لجنة المسابقات تعلن عن تأجيل مباريات أربيل  وزاخو
آخر تحديث GMT19:58:22
 عمان اليوم -

بسبب الهتافات المسيئة في الجولة الماضية

لجنة المسابقات تعلن عن تأجيل مباريات "أربيل" و"زاخو"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - لجنة المسابقات تعلن عن تأجيل مباريات "أربيل"  و"زاخو"

الاتحاد العراقي لكرة القدم
بغداد ـ العرب اليوم

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم تأجيل مباريات ناديي "أربيل"، و"زاخو"  ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز والتي ستنطق، الثلاثاء ، بسبب تعليق نشاطات الناديين على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة "النجف" و"أربيل"  الأسبوع الماضي.

وأوضح مدير لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم شهاب أحمد، أن اللجنة قررت تأجيل مباريات ناديي "أربيل"، و"زاخو"  ضمن الجولة الـ13 من الدوري ، والتي ستنطق الثلاثاء ، بسبب تعليق نشاطات الناديين الرياضية على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة "النجف" و"أربيل"  بالأسبوع الماضي، وأضاف أحمد: "اللجنة قررت أيضًا تأجيل مباراة "نفط الوسط" و"أمانة بغداد"، ضمن الجولة نفسها، لمشاركة الأول في مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة الأندية العربية أمام "الجيش السوري"، والتي ستجرى يومي 24 و29 ديسمبر كانون الأول الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت إدارتا ناديي "أربيل"  و"زاخو"  قررت في وقت سابق تعليق نشاطات أنديتهما في الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ، وعدم خوض مباريات الجولة الـ13 التي ستنطق الثلاثاء ، احتجاجًا على الاحداث التي رافقت مباراة "النجف" و"أربيل"  الأسبوع الماضي واطلاق الهتافات المسيئة والخارجة عن الروح الرياضية .

وعقدت إدارتا الناديين ("أربيل"، و"زاخو") سلسلة من الاجتماعات ، وخرجت بتوصيات تعليق مشاركة الناديين في الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ، ودعت وزارة الشباب والرياضة ، والاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لعقد سلسلة اجتماعات لغرض التباحث حول مسببات أحداث مباراة "أربيل"  و"النجف"، وكيفية معالجتها ، ومنع تكرارها في المستقبل ، وفي حال عدم إيجاد الحلول المناسبة ، فانه سيتم سحب الأندية المذكورة في جميع نشاطات الرياضية ، ومنع مشاركتها في جميع الألعاب الرياضية .

يذكر أن مباراة "النجف" وضيفه "أربيل"  ضمن الجولة الـ12 للدوري الممتاز العراقي ، شهدت أحداث مثيرة ، منها الهتافات المسيئة التي صدرت من جمهور "النجف" تجاه لاعبي "أربيل"، وكذلك نزول الجمهور إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة المسابقات تعلن عن تأجيل مباريات أربيل  وزاخو لجنة المسابقات تعلن عن تأجيل مباريات أربيل  وزاخو



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم
 عمان اليوم - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab