فيصل يؤكد امتلاك فريقه للخبرات الكافية للفوز على الوحدة
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

في المباراة النهائية من كأس ولي العهد

فيصل يؤكد امتلاك فريقه للخبرات الكافية للفوز على الوحدة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فيصل يؤكد امتلاك فريقه للخبرات الكافية للفوز على الوحدة

الأمير فيصل بن تركي
الرياض - العرب اليوم

أعرب الأمير فيصل بن تركي ، رئيس نادي النصر ، عن تمنيه بفوز فريقه على الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد ، قائلًا "لاعبونا يتمتعون بالخبرة ، ووصلوا لـ7 نهائيات من قبل وهذا الثامن ، ولا يحتاجون إلى توصية، ويعرفون أهمية البطولة، وهُمْ على قدر المسؤولية".

وأضاف بن تركي "خبرة النصراويين في النهائيات أمر لا غبار عليه، إذ اعتاد عليها اللاعبون بصفة سنوية منذ عام 2012، غير أن تلك الخبرة دائمًا ما امتزجت بذكريات سيئة وليالِ صادمة عاشوها في غالبية تلك النهائيات خلال فترة الأمير فيصل بن تركي". 

وفاز النصر مع بن تركي في بطولة واحدة فقط ، فيما خسر 6 نهائيات أخرى ، منهم كأس الملك 2012 ، وهو أول نهائي وصل إليه فريق النصر في فترة رئاسة فيصل بن تركي، كان نهائي كأس الملك عام 2012، عندما التقى بالأهلي المتمرس على هذه البطولة تحديدًا. 

وخسر "العالمي" برباعية سجلها العماني عماد الحوسني وعبدالرحيم جيزاوي هدفين ، وكامل الموسى، مقابل هدف نصراوي يتيم أحرزه البرازيلي فينيسيوس ريتشي. وفي كأس ولي العهد 2013 ، ففي العام التالي بلغ النصر نهائي كأس ولي العهد، ليضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الهلال. 

ورغم التعادل النصراوي الدرامي بهدف حسن الراهب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الرابع ، بعد دقيقتين فقط من تقدم الهلال بركلة جزاء الشلهوب ، إلا أن النصر فشل في استثمار تلك الدفعة المعنوية الهائلة وخسر بركلات الترجيح.

كأس ولي العهد 2014. 

في الموسم التالي كان النصر على موعد مع أولى بطولاته برئاسة الأمير فيصل، عندما وصل لنهائي كأس ولي العهد مجددًا ، وانتزع اللقب بفضل ثنائية سلطان الدعيع لاعب الهلال بالخطأ في مرماه ، ومحمد السهلاوي من ركلة جزاء ، وذلك بعد التخلص من صدمة هدف ناصر الشمراني المبكر. 

بالإضافة إلى كأس السوبر 2014 ، دخل النصر طرفًا في بطولة السوبر السعودي بداية موسم 2014/ 2015 بعد فوزه بلقب الدوري، حيث واجه الشباب بطل كأس الملك ، ووقفت ركلات الترجيح عائقًا أمامه من جديد، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. 

وفي كأس الملك 2015 ، كانت ذكرى شديدة الثقل على لاعبي النصر وجماهيره، تلك التي عاشوها مساء الجمعة 5 يونيو/حزيران 2015 ، عندما واجه العالمي غريمه الأزلي الهلال في نهائي كأس الملك. 

وبعد التقدم بهدف محمد السهلاوي في بداية الشوط الإضافي الأول، أتت المفاجأة من حيث لا يحتسب لاعبو النصر وجماهيرهم، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، وكالعادة أحبطت ركلات الترجيح مساعي النصراويين نحو تحقيق البطولة. 

وفي كأس السوبر 2015 ، فقد فصلت النصر 3أشهر عن إخفاق جديد في النهائيات ، عندما خسر لقب السوبر أمام الهلال ، في ملعب لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن ، بهدف للبرازيلي كارلوس إدواردو. 

كأس الملك 2016 ، وكان آخر النهائيات السبعة، كان في الـ29 من مايو/أيار الماضي عندما التقى النصر الفريق الأهلاوي في نهائي كأس الملك، وحينها واصل الأهلي هوايته في تحقيق بطولته المفضلة وهزم النصر ، بعد شوطين إضافيين، بهدفي عمر السومة، مقابل هدف لأحمد الفريدي الذي طُرد في نهاية اللقاء.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل يؤكد امتلاك فريقه للخبرات الكافية للفوز على الوحدة فيصل يؤكد امتلاك فريقه للخبرات الكافية للفوز على الوحدة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab