العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

في مباراة ملتهبة سيطر "الزعيم العيناوي" على معظم مجرياتها

"العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي

فريق "العين" الإماراتي لكرة القدم
دبي ـ سعيد الشماسي

توج فريق "العين" بطلا بكأس السوبر الإماراتي "سوبر الخليج العربي" بعد تغلبه على نظيره "النصر" بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المقامة بينهما في إستاد محمد بن زايد مساء السبت.

وبدا فريق "العين" المباراة بتشكيل يضم كلا من خالد عيسى، إسماعيل أحمد، باستوس، ايمينيكي، عمر عبد الرحمن، دياكي، مهند سالم، لي ميونغ، ريان بابل، محمد فايز، ومحمد فوزي.

وضمت قائمة "النصر" كلا من شمبيه، طارق أحمد، نيلمار، لويس خيمنيز، بيتروبيا، عامر مبارك، رينان غارسيا، احمد إبراهيم، جمال معروف، عصام ضاحي، حسين جمعة.

وبدأت المباراة قوية من جانب "العين" وسجل لاعبه المنتخب إيمانويل إيمينيكي في الدقيقة الرابعة من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وسيطر الفريق على مجريات الأمور وسط  محاولات على استحياء من الفريق النصراوي.

وأوقف الحكم المباراة لدقائق بسبب الأجواء الحارة في الملعب وتأثيرها على اللاعبين، بعدها استأنف الفريقان اللقاء، ونشط فريق "النصر" بعض الشيء في إطار البحث عن تعديل النتيجة، لكن الدفاع العيناوي المتماسك حال دون هذه الهجمات، وفي الدقيقة 26 أنذر حكم المباراة إسماعيل احمد لاعب "العين" لتعمده الخشونة.

واستعاد "العين" السيطرة على مجريات المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم عمر عبد الرحمن بهجمة سريعة إلى ايمنيكي الذي سدد كرة قوية علت مرمى "النصر"، ومع بداية الشوط الثاني "النصر" عدل النتيجة بهدف من جمال معروف بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50.

وأجرى "العين" التبديل الأول بخروج ريان بابل ودخول محمد عبد الرحمن في الدقيقة 54 من المباراة، ودفع العين بالتغيير الثاني بدخول هلال سعيد بدلا من دياكيه في الدقيقة 65 بحثا عن تسجيل هدف التقدم للزعيم، ونجح محمد فايز في إضافة الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 67.

وأجرى "النصر" تغييره الأول في الدقيقة 68، بالدفع بجاسم يعقوب بدلا من جمال إبراهيم، وأضاف ايمانويل ايمينيكي الهدف الثالث لـ"العين" في الدقيقة 70 والهدف الشخصي الثاني له، بعدها زادت الحماسة بين لاعبي الفريقين وتوقف اللعب بعد تعرض ايمانويل ايمينيكي لاعب "العين" للإصابة ولمدة دقيقتين، وفي الدقيقة 72 أجرى مدرب "العين" تغييره الثالث بدخول راشد عيسى وخروج ايمانويل المصاب.

ونجح إسماعيل احمد في تسجيل الهدف الرابع لـ"العين" في الدقيقة 79 في ظل السيطرة الكاملة للزعيم على مجريات اللقاء، وأجرى "النصر" تغييره الثاني بخروج بتروبيا ودخول راشد محمد عمر في الدقيقة 82، قبلها أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد عبد الرحمن لاعب "العين".

ومالت المباراة بعدها إلى الهدوء، واحتسب الحكم خمس دقائق وقتا بدلا من الضائع، ونجح راشد محمد عمر في تسجيل الهدف الثاني لـ"النصر" في الوقت بدل من الضائع لينتهي اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab