شنيشل يُعلن القائمة النهائية لإسود الرافدين التي ستخوض  الدور الحاسم لتصفيات روسيا ٢٠١٨
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

دعا الجماهير الرياضية لدعم الجيل الحالي من اللاعبين ويُطالب بـ"صمت إعلامي"

شنيشل يُعلن القائمة النهائية لإسود الرافدين التي ستخوض الدور الحاسم لتصفيات روسيا ٢٠١٨

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - شنيشل يُعلن القائمة النهائية لإسود الرافدين التي ستخوض  الدور الحاسم لتصفيات روسيا ٢٠١٨

منتخب العراق
بغداد-نجلاء الطائي

اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل قائمة فريقه التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية قبل يومين من الموعد المقرر لها،ودعا شنيشل، الأوساط الإعلامية والجماهير الرياضية الى دعم الجيل الحالي من اللاعبين والصبر عليهم بهدف إعطائهم الفرصة لإثبات أحقيتهم بارتداء القميص الدولي.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في بيان لاتحاد الكرة، ان "المدير الفني للمنتخب اعلن القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية قبل يومين من الموعد المقرر لها بسبب حجوزات الطيران للاعبين الذين تم ابعادهم".

واضاف، ان "القائمة النهائية تألفت من جلال حسن ومحمد كاصد ومحمد حميد وسعد عبد الامير واحمد ابراهيم وضرغام اسماعيل وسامال سعيد وياسر قاسم وعلي عدنان وجستن ميرام ومهند عبد الرحيم واحمد ياسين وعلاء عبد الزهرة وجاسم محمد وامجد وليد وكرار محمد وعلي لطيف وعلي حصني وعلاء مهاوي، وعلي فائز ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلي عباس وسعد ناطق".

واشار الى ان "ثمانية لاعبين سيغادرون معسكر المنتخب في ماليزيا يوم الاحد المقبل وهم علي عبد الحسين ودولفان مهدي ووسام مالك وحسام كاظم ومازن فياض وميران خسرو وعصام ياسين وحسين عبد الواحد الذي قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار لظروف شخصية".

وتابع ان "المدير الفني للمنتخب اخبر اللاعبين الثمانية بمقدورهم العودة من جديد للمنتخب في اي وقت وان امر ايعادهم يعود لضرورات فنية بحتة ومفاضلة تعود بالنفع على المنتخب الوطني في قادم الايام".

ودعا المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم ، الأوساط الإعلامية والجماهير الرياضية الى دعم الجيل الحالي من اللاعبين والصبر عليهم بهدف إعطائهم الفرصة لإثبات أحقيتهم بارتداء القميص الدولي.

وقال شنيشل في تصريح صحفي أن "انفراط عقد لاعبي جيل 2007 الذي توج بلقب كأس آسيا، يتطلب منا بناء جيل جديد للكرة العراقية"، مضيفا أن "الكرة العراقية تعيش اليوم في فترة انتقالية حرجة".

وتابع ان "تواجد اللاعبين المحترفين خارج العراق مع المنتخبات العراقية ولكافة الفئات العمرية، أمر إيجابي جدا".

وطالب المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل لاعبي المنتخب ومن ضمنهم اللاعبون الذين مثلوا العراق باولمبياد ريو بـ"طي صفحة اولمبياد ريو بكل ايجابياتها وسلبياتها والتفرغ تماما للحدث الاهم وهو التصفيات النهائية للمونديال الروسي".

واوضح شنيشل أنه "بعد التحاق لاعبي المنتخب الاولمبي ان عيون الجميع ترنو الان صوب المنتخب الوطني الاول ولابد من ان نكحلها بأداء مميز يعيد الحضور البهي للكرة العراقية"، داعيا الجميع الى "سيادة روح العائلة الواحدة وعدم الانجرار وراء كل ما يسيء الى اسم المنتخب الوطني".
ووجه شنيشل اللاعبين والملاكين الاداري والتدريبي بـ"عدم التصريح والدخول في مرحلة صمت اعلامي خشية الدخول في امور تؤثر سلبا في الفريق في المرحلة المقبلة المهمة".

وقام المدير الفني للمنتخب برفقة المدير الاداري ، الاربعاء الماضي، بجولة في العاصمة كولامبور ومدينة علم شاه من اجل اختيار ملعب المباراة الذي سيضيف مباراتنا الثانية امام كوريا الشمالية يوم الاحد المقبل بعد ان تفاجأ الجميع بسوء ارضية الملعب الذي استضاف المباراة الاولى والتي انتهت بفوز المنتخب الكوري الشمالي بهدف مقابل لا شي.
على صعيد متصل اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، بحسب بيان له، "فتح باب بيع حقوق تذاكر مباراة المنتخب الوطني العراقي امام المنتخب الوطني السعودي والتي ستقام على ملعب شاه علام في مدينة كوالالمبور الماليزية في 6/9/2016"، داعيا "الشركات الراغبة بشراء الحقوق الى تقديم طلباتها الى الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال موعد اقصاه يوم الاثنين 22/8/2016".

وكان منتخب أسود الرافدين لكرة القدم قد خسر وديا أمس الأربعاء في ماليزيا أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد، فيما حدد المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم راضي شنيشل يوم الاثنين المقبل الموافق للثاني والعشرين من شهر اب الجاري موعدا لاعلان القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية برسم الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا ٢٠١٨.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شنيشل يُعلن القائمة النهائية لإسود الرافدين التي ستخوض  الدور الحاسم لتصفيات روسيا ٢٠١٨ شنيشل يُعلن القائمة النهائية لإسود الرافدين التي ستخوض  الدور الحاسم لتصفيات روسيا ٢٠١٨



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 17:22 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 عمان اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab