أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة
آخر تحديث GMT09:22:01
 عمان اليوم -

يحصل المنتخب الفائز على بطاقة التأهل لأولمبياد البرازيل

أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة

المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم
بغداد ـ نجلاء الطائي

يواجه المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم نظيره الياباني اليوم الثلاثاء في النصف النهائي لنهائيات آسيا المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016. وستجري المباراة في الساعة الرابعة والنصف من عصر الثلاثاء بتوقيت العاصمة بغداد وتقام على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف البطولة.

كما يلتقي الثلاثاء في المباراة الثانية ضمن الدور ذاته قطر المضيفة مع كوريا الجنوبية على ستاد جاسم بن حمد، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل، وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة. وستحصل المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاث الاولى على بطاقة التأهل لاولمبياد البرازيل.

أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة

ويرتدي الأولمبي العراقي الزي الأبيض الكامل في حين يرتدي الياباني الأزرق الكامل، فيما يقود لقاء اليوم الحكم الماليزي (محمد أميرول ازوان). ويفتقد منتخبنا الأولمبي في هذه المباراة لخدمات اللاعب صفاء جبار نتيجة الإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الدور ربع النهائي، وكذلك الظهير الأيمن حمزة عدنان المصاب.

ووصف مدرب منتخبنا عبد الغني شهد المباراة بانها بمفترق طرق مؤكدا تركيزه على تحقيق الفوز وتحقيق الحلم الكبير الذي ينتظره العراقيون بالتاهل الى نهائيات الدورة الأولمبية. وقلل شهد من غياب بعض اللاعبين عن اللقاء قائلا "إن غياب لاعب أو لاعبين اثنين عن أية مباراة أمر طبيعي في كرة القدم ونحن لدينا 23 لاعبا جاهزون وسبق لنا ان لعبنا بالتشكيل الثاني في مباراتنا امام كوريا الجنوبية ومؤكد اننا جهزنا اللاعب الذي سيسد فراغ صفاء جبار".

وخاض المنتخب الأثنين وحدته التدريبية الاخيرة على ملعب المباراة وسط امال كبيرة باكمال المشوار الى كاس اسيا وخطف احدى بطاقات التاهل لاولمبياد البرازيل هذا الصيف. وقال رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي اننا متفائلون بمعنويات منتخبنا الاولمبي للفوز امام نظيره الياباني اليوم في النصف النهائي لنهائيات اسيا المؤهلة لاولمبياد البرازيل 2016. وذكر بيان لاتحاد الكرة ان "رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه متفائلين بمعنويات اللاعبين في مباراته اليوم امام اليابان". وقال حمودي بحسب البيان إن" الفوز سيكون حليفنا اليوم".

وأعربت السفارة الأمريكية في بغداد، عن أملها بإحراز المنتخب الاولمبي العراقي تحت 23 عاما، للقلب البطولة القارية. وقالت السفارة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، إن "المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم سيلتقي في الساعة الرابعة والنصف مباراته ضد المنتخب الياباني ضمن منافسات بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، نتمنى كل التوفيق لأسود الرافدين وإحراز لقب البطولة القارية".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة أسود الرافدين يواجهون الأولمبي الياباني على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab