خالد الصبحي يخطف لقب بطولة كأس العيد الوطني لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

خالد الصبحي يخطف لقب بطولة كأس العيد الوطني لقفز الحواجز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - خالد الصبحي يخطف لقب بطولة كأس العيد الوطني لقفز الحواجز

كأس العيد الوطني لقفز الحواجز
مسقط - عمان اليوم

اختُتِمت بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد العُماني للفروسية والسباق لهذا الموسم 2023 / 2024 وذلك على الميدان الأولمبي بمزرعة الرحبة بولاية بركاء، تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، بمشاركة 82 خيلًا موزعة على خمس فئات.

ففي الفئة (B) ارتفاع 130 سم، شارك فيها (5) خيول وتُوّج الفارس خالد بن درويش الصبحي بالمركز الأول على /اوتانيا/ من اسطبلات الريان، وبالمركز الثاني على /بيرفك زد/ من اسطبلات الريان، فيما نال المركز الثالث الفارس وارث بن تميم المحروقي على /اكستريم/ من المركز الأولمبي للفروسية.

أما في الفئة (C) ارتفاع 120 سم، فشارك فيها (10) خيول، وحقق المركز الأول الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على /ودود/ من الخيالة السلطانية، والمركز الثاني الفارس جمال بن حميد الشرياني على /إي جن/ من الحرس السلطاني العماني، والمركز الثالث الفارس حيدر أنور الراشد على /كوايدم/ من اسطبلات العربية.

وفي الفئة (D) ارتفاع 110 سم، فقد تنافس فيها (16) خيلًا، حيث أحرز المركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على /فانتازي/ من المركز الأولمبي للفروسية، والمركز الثاني الفارسة نتاشا انور على /لينكا/ من مدرسة السيب للفروسية، ونالت المركز الثالث الفارسة بربرا مارتى على /كاسترا/ من اسطبلات آل سعيد.

وشارك في الفئة (E) ارتفاع الحواجز 100 سم، (22) خيلًا، وقد تُوّج بالمركز الأول الفارس محمد بن عامر الكيومي على /جوستستار/ من المركز الأولمبي للفروسية، والمركز الثاني الفارس محمد بن سالم الحضرمي على /تحدي/ من الخيالة السلطانية، والمركز الثالث الفارس حيدر أنور الراشد على /ماكلامود/ من اسطبلات العربية.

وأخيرًا في الفئة (F) ارتفاع 90 سم، فقد تنافس في هذه الفئة (29) خيلًا، وحقق المركز الأول الفارس محمد بن خليفة المعمري على /سكينه/ من الخيالة السلطانية، والمركز الثاني الفارس راشد بن عامر المشايخي على /كالدينيتي/ من خيالة شرطة عمان السلطانية، والمركز الثالث الفارس مدين سعيد اليوسفي على /همة/ من الخيالة السلطانية.

إلى جانب مشاركة فئة المبتدئين ارتفاع الحواجز 70 سم، التي شارك فيها (24) خيلًا وقد تمكّن فيها 6 فرسان من إكمال جولة نظيفة بدون أخطاء.

وفي ختام فئات المسابقة كرّم راعي المناسبة المشاركين الفائزين في مختلف الفئات تقديرًا لما حققوه من نتائج متقدمة، كما قُدمت هدية تذكارية لراعي المناسبة.

حضر المناسبة العميد أول متقاعد عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وصاحب السمو السيد سعود بن حارب آل سعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وصاحب السمو السيد أحمد بن غالب آل سعيد رئيس لجنة الرياضات الأولمبية، وبحضور ممثلي وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، إلى جانب حضور جماهيري مميز.

وقد يهمك أيضًا :

إثارة كبيرة في ختام بطولة عمان ماسترز لقفز الحواجز

تنافس كبير في اليوم الأول لـ “عمان ماسترز” لقفز الحواجز

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الصبحي يخطف لقب بطولة كأس العيد الوطني لقفز الحواجز خالد الصبحي يخطف لقب بطولة كأس العيد الوطني لقفز الحواجز



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab