تقارير توضّح احتمالية هاري كين عن مواجهة إنجلترا ضد بلجيكا بداعي الإصابة
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

تقارير توضّح احتمالية هاري كين عن مواجهة إنجلترا ضد بلجيكا بداعي الإصابة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تقارير توضّح احتمالية هاري كين عن مواجهة إنجلترا ضد بلجيكا بداعي الإصابة

هاري كين
لندن - عمان اليوم

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية غياب هاري كين، مهاجم توتنهام، عن منتخب إنجلترا ضد بلجيكا، والتي تجمعهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هاري كين قد يغيب عن مباراة إنجلترا أمام بلجيكا اليوم بسبب معاناته من إصابة عضلية في تدريبات الأسود الثلاثة، وكان هاري كين قد تغيب عن مباراة إنجلترا ضد ويلز التي جمعت المنتخبين الخميس الماضي وانتهت بفوز الأسود الثلاثة 3-0.

وأضافت الصحيفة أنه في حال غياب هاري كين عن تشكيل إنجلترا سيعول جاريث ساوثجيت المدير الفني على دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون الذي أحرز الهدف الاول في شباك ويلز الخميس الماضي.

وأشارت إلى أن الجناح جادون سانشو والمهاجم تامي أبراهام سيعودان للمنتخب الإنجليزي، بعد غيابهما عن مباراة الخميس بسبب انتهاك الإجراءات الوقائية لتجنب العدوى بفيروس كورونا سريع الانتشار.

ويستضيف منتخب إنجلترا نظيره مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويدخل منتخب إنجلترا اللقاء محتلا المركز الثاني في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي الدنمارك وأيسلندا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا الذي يحتل الصدارة.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديًا بثلاثية نظيفة، سجلها الثلاثي دومينيك كالفيرت-لوين، وكونور كودي، وداني إنجز، حيث اطمئن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة على جاهزية الاعبين البدلاء، حيث أبقى العديد من اللاعبين الأساسيين خارج اللقاء، أمثال هاري كين، رحيم ستيرلينج، وديكلان رايس، أما المنتخب البلجيكي الذي يدخل المواجهة منقوصًا من النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار فى العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من البطولة، التي يحمل لقبها منتخب البرتغال في العام الماضى، بعد الفوز على هولندا بهدف دون رد في المباراة النهائية.

قد يهمك ايضاً :

كوفيلدت يؤكد فيردر بريمن يمر بأزمة مالية شديدة

أتلتيكو مينيرو يسقط في فخ الهزيمة أمام فورتاليزا في الدوري البرازيلي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير توضّح احتمالية هاري كين عن مواجهة إنجلترا ضد بلجيكا بداعي الإصابة تقارير توضّح احتمالية هاري كين عن مواجهة إنجلترا ضد بلجيكا بداعي الإصابة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab