أزياء موسكينو ريزورت 2019 بوحي من عالم السيرك
آخر تحديث GMT22:55:42
 عمان اليوم -

أزياء "موسكينو ريزورت 2019" بوحي من عالم السيرك

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أزياء "موسكينو ريزورت 2019" بوحي من عالم السيرك

موسكينو ريزورت 2019
القاهره - ندى أبوشادي

أبدع جيريمي سكوت في عرض موسكينو ريزورت 2019، مستوحيًا مجموعته من عالم أزياء المهرجين والبهلوانيين، المبهج والمرح،  فاستطاع بذوقه وصيحاته الملونة أن يحوّل حلبة السيرك إلى منصة عرض، وامتزجت القصات المريحة مع نقشات النمر بخطوط هندسية ملفتة للنظر. أما الفساتين فأتت مطبّعة بالرسمات الشبابية، من دون أن ننسى التركيز على أقمشة الترتر والتطريز الفاخر الذي برز من خلال فساتين السهرة.

 وفي هذه المجموعة من الصور، تابعي أبرز ما قدّمته دار Moschino بكثير من التميّز والأنوثة والصيحات الجدديدة، إن كنت تبحثين عن الفرادة في إطلالتك، إليك هذا التنسيق بين الجمبسوت الأسود والخطوط الذهبية المترابطة والزخرفات الحيوية. وبأسلوب المهرجين اختاري معه الجاكيت الحمراء القصيرة والضيقة، مع الأكمام المطرّزة، إلى جانب القبعة البراقة والملفتة.

وإذا كنت من محبات الإطلالات الكاجوال، ما رأيك أن تختاري موضة الجلد من خلال التنورة القصيرة والملونة مع الأشكال الهندسية والشبابية؟ ويمكنك تنسيق هذه الصيحة مع التوب المزخرفة بالرسمات والشعارات، فضلًا عن حذاء البوتس عالي الساق والمطبّع لاستكمال إطلالتك الحيوية.

ولإطلالة شبابية وملفتة يمكن أن تكون من اختيارك مع موضة جمبسوت الضيق باللون الأزرق والرسمات التي تعبّر عن شعار السلام، مع الحزام الرفيع الذي يحمل علامة دار موسكينو. كما يمكنك تنسيق هذا التصميم مع جاكيت الفرو الصفراء والجريئة .

موضة الفرو حاضرة في كل مكان، كما في هذا الفستان الغريب ذات اللون الزهري ذات التصميم المبتكر، واللافت فيه الورود الكبيرة والمنتشرة على طول التصميم. كما يمكنك تزيين الخصر بالحزام الأبيض الرفيع والجوارب الخضراء المميزة، وقدم تصميمًا مبتكرًا للمعطف القصير والملفت على شكل فستان مع القصّة المستقيمة التي تصل إلى حدود الركبة. وقد أضيفت النقشات النافرة والمزخرفة مع اللون الأحمر، إلى جانب الياقة الرسمية وموضة الجوارب الخضراء والمنقطة مع الحقيبة الزرقاء.

أبرزي جمالك بطريقة عصرية مع هذه الفستان الطويل والمقلم بالخطوط البيضاء والسوداء مع الأقمشة اللماعة وقصة الكتف الواحد التي برزت مع العقدة الجانبية. ونسّقي هذه الإطلالة مع الجوارب المشبكة والحذاء الأسود الكلاسيكي.

وبرزت موضة نقشات النمر في عرض موسكينو من خلال "الليغينغ" الضيق والذي يأتي بخصر عالي مع التوب المحدّدة لمفاتن الجسم. ولتضفي سحرًا خاصًا على إطلالك، قومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة والمنقوشة بالزخرفات نفسها مع الأكتاف الضخمة والرباط البارز على الشعر.

أما بريق البرونزي سيكون بارزًا في إطلالاتك المقبلة من خلال الفستان الطويل والمناسب للسهرات، بقصته المريحة والمحدّدة لمفاتن الجسم، مع بعض تفاصيل الاقمشة الحريرية الصفراء على الجوانب. ولا تتخلي  عن الإكسسوارات البراقة والمنسدلة على يديك بكثير من التجدد، كما برزت لمسات دار موسكينو من خلال هذا الفستان الواسع والملفت للنظر بطبقاته المتعددة من الأقمشة، وتفاصيل الترتر البراقة مع التطريز الفاخر بالخطوط الملونة. كما لفتنا حبيبات الخزر التي بدت نافرة مع هذا الفستان، ما يضفي سحرًا خاصًا على أناقتك.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء موسكينو ريزورت 2019 بوحي من عالم السيرك أزياء موسكينو ريزورت 2019 بوحي من عالم السيرك



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم
 عمان اليوم - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:46 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 05:26 2023 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

القمر في برجك يمدك بكل الطاقة وتسحر قلوبمن حولك

GMT 04:56 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab