الفتح يجدد الثقة في مشرفي وإداريي جميع الألعاب داخل النادي
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

الفريق يواصل تدريباته بحضور الإدارة وأعضاء الشرف

"الفتح" يجدد الثقة في مشرفي وإداريي جميع الألعاب داخل النادي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الفتح" يجدد الثقة في مشرفي وإداريي جميع الألعاب داخل النادي

رئيس مجلس إدارة نادي "الفتح" أحمد الراشد
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

عقد رئيس مجلس إدارة نادي "الفتح" أحمد الراشد، مساء الجمعة، داخل قاعة الاجتماعات في مبنى إدارة النادي؛ اجتماعًا مع جميع مشرفي وإداريي جميع ألعاب النادي، وقدم في بداية الاجتماع؛ شكره وتقديره لجميع إداريي ومشرفي ألعاب النادي على ما حققته من إنجازات طوال الفترة الماضية، مجددًا الثقة في جميع إداريي ومشرفي الألعاب، وناقش عددًا من الملفات التي تهم الألعاب واستمع إلى جميع ملاحظات مسؤولي ألعاب النادي.

وأوضح الراشد، أنّ الطموح لن يتوقف؛ بل ستحظى كل لعبة بالاهتمام البالغ كأي لعبة من ألعاب النادي، وأشاد بالدعم والاهتمام من أعضاء شرف النادي وكبار الداعمين ومتابعتهم المستمرة لألعاب النادي ومطالبتهم بمضاعفة الجهود والاهتمام أكثر بهذه الألعاب حتى تتواصل الانجازات النموذجية التي عرف بها "الفتح".

من ناحية ثانية، واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي تدريباته اليومية ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل، وعمد المدير الفني للفريق ناصيف البياوي على تقسيم الحصة التدريبية التي أقيمت، مساء الجمعة، على ملعب النادي الرئيس، إلى فترتين، الأولى: شملت على تمارين لياقية متنوعة خضع لها لاعبو الفريق على ثلث مساحة الملعب تمثلت بالجري الخفيف باستخدام الكرة والمرور بها بين الأعمدة والقفز على الحواجز ثم أدى اللاعبون على مدار ثلث آخر من الملعب تمارين ثانية خاصة بتقوية العضلات وأربطة القدم.

وعمل البياوي على زيادة جرعة هذه التمارين الخاصة بالتقويات عن الأيام السابقة، أما الفترة الثانية من الحصة التدريبية لليوم، تمثلت في تطبيق عدد من الجمل الفنية وطريقة بناء الهجمة بالشكل الذي شرحه البياوي للاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات في اجتماع فني عقده معهم في قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، أعقب ذلك التطبيق مناورة أجريت على منتصف الملعب تم من خلالها أيضًا تطبيق تلك الجمل الفنية.

وحظيت تدريبات الفريق السبت، بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي: أحمد الراشد ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق وعضو شرف النادي أحد كبار الداعمين هاني العفالق وعضو الشرف أحد كبار الداعمين المهندس عبدالعزيز العفالق، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم ونائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق وأمين عام النادي أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة عضو لجنة كرة القدم بالنادي إبراهيم الشهيل وأعضاء مجلس الإدارة علي اليوسف وحسن الجبر وأعضاء الشرف ماجد العفالق و عبدالله العفالق ومدير الاحتراف عضو لجنة كرة القدم في النادي خالد السعود.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح يجدد الثقة في مشرفي وإداريي جميع الألعاب داخل النادي الفتح يجدد الثقة في مشرفي وإداريي جميع الألعاب داخل النادي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab