الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز

الأهلي المصري
القاهرة - عمان اليوم

حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31.وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة  فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.

وضم تشكيل الأهلى كلا من: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف، خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر، الهجوم: محمد شريف.فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: محمود جنش فى حراسة المرمى، فى الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام، فى الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق  شيكابالا، فى الهجوم: مروان حمدي.

وقاد المباراة تحكيميا محمود البنا حكم ساحة، وعاونه الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمد عادل حكما للفيديو، ومحمود عاشور حكما مساعدا للفيديو.وخاض الأهلي المباراة بدون غيابات كثيرة يأتي في مقدمتها ، محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا، بجانب إصابة كلاً من ، محمد هاني ، ياسر أبراهيم ، حمدي فتحي ، على معلول  وجونيور أجاي . وقدم الأهلي مباراة جيدة رغم هذه الغيابات

الشوط الأول
بدأت  المباراة بشكل هجومي دون فترة "جس نبض" وضغط الأهلي منذ البداية وسنحت له أكثر من فرصة أخطرها في الدقيقة الثانية، بعدما قاد أيمن اشرف هجمة من الناحية اليسرى ومرر كرة إلى محمد شريف الذي سدد كرة بجوار مرمى الزمالك بسنتيمترات.واصل الأهلي الضغط على الزمالك وأهدر طاهر محمد طاهر وحسين الشحات أكثر من فرصة خطرة للأحمي على مرمى جنش، واعتمد الزمالك على اللعب الدفاعي والهجمة المرتدة، وترك الفرصة للأهلي، لكن الأخير أهدر أكثر من كرة للتسجيل.واصل الأهلي الضغط على الزمالك وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقي تمريرة جيدة من عمرو السولية لمن الشحات فشل في إنهاء الهجمة.

الهجوم الأهلاوي أسفر عن هدف سجله محمد شريف في الدقيقة 22 بعدما تلقى تمريرة جيدة من أيمن أشرف الذي راوغ دفاع الزمالك ومررها لمحمد شريف الذي أودع الكرة في شباك جنش.تراجع أداء الأهلي وبدأ الزمالك ينشط وسجل شيكابالا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 32 وبعدها بدقيتين سجل الأهلي هدف التقدم مرة ثانية بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شباك جنش.وشهدت المباراة حماس واضح من الفريقين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف ثان لكن ينتهي هذا الشوط بتقدم الاهلي بهدفين لهدف.

الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بتغيير ثنائي حيث دفع كارتيرون بكلاً من سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو بدلاً من مروان حمدي وشيكابالا.وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني فرصة خطرة من الزمالك سددها زيزو تصدى لها على لطفي .

ضغط الزمالك بشكل مكثف عن طريق اشرف بن شرقي وزيزو وأحتسب محمود البنا ضربة جزاء للزمالك بعد عرقلة زياد الجزيري من قبل رامي ربيعة وبعد اللجوء لتقينة الفيديو "الفار" أحتسب الحكم ضربة جزاء  تصدى لها على لطفي  وعادت الكرة إلى فرجاني لكن الأخير سدد الكرة فوق العارضة.ودفع موسيماني بناصر ماهر بدلاً من حسين الشحات ،ونال محمود علاء بطاقة صفراء للخشونة مع عمرو السولية.وفي أخر 10 دقائق شارك أكرم توفيق بدلاً من أحمد رمضان بيكهام ، كما شارك وليد سليمان بدلاً من أفشة .وضغط الزمالك بكل قوة في الدقائق الأخيرة وتعرض أيمن أشرف لأصابة وسقط على أرض الملعب،وأنقذ على لطفي فريقه من هدف محقق في الثواني الأخيرة ، وينتهي اللقاء بفوز هام للأهلي بهدفين لهدف.

قد يهمك أيضَا :

تعرف على تشكيل فريقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة

الأهلي المصري يهزم فيتا كلوب الكونغولي بالثلاثة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز الأهلي يفوز على الزمالك بهدفي محمد شريف في الدوري المصري الممتاز



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 05:24 2023 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

القمر في منزلك الثاني ومن المهم أن تضاعف تركيزك

GMT 20:35 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 04:52 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 09:44 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعه 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 18:09 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 19:30 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab