الزمالك يواجه الصفاقسي على أرض بتروسبورت من أجل الحلم الأفريقي
آخر تحديث GMT09:26:58
 عمان اليوم -

ضمن منافسات افتتاح دور الثمانية في بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية"

"الزمالك" يواجه "الصفاقسي" على أرض "بتروسبورت" من أجل الحلم الأفريقي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الزمالك" يواجه "الصفاقسي" على أرض "بتروسبورت" من أجل الحلم الأفريقي

نادي "الزمالك"
القاهرة ـ محمد سعد

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك"، مشواره بدور الثمانية "دوري المجموعات" من بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية، بمواجهة نظيره "الصفاقسي" التونسي، مساء السبت، في التاسعة والنصف، على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس.

 ويدخل لاعبو الفريق "الأبيض" المباراة بمعنويات مرتفعة بعد مواصلة تصدرهم لجدول مسابقة الدوري المحلي برصيد 77 نقطة ويتبقى سبع نقاط للحصول على درع الدوري رسميًا، حيث يسعى لاعبو الفريق إلى استغلال الحالة المعنوية العالية التى يتمتعون بها؛ لعبور الفريق التونسي، وحصد أول نقاط المجموعة التي من خلالها يهدف الفريق للانطلاق نحو اللقب؛ للحفاظ عليه مصريًا للعام الثاني على التوالي بعد فوز "الأهلي" به الموسم الماضي على حساب "سيوي سبور" الأيفواري.

 وحرص المدير الفني لـ"الزمالك" البرتغالي فيريرا، خلال اليومين الماضيين، على تجهيز لاعبيه بشكل نفسي ومعنوي؛ لتخطي عقبة الفريق التونسي في القاهرة قبل مواجهتهم بلقاء الإياب داخل تونس، ويغيب الثنائي أحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي عن المشاركة في المباراة؛ لإيقافهما بسبب حصولهما على الإنذار الثاني.

 ومن المتوقع أن يدخل "الزمالك" المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي فى حراسة المرمي، وإسلام جمال ومحمد كوفي وحازم إمام وحمادة طلبة فى خط الدفاع، وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وعمر جابر وأيمن حفني فى خط الوسط وخالد قمر فى خط الهجوم.

 على الجانب الآخر، يسعي فريق "الصفاقسي" التونسي بقيادة مديرهم الفني البرتغالي دوراتي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام "الفارس الأبيض" في عقر داره، خصوصًا وأنه يعلم مدى قوة "الزمالك" على أرضه، وحذر الجهاز الفني للفريق لاعبيه من الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي، مطالبًا لاعبيه بفرض رقابة لصيقة على الثنائي مع الاعتماد على الهجمة المرتدة.

وشدد المدرب العام للفريق ولاعب "الأهلي" السابق أنيس بوجلبان، على أنّ "الزمالك" فريق كبير، ونحن فريق كبير أيضًا ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد في مشواره الفريق في باقي مباريات البطولة والتأهل للأدوار المتقدمة".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يواجه الصفاقسي على أرض بتروسبورت من أجل الحلم الأفريقي الزمالك يواجه الصفاقسي على أرض بتروسبورت من أجل الحلم الأفريقي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab