إليكِ أرقى التصاميم المحتشمة من تشكيلة أزياء نعيم خان naeem khan
آخر تحديث GMT12:11:27
 عمان اليوم -

إليكِ أرقى التصاميم المحتشمة من تشكيلة أزياء نعيم خان Naeem Khan

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إليكِ أرقى التصاميم المحتشمة من تشكيلة أزياء نعيم خان Naeem Khan

مجموعة من أزياء نعيم خان
القاهرة ـ العرب اليوم

قدم مصمم الأزياء الأميركي ذو الأصل الهندي نعيم خان مجموعة ربيع و صيف 2015 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة بنيويورك، حيث استلهمت المجموعة من ورود الربيع الناعمة، إلي جانب إضافة لمسة من الأجواء الرياضة، مع التواجد للتفاصيل العربية التي لا غني عنها في مجموعات نعيم خان.

 اللمسات الشرقيّة تبدو واضحة على كامل مجموعته الأخيرة، بدءًا من اختيار الألوان القويّة مرورًا بالاستعمال المكثّف للتطريز، وصولًا إلى التصاميم المستوحاة من العباءة الشرقيّة السوداء.

 إذن خان وكعادته استخدم التطريز بشكل كبير، كما أضفى على تصاميمه لمسة شرقيّة واضحة، و بما ان نعيم خان يتقن لعبة الألوان القويّة، فقد تضمّنت مجموعته لربيع وصيف 2015 أزياء بتدرّجات الأحمر والأخضر والأصفر والوردي والليلكي والأزرق. كما بتدرّجات أكثر هدوء كالبيج والرمادي، ولم تخلو من ثنائي الأبيض والأسود.   يحرص نعيم خان على التنويع في كل مجموعة يقدمها بهدف إرضاء كل الأذواق، ولذلك نجد في مجموعته الأخيرة، فساتين قصيرة وبنطلونات مطرّزة بالإضافة إلى الفساتين الطويلة الخاصة بالمناسبات والتي بيرع في تصميمها. أما الأقمشة التي استعملها هذه المرّة فكانت بمعظمها من الدانتيل والحرير والشيفون مما ساهم في إضفاء لمسات أنثويّة راقية على أزيائه الربيعية.

استلهمت المجموعة من ورود الربيع الناعمة، إذ سادت نقشات الورود على أزياء المجموعة سواء في شكل زخارف أو طبعات، و قدمت بدرجات الوردي والأبيض والذهبي والأسود والاحمر. كما تم تقديم فساتين السهرة خاصة الطويلة بأسلوبه الشرقي المميز، التي نسقت مع البلايزر ، لذلك يمكنك اعتماد هذه الفكرة لتغطي كتفيك في حال كان الفستان مكشوفا، فهذه الإضافة الأنيقة من آخر صيحات الموضة. إلى جانب ذلك ، تم تقديم لمسة عربية من خلال الفساتين الأشبه بالعباءة ، كما ظهر الأفارول بتصميمه الملائم للسهرة، كما تألقت التايورات بتصميمها الأنيق المزخرف.

تميزت تشكيلة أزياء نعيم خان كذلك ببروز ازياء رياضية في غاية الروعة ، حيث قام بإضافة لمسة من الأجواء الرياضية و التي اتسمت ببروز الأحذية الرجالية بشكل كبير خاصة مع التصميمات الرياضية و كذا الكعب العالي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أرقى التصاميم المحتشمة من تشكيلة أزياء نعيم خان naeem khan إليكِ أرقى التصاميم المحتشمة من تشكيلة أزياء نعيم خان naeem khan



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab