ثلاثي قمة الدوري القطري يتمسكون بالصراع على حصد اللقب
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

فرق الريان والسد والدحيل يتقاسمون الصدارة برصيد 6 نقاط

ثلاثي قمة الدوري القطري يتمسكون بالصراع على حصد اللقب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ثلاثي قمة الدوري القطري يتمسكون بالصراع على حصد اللقب

الدوري القطري
الدوحة - العرب اليوم

تواصل الصراع على قمة الدوري القطري بعد انتهاء الجولة الثانية من المسابقة، وتمسكت الفرق الثلاثة التي احتلت المراكز الأولى في الجولة الماضية بترتيبها في الجولة الجارية، وهي فرق الريان والسد والدحيل التي تقاسمت الصدارة برصيد 6 نقاط لكل منها.

والريان واصل عروضه الجيدة هذا الموسم، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل استمراره على قمة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، وليؤكد أنه قادم للمنافسة هذا الموسم من أجل استعادة الدرع الذي فقده الموسم الماضي.

وبصعوبة شديدة، نجا السد من موقعة مباراته مع السيلية وحقق فوزًا عصيبًا بنتيجة 3-2، وهو الفوز الذي كاد يضيع في الثواني الأخيرة من المباراة بعدما سجل السيلية هدف التعادل الذي احتسبه الحكم بالفعل قبل أن يعود لمساعده الذي أكد أن الهدف من تسلل، ليرفع السد رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه الإداري الأول على المرخية.

وواصل الدحيل حامل اللقب انتفاضته، وحقق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء على حساب العربي بنتيجة 2/0 بعد عرض طيب قدمه الفريق استحق عليه الفوز والثلاث نقاط ليصل رصيده إلى 6 نقاط بقي بها في القمة مع الريان والسد، ليعلن أنه لن يفرط بسهولة في اللقب الذي حصده الموسم الماضي.

وجاء أم صلال في المركز الرابع بعدما نجح في خطف نقطة بطعم الفوز من فريق الغرافة بعدما تعادلا سلبيًا بعد مباراة مملة في أغلب فتراتها ليرفع أم صلال رصيده إلى 4 نقاط بقي بها في منطقة الكبار بجدول الترتيب. وكان من الطبيعي أن يتراجع ترتيب السيلية بعد الخسارة التي تلقاها على يد السد 2/3، وهي الهزيمة التي جمدت رصيده عند 3 نقاط احتل بها المركز الخامس، ولكن تبقى الإشارة إلى أن السيلية قدم مستوى جيدًا أمام السد.

وتقدم فريق الخور إلى المركز السادس بعدما تذوق طعم الانتصارات على حساب الأهلي 2/0، وحصد أول 3 نقاط في رصيده وعوض خسارته في اللقاء الأول أمام الريان. كما تذوق فريق قطر طعم الانتصارات للمرة الأولى في الدوري بعد موسم من الغياب لعب فيه الفريق بالدرجة الثانية وبعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الدحيل، إلا أن الفريق القطراوي نجح في تعويض الهزيمة وحقق فوزًا ثمينًا على المرخية بهدف دون رد، ليحتل المركز السابع بجدول الترتيب.

وواصل الغرافة عروضه الباهتة وفقد نقطتين جديدتين بالتعادل مع أم صلال بعدما كان فقد نقطتين في أول مباراة بالتعادل مع الاهلي، ليواصل عروضه الغامضة وغير المرضية بالنسبة لجماهيره، ليتواجد في المركز الثامن.

وحل الأهلي في المركز التاسع بعد خسارة مستحقة على يد الخور بهدفين نظيفين، وهي الهزيمة التي جمدت رصيد الفريق عند نقطة واحدة، فيما تلقى الخريطيات خسارته الثانية على التوالي أمام الريان 1/3، وبقي رصيد الفريق خاليًا من النقاط في المركز العاشر في بداية غير موفقة للفريق هذا الموسم.

كما تلقى العربي خسارة منطقية على يد الدحيل بهدفين نظيفين، وهي الهزيمة التي أدخلت العربي الدوامة مبكرًا بعدما خلا رصيده من النقاط بالهزيمة في أول مباراتين، وسط حالة من الحزن بين جماهير الفريق العرباوي الذي احتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير. وحل المرخية في المركز الأخير بعد الهزيمة التي تلقاها أمام قطر بهدف دون رد، ليظل الفريق دون نقاط بعدما تم خصم 3 نقاط من رصيده بعدما تم اعتماد نتيجة مباراته مع السد لصالح الأخير رغم فوز المرخية في المباراة بنتيجة 2-1، لكن مشاركة اللاعب صالح اليهري الموقوف حالت دون بقاء نقاط الفوز مع المرخية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثي قمة الدوري القطري يتمسكون بالصراع على حصد اللقب ثلاثي قمة الدوري القطري يتمسكون بالصراع على حصد اللقب



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab