راضي شنيشل يؤكد ان فريقه سيلعب مع نظيره الاسترالي لتحقيق الفوز عليه بالرغم من قوته
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

منتخب العراق في "بيرث" الاسترالية لبدء مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا

راضي شنيشل يؤكد ان فريقه سيلعب مع نظيره الاسترالي لتحقيق الفوز عليه بالرغم من قوته

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - راضي شنيشل يؤكد ان فريقه سيلعب مع نظيره الاسترالي لتحقيق الفوز عليه بالرغم من قوته

المدير الفني لمنتخب العراق راضي شنيشل
بغداد - نجلاء الطائي

يواجه المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، اليوم نظيره الاسترالي، ضمن الجولة الاولى من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم التي تضيفها روسيا عام 2018. واعرب المدير الفني لمنتخبنا الوطني راضي شنيشل، عن تفاؤله بتحقيق الفوز في مباراة المنتخب الوطني، مع نظيره الاسترالي، ضمن الجولة الاولى من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا عام 2018.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي عقد في القاعة الكبرى لفندق حياة "ريجنسي" في أستراليا ان" المنتخب الوطني لن يلعب على الخروج بنتيجة التعادل كما يتصور البعض كونها ستشكل مشاكل كبيرة لـ"أسود الرافدين" لذلك سنلعب بقوة من اجل تحقيق الفوز بالرغم من كوننا سنقابل منتخبًا قويًّا".

واضاف "هناك الشي الكثير للكرة الآسيوية عقب انضمامه للعب في القارة الصفراء ، ودرسنا الاستراليين بشكل مستفيض ونعرف جيدا ان لاعبيه يمتازون بالبناء الجسماني القوي وسرعة نقل الكرة واللعب والالتحام القوي وشاهدت عدة مباريات له الا ان هذا الامر لا يعطينا انطباع متكامل عليه ، كون المدرب الاسترالي يلعب بطرق مختلفة ويتكامل مع كل مباراة باستراتيجية مختلفة لذلك سنحد من تطلعاتهم وامالهم بالفوز علينا وهو ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية".

واشار الى ان" تأخر التحاق اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخب الوطني اراه امرا طبيعيا كوننا نخضع لقرارات وانظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي اجازت تلك الانظمة للاندية تفريغ لاعبيها للمنتخبات الوطنية التي يلعبون فيها قبل فترة ايام قليلة قد تكون غير كافية للمدربين للتعامل مع اللاعبين المحترفين الا اننا مضطرين للتعامل مع هذه القوانين في الوقت الذي عملنا على توفير رحلات مريحة من شأنها ان تجعلهم يصلون الى بيرث وهم بأفضل حال وهو ما كنا نطمح له".

وأكتملت صفوف المنتخب الوطني بوصول علي عدنان وضرغام اسماعيل وعلي فائز .

وكان عدد من لاعبي المنتخب الوطني، قد التحقوا بصفوف المنتخب في استراليا، استعدادا لخوض لقاءات الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم التي تضيفها روسيا عام 2018.

وذكر اتحاد الكرة، إن جستن ميرام، واحمد ياسين، وياسر قاسم، فضلا عن علي عباس، و سعد عبد الامير، التحقوا بصفوف بعثة المنتخب الوطني في مدينة بيرث الاسترالية. ويرتدي المنتخب الوطني، في مباراته اليوم امام استراليا الزي الأبيض الكامل .

وذكر الاتحاد الكروي في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان المنتخب العراقي سيرتدي الزي الابيض الكامل في مباراة اليوم امام استراليا فيما يرتدي حارس المرمى الزي الاحمر الكامل ".وأشار الى ان " المنتخب الاسترالي سيرتدي زيه التقليدي الاصفر وحارس مرماه اللون الوردي، فيما يرتدي الطاقم التحكيمي اللون الأسود".

وكان  المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل،اعلن، قائمة الفريق التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ، إن "المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل أعلن القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية".

وأضاف كوركيس أن "القائمة النهائية ضمت لحراسة المرمى محمد حميد جلال حسن ومحمد كاصد ولخط الدفاع احمد ابراهيم وكرار محمد وسامال سعيد وعلي عدنان وضرغام اسماعيل وعلاء مهاوي وسعد ناطق وعلي لطيف، ولخط الوسط سعد عبد الامير وياسر قاسم وعلي فائز وعلي عباس واحمد ياسين وعلي حصني ومحمد شوكان وامجد وليد ومهدي كامل وعلاء عبد الزهرة، وللهجوم جستن ميرام وجاسم محمد ومهند عبد الرحيم".

يذكر أن، قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا أوقعت العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والسعودية والإمارات وتايلاند.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راضي شنيشل يؤكد ان فريقه سيلعب مع نظيره الاسترالي لتحقيق الفوز عليه بالرغم من قوته راضي شنيشل يؤكد ان فريقه سيلعب مع نظيره الاسترالي لتحقيق الفوز عليه بالرغم من قوته



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab