عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أكّد لـ"العرب اليوم" أنَّه يقاتل لتحقيق حلم "دمنهور"

عفروتو" يحلم بالعودة لـ"الأهلي" في الفترة المقبلة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عفروتو" يحلم بالعودة لـ"الأهلي" في الفترة المقبلة

مصطفى عفروتو
القاهرة ـ إبراهيم بسيوني

كشف مهاجم النادي الأهلي الأسبق ودمنهور الحالي مصطفى محمود عفروتو، أنه يقاتل مع دمنهور في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية من بطولة الدوري الممتاز؛ من أجل تحقيق حلم جماهير البحيرة في استمرار الفريق بدوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري، لاسيما في ظل المساندة الدائمة من مجلس إدارة النادي برئاسة إيهاب عبدالله.

وأكد عفروتو، خلال تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنه يحلم بالعودة إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة؛ لإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، مضيفًا: "أعشق تراب الأهلي وأنا نادم على الرحيل ولو عادت بي الأيام إلى الوراء لن أتخذ هذا القرار".

وأرجع قرار رحيله عن الأهلي خلال الأعوام الماضية إلى عدم وجود أي شخصية إدارية أو فنية لديها القدرة على احتوائه والتعامل معه بشكل مناسب، مؤكدًا على أنَّ الجميع تعامل معه بشكل خاطئ ما دفعه إلى الرحيل عن القلعة الحمراء، وأنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى مستواه، الذي ظهر به خلال بدايته مع الفريق الأحمر.

وأشاد بالدور الذي يلعبه المدير الفني الحالي لدمنهور محمد عمر، والذي يعقد معه جلسات نفسية باستمرار ويؤكد على امتلاكه قدرات فنية وبدنية مميزة تمكِّنه من العودة من جديد لصفوف الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم مستقبلاً.

وأوضح أنَّ فريق دمنهور يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ولكن تنقصهم خبرات اللعب بالدوري الممتاز، مؤكدًا أنَّ مستوى الفريق يتحسن بشكل تدريجي ولكن هناك بعض الأخطاء خاصة في خطي الدفاع وحراسة المرمى، وأنَّ الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر يسعى جاهدًا إلى معالجتها خلال التدريبات الجماعية منعًا لعدم تكرارها خلال المباريات المقبلة في الدوري.

وأبدى عفروتو سعادته بنجاح مجلس الإدارة برئاسة إيهاب عبدالله في التعاقد مع مدافع الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد لمدة ستة أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أنَّ علاقته باللاعب الدولي السابق جيدة للغاية وهو ما يساعده على الظهور بمستوى طيب للغاية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنَّ إبراهيم سعيد قادر على إعادة الأمور لنصابها الصحيح والقضاء على الأخطاء الموجودة بخط دفاع دمنهور، مطالبًا جماهير دمنهور بالصبر على الفريق وعدم الهجوم على الجهاز الفني واللاعبين ما يؤثر بالسلب على الحالة النفسية السيئة للاعبين قبل المباريات المقبلة.

كما طالب عفروتو جماهير دمنهور، بعدم الهجوم على مجلس الإدارة والصبر على إبراهيم سعيد ومنح اللاعب فرصته كاملة، لاسيما وأنه يسعى إلى العودة للملاعب من خلال الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مؤكدًا أنَّ كثرة الهجوم على مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين سيؤدى إلى انهيار الفريق وبالتالي هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة عفروتو يحلم بالعودة لـالأهلي في الفترة المقبلة



GMT 20:21 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

الهلال لا ينهض بعد خسارات النصر بالدوري السعودي

GMT 10:22 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

الهلال يحقق إنجاز تاريخي في دوري أبطال آسيا

GMT 18:11 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

الهلال الأقوى هجومًا في الدوري السعودي

GMT 00:06 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

6 أسباب وراء رحيل خيسوس عن الهلال

GMT 20:17 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

البرازيلي إدواردو يدون الهداف التاريخي للهلال

GMT 20:09 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"الهلال"يتصدّر قائمة الفرق الحاصلة على ركلات جزاء

GMT 14:23 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab