الشباب يسعى إلى ضم البولندي أوبرانياك من فريدر بريمن
آخر تحديث GMT08:37:19
 عمان اليوم -

وقع عقدًا مع شركة "فينشرس" الألمانية كمسوّق للنادي

"الشباب" يسعى إلى ضم البولندي أوبرانياك من "فريدر بريمن"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الشباب" يسعى إلى ضم البولندي أوبرانياك من "فريدر بريمن"

الدولي البولندي لودوفيك أوبرانياك
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أشارت وسائل إعلام ألمانية إلى وجود مفاوضات متقدّمة تجري بين فريقي "الشباب" و"فيردر بريمن" الألماني من أجل حصول الفريق الشبابي على خدمات الدولي البولندي لودوفيك أوبرانياك.

وأكدت الصحف الألمانية سير المفاوضات، وأفادت بأنّ سهولة المفاوضات ومراحلها المتقدّمة بين الفريق السعودي ونظيره الألماني تكمن في أنّ الأخير يطمع في الخلاص من الدولي البولندي قبل بداية الدوري الألماني الجمعة المقبل، الأمر الذي جعل فريق "الشباب" يتقدّم بخطوات في مفاوضاته مع اللاعب أوبرانياك في انتظار حسم المفاوضات خلال ساعات أو أيام قليلة على أبعد تقدير مع الإشارة إلى وجود منافسة ألمانية من قبل فريق "ميونيخ 1860" على خدمات اللاعب البولندي.

ويلعب البولندي أوبرانياك البالغ من العمر 30 عامًا كصانع ألعاب، ويحمل الجنسية الفرنسية بجانب البولندية، كما أن اللاعب سبق له خوض كثير التجارب الناجحة في الدوري الفرنسي مع فريقي "نيس" و"ليل" قبل أن يرحل للدوري الألماني مع فريقه الحالي قبل موسمين، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الذي سينتهي عقده مع فريقه الألماني بنهاية الموسم الرياضي المقبل نحو مليوني يورو، ولكن هذا المبلغ قابل للتخفيض في ظل رغبة الفريق الألماني في التخلص من اللاعب مع بقاء موسم واحد فقط على نهاية عقده.

ويمتلك فريق "الشباب" يمتلك في تشكيلته ثلاثة محترفين وهم الأوروغويانيان ماوريسيو أفونسوـ ودييغو أريزماندي، والبرازيلي فرانشيسكو رافينها؛ الأمر الذي يجعل "الشباب" يتنازل عن أحد الثلاثة المذكورين في حال التعاقد مع البولندي أوبرانياك، وقد يكون البرازيلي رافينها هو الأقرب للرحيل بسبب تردد الشائعات بين الحين والآخر حول رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري البرازيلي رغم نفي اللاعب في تصريحات رسمية له.

ووقع رئيس نادي "الشباب" المكلف عبد الله القريني، عقدًا مع شركة "يو إف إي سبورت فينشرس" الألمانية المتخصصة في التسويق، للعمل مسوقا للنادي.

وأكد المدير التنفيذي للشركة ستيفان فاتر، أنهم بحثوا عن الشباب باعتباره أحد الأندية الكبيرة في السعودية، مشيرًا إلى أن التوقيع مع "الشباب" يعد تحديًا لهم نظرًا لشهرته الرياضية، مبينًا أن الشركة تسعى لجلب أفضل الرعاة للنادي وتأسيس بيئة تجارية في مقره، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التطلعات.

ويتوفر لدى الشركة الألمانية عرض رعاية لنادي "الشباب" من إحدى شركات التقنية والكومبيوترات العالمية بمبلغ يصل إلى 21 مليون ريال على مدى موسمين كرويين.

ويذكر أن شركة "فينشرس" تعمل في أوروبا وشرق آسيا، حيث قامت بالتسويق لنادي "بايرن ميونيخ" الألماني، وتسويق عقود الرعاية لنادي "برشلونة" الإسباني في الشرق الأوسط، كما أنها كانت مسؤولة عن بيع تذاكر كأس العالم عام 2010، وستبدأ الشركة عملها بالنادي مطلع الأسبوع المقبل.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يسعى إلى ضم البولندي أوبرانياك من فريدر بريمن الشباب يسعى إلى ضم البولندي أوبرانياك من فريدر بريمن



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة - عمان اليوم

GMT 08:56 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 عمان اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab