التدريبات فترة طويلة، حيث أظهر حمد الله خلال التدريبات والمناورات التي أقيمت جاهزية كبيرة أسعدت البرتغالي فيتوريا كثيراً حيث يعتمد عليه كثيراً.

من جهة أخرى، تعمل إدارة النصر بشكل سريع من أجل إنهاء إجراءات سفر المنضم حديثاً للنصر قادماً من التعاون مهاجم المواليد عبد الفتاح آدم، ومن المرجح أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق الاثنين المقبل في حال انتهاء جميع الإجراءات التي من المقرر أن تنتهي يوم الأحد، وكان فيتوريا طالب إدارة النصر بسرعة ضم اللاعب للمعسكر حتى يندمج اللاعب مع المجموعة ويكون جاهزاً بشكل تام مع موعد انطلاقة الدوري السعودي في 22 من شهر أغسطس المقبل.

قد يهمك أيضا:

مجلس الشورى السعودي يطلب فحص اللاعبين

الهيئة العامة للرياضة تكشف عن"رالي داكار السعودية 2020"

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الرحمن الحلافي  يبحث احتياجات النصر السعودي للموسم الرياضي عبد الرحمن الحلافي  يبحث احتياجات النصر السعودي للموسم الرياضي



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab