المسابقات تنفي إرجاء الدوري الممتاز العراقي وتعلن مواعيد الجولات الأربع
آخر تحديث GMT16:07:30
 عمان اليوم -

أكدت انطلاقه في الرابع عشر من الشهر الجاري

المسابقات تنفي إرجاء الدوري الممتاز العراقي وتعلن مواعيد الجولات الأربع

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المسابقات تنفي إرجاء الدوري الممتاز العراقي وتعلن مواعيد الجولات الأربع

الاتحاد المركزي لكرة القدم العراقي
بغداد – العرب اليوم

 نفى الاتحاد المركزي لكرة القدم العراقي إرجاء انطلاق مسابقة الدوري الممتاز كاشفًا عن مواعيد الأدوار الأولى.
وذكر مدير لجنة المسابقات شهاب أحمد في تصريحات إعلامية أن  موعد انطلاق قطار الدوري الممتاز لم يتغير إطلاقًا إذ سيشهد الرابع عشر من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري "الموعد المحدد سلفًا"،  إقامة خمس مباريات لحساب المجموعة الأولى، إذ ستكون المباراة الأولى بين "نفط الوسط" و"الطلبة" في ملعب الأول ويحل "الكرخ" ضيفًا على "الزوراء" فيما يحتضن ملعب "النفط" مباراة فريقه والكهرباء ويستقبل فريق "دهوك" فريق "نفط الجنوب" ويحل فريق "نفط ميسان" ضيفًا على "الوافد الجديد" فريق "السماوة".

وأضاف أن مباريات الجولة الأولى تستكمل في اليوم التالي "الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر" ففي المجموعة الثانية يشهد ملعب الشعب الدولي أولى المباريات المهمة بين "القوة الجوية" و"الشرطة" ويحل فريق "أمانة" بغداد ضيفًا على فريق "أربيل" في ملعب فرانسوا حريري ويضيف فريق "الحدود" فريق "الصناعة" فيما يضيف ملعب دلال مباراة "زاخو" و"الميناء" ويحل "النجف" ضيفًا على جاره "كربلاء" في ديربي الفرات الأوسط.

وأشار أحمد إلى أن التاسع عشر من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري سيكون موعدًا لانطلاق منافسات الدور الثاني للمجموعة الأولى إذ سيواجه "الكرخ" فريق "نفط الوسط" ويلاعب "الطلبة" فريق "الكهرباء" ويحل "الزوراء" ضيفًا على "نفط الجنوب" ويواجه "نفط ميسان" فريق "النفط" في ملعب الميمونة ويلاعب "دهوك" فريق "السماوة"، وتستكمل مباريات الدور ذاته يوم العشرين من الشهر ذاته لحساب المجموعة الثانية إذ يقص شريط افتتاح مبارياتها فريقا "القوة الجوية" و"امانة بغداد" في ملعب الثاني ويواجه "الشرطة" في ملعبه فريق "الصناعة" ويحل "أربيل" ضيفًا على "الميناء" ويضيف "النجف" فريق "الحدود" ويلاقي فريق "زاخو" فريق "كربلاء".

وتابع أن منافسات الجولة الثالثة ستنطلق يومي الرابع والعشرين والخامس والعشرين منه، وضمن منافسات المجموعة الأولى يلاعب "الكهرباء" فريق "نفط الوسط" ويحل "الكرخ" ضيفًا على "نفط الجنوب" ويواجه "الزوراء" فريق "السماوة" ويلاعب "الطلبة" فريق "نفط ميسان" ويستقبل "النفط" فريق "دهوك"، وتستكمل في اليوم التالي مباريات الدور ذاته لحساب المجموعة الثانية إذ سيلاعب "الصناعة" فريق "القوة الجوية" ويضيف "الميناء" فريق "أمانة بغداد" ويواجه فريق "أربيل" فريق "كربلاء" و"الشرطة" سيقابل "النجف" فيما يحل "زاخو" ضيفًا على "الحدود".

واختتم الحديث أن الدور الرابع سينطلق في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في الثلاثين منه بإقامة عشر مباريات لحساب المجموعتين إذ سيشهد لقاء نفطي الوسط والجنوب ويحل "الكهرباء" ضيفًا على "نفط ميسان" ويلاعب "الكرخ" فريق "السماوة" ويلاقي "الطلبة" فريق "دهوك" ويستقبل "الزوراء" فريق "النفط" ضمن المجموعة الأولى، وفي الثانية يلتقي "الجوية" بـ"الميناء" ثم يواجه "النجف" فريق "الصناعة" ويلاعب "كربلاء" فريق "بغداد" ويضيف فريق "زاخو" فريق "الشرطة" ويحل "الحدود" ضيفًا على "أربيل".

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسابقات تنفي إرجاء الدوري الممتاز العراقي وتعلن مواعيد الجولات الأربع المسابقات تنفي إرجاء الدوري الممتاز العراقي وتعلن مواعيد الجولات الأربع



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab