فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء

فساتين
القاهرة- عمان اليوم

عندما تكوني محاطة بالبرودة الشديدة أو هطول الأمطار الذي لا ينتهي أو مجرد طقس بارد عادي، فإن الربيع يبدو وكأنه حلم، لكن لا تفقدي الأمل، يقترب وقت البدايات الجديدة والأيام الأكثر دفئاً بسرعة ونحن نتطلع هذا الموسم إلى أفضل العلامات التجارية من فساتين الربيع التي يجب أن تقدم لخزائننا التي تفتقر إلى فيتامين د.
بعد قضاء الجزء الأكبر من العام في القمصان والبيجامات والجوارب والملاس الرياضية، قد تبدو فكرة ارتداء شيء آخر غير ملابس النوم المريحة فكرة جيدة ولكن عندما يبدأ العالم في فتح أبوابه مرة أخرى، يكون لديكِ كل الأسباب التي تجعلكِ تحصلين على شيء من المفترض رؤيته وحتى إذا وجدتي نفسك في حالة إغلاق ممتدة أخرى، فإن ارتداء الملابس أمر محفز ولا يمكنه فعل شيء سوى تحسين حالتك المزاجية.
أصبحت صيحات الموضة وسط الوباء مختلفة عن تلك التي ظهرت من قبل، لذلك قمنا بتجميع مجموعة من موضة فساتين الربيع مناسبة للارتداء طوال العام بشكل خاص للنظر فيها، سواء كانت بتصميم قميص أو فساتين منزلية مريحة لا يمكن إنكارها، فهذه هي القطع الفريدة التي سترغبين في العيش فيها.
ستجدين أيضاً فساتين مع تصاميم مميزة تجعل التفاصيل مضمونة للبدء بها، استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل فساتين الربيع لمنح خزانتك التحديث الجديد الذي تستحقه.
فستان محبوك مضلع كقطعة انتقالية أساسية، ستكون الفساتين المحبوكة المضلعة دائماً في الاتجاه، تشعرنا قطعة الربيع بأنها مصقولة ومتجانسة دون المساومة على راحتك والتي، بعد أن نعيش يوماً بعد يوم في أكثر قطعنا راحة، يمكننا جميعاً الحصول عليها.
فستان البيت إذا كان هناك أي صيحة من فساتين الربيع تحدد مثالاً للراحة، فهذه هى، قد يكون الفستان الرومانسي المليء بالحيوية كبطل مجهول لخزائن ملابس للجميع في الصيف الماضي ولكن هذه القطع المستوحاة من قمصان النوم موجودة لتبقى، مع خيارات من العلامات التجارية لملابس الاسترخاء، لا يمكن إنكار: إنه عالم ملابس المنزل ونحن نعيش فيه فقط (حرفياً).
قميص فستان  سواء كنتِ تستعدين لاجتماع عبر Zoom  أو ساعة سعيدة بعيدة اجتماعياً مع أصدقائك أو المهمات اليومية أو كل ما سبق، فإن القميص الفستان سيكون هو الذي يأخذك من يوم إلى آخر، دون المساومة على الأسلوب أو الراحة، هذه واحدة من الفساتين القليلة غير الرسمية التي ستبدو دائماً جيدة بمفردها ولكن إذا كنتِ تريدين أن تكوني مبدعة، اربطي حزام حول الخصر لمنحه صورة ظلية على شكل حرف A أو يمكنك أيضاً ارتداء سترة بليزر أو سترة كارديغان متماسكة فوق هذا النمط وإقرانه مع الحذاء المفضل لديكِ لملابس انتقالية أنيقة
هل تريدين قطعة مريحة مع الحفاظ على أناقتك؟ انظري إلى فساتين الربيع الطويلة الخالدة، هذه الكلاسيكية الطويلة هي من بين فساتين الربيع التي لن تنفد أبداً وهناك دائماً خيار يتناسب بسلاسة مع بقية خزانة ملابسك، هل تحتاجين إلى قطعة مريحة (أو قطعتين) لتستمتعين بها؟ كل ما تحتاجين له هي النقشات ومطبوعات جاهزة للنزهة مثل القماش القطني.
الفستان المتدرجأولئك الذين يحبون الذهاب مع التدفق سوف يحبون الفستان المتدرج المكشكش، يعتبر هذا النمط الرومانسي قريباً من الفستان المكشكش، باستثناء مظهر أكثر إثارة، تضفي التفاصيل ذات الطبقات على هذه الخيارات إحساساً جميلاً يمكن ارتدائه في أي وقت، ارتدي فستان طويل الأكمام مزيناً بطبعات الأزهار مع حذاء رياضي لإطلالة غير رسمية خلال النهار أو ارتدي فستان قصير الأكمام مع صندل بأربطة إذا كنتِ سترتدين ملابس ليلية.
فساتين بتصاميم مميزة
حتى الآن، ربما تكون قد شاهدتي عدداً قليلاً من الفساتين على الـInstagram تتميز بتفاصيل ملفتة للنظر مثل الياقات الرجعية المبالغ فيها أو الأكمام المنتفخة الأكبر أو الكتف المدبب أو المكشكش، حسناً، نظراً لأن تناول الطعام في الهواء الطلق أصبح أمراً مهماً مرة أخرى (خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة)، فلا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر للخروج وإظهار هذه الأنماط، مثل الفساتين الملتفة والفساتين المضيئة ستكون مثالية للتجربة.


قد يهمك ايضًا:

موديلات فساتين مقلمة وملونة لإطلالات شبابية في ربيع 2021

 

موديلات مختلفة من فساتين خطوبة وردية لعروس 2021

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023

GMT 09:35 2023 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 أغسطس/آب 2023

GMT 02:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 أغسطس/آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab