أحمد عسيري يصبح هدافًا خلال معسكر التعاون في هولندا
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

لفت مدافع الاتحاد السابق الأنظار بأدائه في المباريات التجريبية

أحمد عسيري يصبح "هدافًا" خلال معسكر التعاون في هولندا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحمد عسيري يصبح "هدافًا" خلال معسكر التعاون في هولندا

الشاب أحمد عسيري
الرياض ـ العرب اليوم

بعد انتقاله من الاتحاد إلى التعاون، لفت المدافع الشاب أحمد عسيري الأنظار في معسكر الأخير المقام بهولندا، وذلك بتسجيله 3 أهداف خلال المباريات التجريبية، مستفيداً من ميزة مساندة الخط الأمامي خلال الكرات الثابتة.

وحرص البرتغالي باولو سيرغيو المدير الفني على مشاركة عسيري في أكثر من خانة بعدما أشركه كليبرو في متوسط الدفاع، كما اختبر قدراته في اللعب في منطقة المحور، ويراهن المقربون من المعسكر التعاوني على نجاح عسيري في تجربته الجديدة مع بطل كأس الملك.

ويختتم التعاون غداً الجمعة معسكره الخارجي في هولندا بعد أن خاض 4 مباريات تجريبية وقف فيه البرتغالي باولو على جاهزية الفريق البدنية والفنية.

وافتتح التعاونيون معسكرهم الخارجي بمدينة هلسيوم البرتغالية، بمواجهة فريق أنروثيسيس القبرصي وذهبت النتيجة لانتصار التعاون 2 - 1. قبل أن يلاقي باوك اليوناني وتعادله معه إيجابياً بهدف لمثله، قبل أن تنتقل البعثة لمدينة مليرول لاستكمال المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي، وخاض الفريق مواجهتين تجريبيتين انتصر في الأولى 3 - 2 على دن بوش الهولندي، وواصل انتصاراته بالمحطة الرابعة على فريق إم في في الهولندي 3 - 1.

أقرأ أيضا عسيري يؤكد انه لا بديل عن الفوز على الوحدة الإماراتي

ولم يحدث التعاونيون أي تغيير على مستوى اللاعبين الأجانب، حيث يعيش الفريق استقراراً عناصرياً بوجود البورندي أميسي والثلاثي البرازيلي ساندرو مانويل ونليدون والحارس كاسيو، بالإضافة إلى لاعب الرأس الأخضر هليدون راموس، والكاميروني تاموامبا، والسوري جهاد الحسين والبرتغالي ريكاردو ماتشادوا، ولا يزال البرتغالي باولو سيرغيو المدير الفني يدرس مدى حاجته من اللاعبين الأجانب السبعة قبل الاستغناء عن أحد اللاعبين بعد القرار الجديد من اتحاد كرة القدم بتقليص الأجانب لسبعة لاعبين.

وتؤكد مصادر  أن قرار الاستغناء لن يبتعد عن إعارة ريكاردو متشادو مدافع الفريق لأحد الأندية الخليجية أو هيلدون راموس لاعب الطرف الأيمن.

وعلى الصعيد المحلي جاءت الاختيارات التعاونية نوعية إلى حد كبير بالتعاقد مع أحمد عسيري مدافع الاتحاد السابق، وياسين برناوي مدافع القادسية، واكتفى التعاون بهاتين الصفقتين مع الإبقاء على جميع اللاعبين السابقين في الفريق وعدم الرضوخ لجميع العروض المغرية التي تطلب ود إبراهيم الزبيدي الظهير الأيمن وطلال عبسي متوسط الدفاع وكذلك العرض الذي وصل لانتقال مد الله العليان، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها التعاون في الموسم الماضي وحقق المركز الثالث على سلم الدوري قبل أن يتوج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخية.

وينتظر أن يعلن التعاون خلال الأيام القليلة المقبلة عن الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها وإعارتهم للأندية الأخرى.

ومن المرجح أن يغادر محمد محسن الذي أعير في الموسم الماضي لنادي الحزم، حيث وصلت عروض من أندية الوسط والمؤخرة لضم اللاعب على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي، وكذلك عبد الله الجوعي الذي لم يحظَ بفرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات التجريبية لوجود أكثر من لاعب في خانة صناعة اللعب وهو ما يعني تلاشي احتمالية بقائه في الخارطة الصفراء في الموسم الرياضي الجديد، كما ستمنح الإدارة التعاونية عدداً من الأسماء الشابة حرية الانتقال لأندية أخرى سواءً من خلال الانتقال بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة، لتخفيف الأعباء المالية.

إلى ذلك، أشاد البرازيلي ساندرو مانويل لاعب محور الارتكاز بمعسكر فريقه الخارجي وما تحقق من عمل مميز سواءً من الجهازين الفني والإداري وعطاء اللاعبين، وأكد أن استمراره للموسم الرابع على التوالي في صفوف التعاون دليل على محبته لهذا الفريق ومحبة الجماهير له، مؤكداً فخره واعتزازه بمشاركته في تحقيق أولى الألقاب التعاونية بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الأخيرة، وتمنى أن يستمر الدعم الجماهيري في الموسم الرياضي الجديد لتحقيق طموحات التعاونيين.

من جانب آخر، زار محمد القاسم رئيس التعاون نادي جينك البلجيكي بطل الدوري البلجيكي بعد الدعوة التي تلقاها من ديمتري المدير التنفيذي للنادي، وأطلع القاسم على كافة المنشآت والنقلة النوعية في البنية التحتية والاستثمار، وقال القاسم: «هذه تجربة ناجه لنا كتعاونيين أن نشاهد عن قرب هذا النادي العريق، ونتطلع لزيارة مماثلة من السيد ديمتري لنادي التعاون في السعودية من أجل بناء تعاون رياضي واستثماري بين الناديين»، كما شكر المدير التنفيذي للنادي البلجيكي رئيس التعاون على قبوله الدعوة وزيارة ناديهم.

قد يهمك أيضا

أحمد عسيري يؤكد سندخل جميع المباريات المقبلة بشعار الفوز

أحمد عسيري يحتفي بالمحترفين الجدد في "الاتحاد"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عسيري يصبح هدافًا خلال معسكر التعاون في هولندا أحمد عسيري يصبح هدافًا خلال معسكر التعاون في هولندا



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab