أسبوع باريس للهوت كوتور في اليوم الثاني بدايةً مع شانيل وختامًا مع جيفنشي
آخر تحديث GMT08:37:19
 عمان اليوم -

أسبوع باريس للهوت كوتور في اليوم الثاني .بدايةً مع شانيل وختامًا مع جيفنشي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أسبوع باريس للهوت كوتور في اليوم الثاني .بدايةً مع شانيل وختامًا مع جيفنشي

موسم ربيع وصيف
القاهرة-عمان اليوم


عروض لأسماء كبيرة تابعناها في ثاني أيام أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2020، وكانت افتتاحية اليوم مع عرض دار شانيل Chanel والختام مع عرض دار جيفنشي Givenchy، وقد تخللتهما عروض لكل من أرماني Armani Prive وألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وغيرهما من الأسماء، وشاهدنا العديد من التصميمات المميزة والأفكار المبتكرة، وإليكِ التفاصيل.
مجموعة شانيل لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور
عروض لأسماء كبيرة تابعناها في ثاني أيام أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2020، وكانت افتتاحية اليوم مع عرض دار شانيل Chanel والختام مع عرض دار جيفنشي Givenchy، وقد تخللتهما عروض لكل من أرماني Armani Prive وألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وغيرهما من الأسماء، وشاهدنا العديد من التصميمات المميزة والأفكار المبتكرة، وإليكِ التفاصيل.
مجموعة شانيل لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور
أما دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والتي أصبحت تصميماتها تُعتبر المفضلة بالنسبة للنساء، والنجمات اللواتي يبحثن عن الأنوثة والجاذبية، فقد قدمت تشكيلة جديدة وغنية بالعناصر الشبابية التي لم تخلُ من النمط الكلاسيكي المترف، مجموعة مميزة احتوت على التصميمات الأيقونية التي أصبحت تشتهر بها الدار، مثل الفساتين البراقة والقصّات الجريئة والتصميمات التي استوحيت من حقبة الثمانينيات، مع أقمشة الميتالك والأكتاف البارزة.
كما لفتتنا في هذا العرض الفساتين المنفوشة بألوانها الزاهية، وقد قامت بيلا حديد Bella Hadid بعرض إحداها باللون الأخضر الفاتح، مصنوع من طبقات من الكشكش الناعمة.
وكذلك لفتتنا الاكسسوارات من الأحذية والنظارات ، واكسسوارات الرأس الدراماتيكية، وقد نجحت الدار مرة أخرى باستقطاب الإعجاب والتقدير من خلال هذه المجموعة.
مجموعة أرماني بريفيه لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور
دار أرماني بريفيه Armani Prive مثل عادتها قدمت مجموعة غنية، ضمت أكثر من 70 تصميمًا تنوعت بين التايورات وتنسيقات البناطيل الرسمية، مع سترات البليزر الأنيقة، وفساتين السهرة الفاخرة التي بدت مبتكرة ومميزة هذا الموسم.
لفتنا المزيج اللوني في المجموعة، والذي كشف عن إبداع وذوق ، وقد ضمت لوحة الألوان، الأحمر والأزرق، والأخضر والبنفسجي، والأسود والنيلي، وتنوعت الأقمشة بشكل كبير، وكان هنالك تركيز على التفاصيل مثل التطريز أو القماش المُطبّع، وبذلك استطاع السيد جيورجيو أرماني Giorgio Armani أن يكشف عن تمكّنه الإبداعي، وعن خياله الواسع والخصب الذي يوظفه بطريقة مميزة كل مرة في مجموعاته.
مجموعة جيفنشي لموسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور
منذ أن تسلمت كلير وايت كيلير Clare Waight Keller الإدارة الإبداعية للدار، استطاعت أن تأخذ جيفنشي Givenchy إلى منحًى جديد امتزج فيه الجانب الأنثوي المرهف مع الجانب العصري المستقبلي، وهذه الخلطة سحرية على ما يبدو، حيث وحتى الآن نتابع في كل موسم مجموعة رائعة ومتجانسة بشكل لافت من ناحية الشكل والمضمون.
ومجموعة موسم ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور، كانت برأيي من الأجمل حتى الآن، وقد شاهدنا فيها أفكارًا جديدة، وبعض التصميمات الكلاسيكية ، وامتزجت الخطوط المستقيمة النظيفة مع التصميمات المركبة.
شاهدنا التصميمات المزينة بالكشكش وشاهدنا البدلات الرسمية، كما شاهدنا الفساتين المنفوشة والبلوزات ذات القصات الدراماتيكية، والفساتين التي ترافقت بما يشبه المظلات والقصات التي استوحيت من حقبة الخمسينيات والستينيات، لكن تم تقديمها بقالب حيث كليًّا.
لوحة الألوان تنوعت بين الأزرق النيلي والأبيض، والأصفر والأسود، والأزرق الهادئ، والبرتقالي والزهري اللذين حلّا ضيفين على المجموعة مع وجود لبعض الدرجات المعدنية البراقة.
مجموعات إبداعية مميزة ومبتكرة فيها حنين للماضي ونظرة للمستقبل، تابعناها ضمن عروض اليوم الثاني من أسبوع باريس للموضة للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2020.

 

قد يهمك ايضاً:

تنسيق ازياء المحجبات باللون الأبيض على طريقة مدونات الأزياء

Tom Ford يصدر مجموعته الرجالية لخريف 2020

 

 

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع باريس للهوت كوتور في اليوم الثاني بدايةً مع شانيل وختامًا مع جيفنشي أسبوع باريس للهوت كوتور في اليوم الثاني بدايةً مع شانيل وختامًا مع جيفنشي



GMT 11:27 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

صيحات الموضة الرائجة طوال العام

GMT 19:43 2024 الخميس ,14 آذار/ مارس

أفضل أحذية الشتاء للنساء

GMT 10:26 2023 السبت ,26 آب / أغسطس

الدليل النهائي للأحذية الشتوية الأنيقة

GMT 11:44 2023 الإثنين ,10 تموز / يوليو

موضة ألوان حقائب اليد هذا الصيف

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة - عمان اليوم

GMT 07:34 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 عمان اليوم - طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab