رئيس الاتحاد العراقي يدعو لضبط النفس من أجل مصلحة الكرة العراقية
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

يسعى لحل الأزمة بشكل ودي

رئيس الاتحاد العراقي يدعو لضبط النفس من أجل مصلحة الكرة العراقية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رئيس الاتحاد العراقي يدعو لضبط النفس من أجل مصلحة الكرة العراقية

عبد الخالق مسعود
بغداد - العرب اليوم

دعا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، الى ضرورة ضبط النفس ، والجلوس على طاولة الحوار في الايام المقبلة من اجل مصلحة الرياضة العراقية وكرة القدم.

واضاف مسعود " ان الاتحاد العراقي يؤكد انه من الممكن ان نصل الى حلول ترضي جميع الاطراف ، وعلى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي ، الجلوس على طاولة الحوار مع اعضاء المكتب التفيذي للاتحاد ، من اجل وضع حد للازمة ، والوصول الى حلول ترضي الجميع ".

واشار مسعود ان الاتحاد العراقي لكرة القدم اصدر بيان اليوم الجمعة جاء فيه :

(يتقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم باحر التهاني والتبريكات الى ابناء شعبنا الكريم بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنين له دوام الموفقية وهو يرفل بالعز والامن والامان والى ابناء قواتنا الامنية الباسلة وهي تقاتل الاعداء من اجل تحرير اخر شبر من ارضنا المعطاء.

تابع الاتحاد باهتمام كبير التطورات الخطيرة التي جرت في قضية النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار مع وزارة الشباب والرياضة ومانتج عنها من تقاطعات بالتاكيد ستكون نتائجها سلبية على مجمل الوضع الرياضي والكروي بشكل خاص .

لذلك ندعو الاطراف مادمنا نعيش ايام التسامح والافراح والانتصارات الى ضرورة ضبط النفس والجلوس على طاولة الحوار في الايام المقبلة بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي والمكتب التفيذي للاتحاد من اجل وضع حد للازمة التي نتمنى ان لاتستفحل وتخرج عن نطاق الوطن لان رسالة الرياضة تجمع ولاتفرق وينبغي ان نتعامل بموجب اهدافها السامية.

مامنا الكثير من الاهداف المشتركة وليس من المنطق ان نركز على جزئيات لاتفيد قضيتنا الرئيسية المتمثلة برفع الحظر الكلي عن ملاعينا لذلك ندعو ومن باب المسؤولية التاريخية الوطنية الى ضرورة نبذ الخلافات والتركيز على هدفنا السامي وفسح المجال لاذابة جليد التوترات عبر حوار وطني قادر على طي الاختلاف والبدء بصفحة جديدة تسهم في عكس صورة مشرقة عن العراق الجديد).

وكانت مصادر مطلعة قد اكدت ، ان مجلس الوزارة العراقي تقدم بدعوى قضائية على نائب رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار ، عقب تصريحه بأن محاولة وزارة الشباب والرياضة في إستثمار نادي ميسان ، سيكون نتيجتها ذهاب ارواح وإسالة دماء .

مما دعا مجلس الوزراء العراقي الى أصدر مذكرة إعتقال بحق نائب الرئيس علي جبار ، على اثر التهديد الذي صدر عن الأخير على الهواء مباشرة في برنامج تلفزيوني .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد العراقي يدعو لضبط النفس من أجل مصلحة الكرة العراقية رئيس الاتحاد العراقي يدعو لضبط النفس من أجل مصلحة الكرة العراقية



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab