لاعبو ليفربول يستفسرون من محمد صلاح عن تغريدة وكيله فى مباراة تشيلسى
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

لاعبو ليفربول يستفسرون من محمد صلاح عن تغريدة وكيله فى مباراة تشيلسى

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - لاعبو ليفربول يستفسرون من محمد صلاح عن تغريدة وكيله فى مباراة تشيلسى

نادي ليفربول الإنجليزي
لندن - عمان اليوم

 كشفت تقارير صحفية أن لاعبى ليفربول الإنجليزى حاولوا الاستفسار من محمد صلاح لاعب الفريق عن التغريدة التى أطلقها رامى عباس وكيل أعمال اللاعب المصرى عقب مباراة تشيلسى فى الأسبوع قبل الماضى.

وسقط ليفربول أمام ضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروي الجاري 2020-2021
وقالت صحيفة " liverpoolecho " الإنجليزية نقلا عن صحيفة " أتلتيك " البريطانية فقد تعرض صلاح لبعض الاستفسارات اللطيفة في غرفة الملابس في الأيام التي أعقبت المباراة.

كان رامي عباس عيسى وكيل أعمال الدولي محمد صلاح نشر تدوينه غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عقب ثواني من استبدال الفرعون المصري في مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي التي أقيمت في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليزيد بها التكهنات بشأن مستقبل أسطورة الكرة المصرية في نادي ليفربول.

وغادر النجم المصري محمد صلاح، مواجهة ليفربول وضيفه تشيلسي بالدقيقة 62، حيث وضع رامي عباس في التدوينة الغامضة علامة "نقطة" مكتفياً بها للرد على ما قيام يورجن كلوب باستدعاء محمد صلاح لخارج الملعب ونزول دييجو جوتا ما أثار علامات استفهام في ظل القناعة بأحقية اللاعب في التواجد حتى نهاية اللقاء للاستفادة من قدراته التهديفية في الملعب على أمل التسجيل في أي وقت.

وكشف تقرير صحفى إنجليزي في وقت سابق عن صعوبة اتخاذ إدارة ليفربول قرارا ببيع النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من التكهنات الكثيرة التى انتشرت فى الفترة الأخيرة حول مستقبل الفرعون المصرى مع الريدز، فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى قد تجعل اللاعب يفكر فى الرحيل.

وفقا لصحيفة "اندبندينت" الإنجليزية، فإن بيع محمد صلاح خارج حسابات الشركة المالكة لنادى ليفربول "FSG"، على الأقل خلال الصيف المقبل، خاصة أنها لا تريد فقدان أحد أهم أصول النادى، نظرا لكون الفرعون المصرى الأغلى بين صفوف الفريق فى الفترة الحالية.

وأضاف الصحيفة أن الشركة المالكة تعلم جيدا أن الأندية الراغبة فى ضم محمد صلاح لن تكون قادرة على دفع المبلغ المطلوب لرحيل النجم المصرى، وفى مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، فى ظل الأزمة الاقتصادية العالمية بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة النادى الإنجليزي لن تقدم على خطة بيع محمد صلاح إلا فى حال تعافى سوق الانتقالات من أزمة جائحة كورونا، من أجل الحصول على المقابل المادى المناسب لضم بديله، كما أن هناك عاملا آخر مهما فى خطوة بيع النجم المصرى يتمثل فى أن الألمانى يورجن كلوب لا يرغب فى خسارة نجم كبير مثل محمد صلاح، بعد فقدانه البرازيلى كوتينيو لصالح برشلونة، بل يريد بناء فريق حول الفرعون المصرى.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ليفربول قد يضحى بعدد من لاعبيه فى الصيف المقبل، خاصة من تخطوا حاجز الـ 30 عاما، من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل، بعد الإصابات العديدة التى ضربت الفريق خلال الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، ونجح فى قيادة الريدز لحصد العديد من الألقاب أبرزها دورى أبطال أوروبا عام 2019، بعد غياب 14 عاما، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى بعد غياب 30 عاما.  

قد يهمك أيضا

ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية في لايبزيج

 

ليفربول ضد لايبزيج محمد صلاح هداف إنجلترا بجميع المسابقات الموسم الحالى

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو ليفربول يستفسرون من محمد صلاح عن تغريدة وكيله فى مباراة تشيلسى لاعبو ليفربول يستفسرون من محمد صلاح عن تغريدة وكيله فى مباراة تشيلسى



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab