نادي النصر يخشى صحوة الفيحاء وتحقيق الفوز الثامن
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

والمدرب يؤكد أن فريقه سيلعب على طريقة النهائيات

نادي النصر يخشى صحوة الفيحاء وتحقيق الفوز الثامن

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نادي النصر يخشى صحوة الفيحاء وتحقيق الفوز الثامن

نادي النصر
الرياض - محمد صبحي

 يتطلع النصر على ملعب الملك سلمان في مدينة المجمعة، إلى تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم، والذي سيقربه  من فرق المقدمة نقطيًا، إلا أنه يخشى من صحوة فريق الفيحاء الذي بدا عليها في الفترة الماضية.

ونجح الفيحاء في تحقيق الفوز بثلاث مباريات متتابعة، من بينها الهلال والاتحاد، بالإضافة إلى الباطن قبل خسارته الجولة الماضية برباعية أمام التعاون.

وخيّم التعادل الإيجابي على مواجهة الفريقين في الدور الأول التي أقيمت في العاصمة الرياض، وكان فيها الفريق الضيف هو المبادر نحو التسجيل قبل أن يتمكن الفريق الأصفر من معادلته لتنتهي المواجهة بهدفين لكل منهما.

وشدد غوستافو، مدرب النصر،  أن فريقه سيلعب جميع مبارياته المقبلة على طريقة النهائيات، وقال: نحترم كل الفرق، ونلعب أمامها بمسؤولية وإحساس كبير بأهمية النقاط الثلاث.

وأكد صعوبة المباراة أمام الفيحاء  وأنهم يلعبوا  أمام فريق يجيد لعب الكرات الثابتة والكرات الطويلة، كما يجيد لاعبوه الكرة الثانية والثالثة ويعتبر من الفرق الجيدة فنيًا داخل الملعب.

وتابع أنه جهز الفريق للمباراة واللاعبين كانوا طوال الأيام الماضية يؤدون التدريبات بشكل جيد,وأن الفرق . تتكتل دفاعيًا عندما تلعب أمام النصر وتعتمد الكرات المرتدة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي النصر يخشى صحوة الفيحاء وتحقيق الفوز الثامن نادي النصر يخشى صحوة الفيحاء وتحقيق الفوز الثامن



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab