منتخب قطر يبدأ استعداداته لأوزبكستان وإيران في التصفيات المونديالية
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

الدخول في معسكر مغلق ومواجهه أذربيغان وديًا

منتخب قطر يبدأ استعداداته لأوزبكستان وإيران في التصفيات المونديالية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتخب قطر يبدأ استعداداته لأوزبكستان وإيران في التصفيات المونديالية

الأورغوياني خورخي فوساتي
الدوحة - العرب اليوم

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته ، استعدادًا للمباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب أذربيغان، استعدادًا لمواجهتي إيران وأوزبكستان واللتين ستقامان يومي 23 و28 مارس/أذار الجاري في انطلاق مرحلة الإياب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويشارك في تدريبات العنابي اللاعبين الذين ضمتهم القائمة والتي أعلن عنها الأورغوياني خورخي فوساتي ، مدرب المنتخب ، وضمت القائمة 28 لاعبًا هم حسن الهيدوس ، وسعد الشيب ، وإبراهيم ماجد وبيدرو ميغويل ، وحامد إسماعيل وعلي أسد ، وكسولا محمد السد ، كريم بوضيف ، وأحمد ياسر ، وعاصم مادبو ، ومحمد موسى ، ولويس مارتن ، وعلي عفيف ، والمعز علي "لخويا" ، مصعب خضر ، وأحمد علاء ، وسيباستيان سورية ، ورودريغو تاباتا ، وعمر باري "الريان" ، مشعل عبدالله وأحمد عبد المقصود ، ياسر أبوبكر ، وخليفة أبو بكر ، المهدي علي ، ويوسف حسين ، بوعلام خوخي ، أكرم عفيف، فهد شنين.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري عن برنامج إعداد المنتخب حتى موعد مواجهة أوزبكستان التي ستقام في أوزيكستان ، وتقرر أن يواصل المنتخب تدريباته بعد ودية أذربيغان مباشرة، حيث سيخوض المنتخب مباراة ودية أمام المنتخب الأوليمبي 18 مارس/أذار ، وسوف يشارك لاعبو الريان ولخويا في المباراة الودية أمام أذربيغان ثم يغادرون صفوف المنتخب عائدين إلى أنديتهم مرة أخرى، بسبب خوض فريقيهما لمباراتين في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

ويلعب لخويا أمام استقلال خوزستان في إيران، في الوقت الذي سيلتقي فيه الريان مع فريق بيروزي الإيراني في الدوحة ، على أن تقام المباراتان يوم 14مارس/أذار ، وسيعود لاعبو الريان ولخويا إلى تدريبات المنتخب مرة أخرى عقب انتهاء هاتين المباراتين.

ويتوقع أن يعلن خوخي فوساتي عن القائمة النهائية لمواجهة إيران قبل المباراة بأيام حيث ستضم القائمة النهائية 23 لاعبًا من بين القائمة التي تم إعلانها الأحد ، وتضم 28 لاعبًا.

ويخوض العنابي مباراته أمام إيران يوم 23 مارس/أذار في انطلاق مرحلة الإياب في التصفيات المونديالية، ويحتاج العنابي إلى الفوز في هذه المباراة حتى ينعش حظوظه بالمنافسة على إحدى بطاقات التأهل، خاصة أن العنابي يحتل المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وعقب الانتهاء من مباراة إيران سيؤدي العنابي تدريبات استشفائية في اليوم التالي، ثم يتدرب يوم 25 مارس/أذار ، على أن تغادر بعثة المنتخب متوجهة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند يوم 26 مارس/أذار لخوض المباراة التي ستقام أمام المنتخب الأوزبكي وتقام يوم 28 من شهر مارس/أذار، وستضم قائمة العنابي لمواجهة المنتخب الأوزبكي نفس مجموعة اللاعبين الذين ستضمهم قائمة مباراة إيران، وعقب العودة من أوزبكستان سيعود لاعبو المننتخب إلى أنديتهم من أجل الاستعداد لعودة الدوري من جديد، حيث ستستأنف مباريات الدوري بمواجهات الجولة الرابعة والعشرين التي ستنطلق في الأول من أبريل/نيسان المقبل.

وسيفتقد العنابي في مباراة إيران المقبلة جهود أحمد ياسر ومشعل عبدالله بسبب إيقافهما بعد مباراة إيران الأولى في التصفيات بسبب الأحداث التي شهدتها هذه المباراة، على الرغم من وجود الثنائي في القائمة التي أعلن عنها فوساتي ، كما سيستمر غياب عبد الكريم حسن في المباراتين المقبلتين بسبب الإيقاف، مع العلم أن القائمة لم تتضمن إسم عبد الكريم حسن

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب قطر يبدأ استعداداته لأوزبكستان وإيران في التصفيات المونديالية منتخب قطر يبدأ استعداداته لأوزبكستان وإيران في التصفيات المونديالية



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 15:34 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك
 عمان اليوم - عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك

GMT 14:43 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

"معركة المتصفح" تشتعل بين غوغل وأبل
 عمان اليوم - "معركة المتصفح" تشتعل بين غوغل وأبل

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:02 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab