أحمد فتحي يعترف بصعوبة اللقاء ويثق في قدرات الأهلي
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

بيَّن لـ"العرب اليوم" ثغراتٍ دفاعيَّة لدى "الوداد"

أحمد فتحي يعترف بصعوبة اللقاء ويثق في قدرات "الأهلي"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أحمد فتحي يعترف بصعوبة اللقاء ويثق في قدرات "الأهلي"

لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري أحمد فتحي
القاهرة – خالد الإتربي

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري أحمد فتحي أن لديه ثقة كبيرة في الفوز على الوداد خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات ببطولة أفريقيا، مشددا على أنه يثق في ذلك ويتوقع أن يقدم لاعبو الفريق أداء جيدا يمنحهم الفوز على الواداد؛ وهو أمر يراه ممكنا بشرط أن تظهر روح اللاعبين التي كثيرا ما حسمت مباريات مهمة للأهلي في البطولات الأفريقية خلال السنوات الماضية.

وأضاف فتحي أن الفريق ليس أمامه حلول أخرى إذا كنا نريد التمسك بفرصتنا في التأهل للدور قبل النهائي في بطولة أفريقيا، موضحا أن اللقاء سيكون صعبا لا سيما أنه وسط جماهير الوداد التي تدعم فريقها بقوة في هذه النسخة وتراهن على ترشحه للفوز باللقب، لكن رغم كل ذلك الفوز على الوداد ليس مستحيلا ويمكن أن يتحقق لو أخرج كل لاعب ما لديه داخل الملعب، مؤكدا أنه شخصيا في قمة التركيز من أجل الإسهام في تحقيق الفوز الذى يعيد الأهلي من بعيد للمنافسة على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة.

وأشار إلى أن الفريق أمامه 3 مباريات تبدأ بمواجهة الوداد وهي مباريات مهمة ولا بد من الحصول على 9 نقاط منها تضاف إلى النقطة التي يملك الفريق، وعندما نصل إلى النقطة 10 يمكن أن نتأهل رسميا إلى قبل النهائي، موضحا أن التعادل ورغم أنه يصعب المهمة على الأهلي في التأهل لكنه قد يبدو مقبولا والمهم لا يخسر الفريق مباراته أمام الوداد للحفاظ على آماله حتى آخر لحظة، ولو كانت الحسابات في حسم التأهل ستكون معقدة في ما بعد. مبينا أضعنا فرصا ونقاطا مهمة في مشوار دوري المجموعات سيما مباراتي أسيك الإيفواري التي كان يجب أن نفوز بها وخسرناها، ثم مواجهة الوداد وكنا الأقرب جدا للفوز وتعادلنا وجاء الوقت الآن حتى لا نضيع أي نقطة خلال المباريات الثلاث المقبلة إذا كنا نريد التأهل لقبل النهائي؛ ومن ثم فإن الأخطاء ممنوعة في لقاء الوداد، ثم مباراتا زيسكو وأسيك وهي أمور يجب أن يدركها كل لاعبي الفريق. لافتا إلى أنه شخصيا في قمة التركيز للقاء ولديه ثقة كبيرة في أن يحقق الأهلي الفوز ولا يهم إذا كان الفريق مطالب بتسجيل هدف مبكر كما يؤكد البعض، لكن الأهم ألا نقبل أهدافا حتى لو استمر الوضع إلى ما قبل نهاية اللقاء بلحظات، فيمكن أن نخطف هدفا في أي لحظة .

وأوضح فتحي أن الوداد يملك مجموعة متميزة من اللاعبين خصوصا في خط الهجوم وهو ما ظهر في لقاء الفريقين ببرج العرب، لكن أيضا تلك المواجهة كشفت عن بعض أوجه القصور دفاعيا في الوداد وهي أمور لابد من التعامل معها من أجل استغلال أي فرصة تتاح للفريق لترجمتها لهدف يسهم في حسم اللقاء والحصول على 3 نقاط مهمة في مشوار الأهلي نحو التمسك بحظوظه في التأهل إلى قبل نهائي البطولة. وعن انتقاد عرضياته خلال الفترة الماضية، أكد أنه لا يغضب من تلك الانتقادات لكنه يرفض السخرية منها، ويرفض أيضا أن يختزل البعض كل مجهوده في المباريات لمجرد عرضية سيئة والتغافل عن مجهود يمكن أن يقدمه خلال المباريات؛ وهو ما يعني أن هناك من يشخصن الأمور وهي مسألة يرفضها تماما. مشيرا إلى أنه يحاول نسيان كل ذلك ويركز فقط في الملعب من أجل مصلحة الفريق.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي يعترف بصعوبة اللقاء ويثق في قدرات الأهلي أحمد فتحي يعترف بصعوبة اللقاء ويثق في قدرات الأهلي



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab