فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019
آخر تحديث GMT22:55:42
 عمان اليوم -

فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019

فساتين حالمة من جورج حبيقة
القاهرة - ندى أبو شادي

في مجموعة استثنائية أحيا من خلالها جورج حبيقة أناقة المرأة الحالمة والأنيقة التي تتمايل خلال السهرات بخطوات ثابتة وواثقة من نفسها، أتت مجموعة الالبسة الراقية الخاصة لخريف وشتاء 2018 - 2019 فاخرة وفي غاية الأنوثة والتألق.

فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019

فارتكزت التصاميم على طبعات الورود بتدرجاتها ورسماتها المتنوعة، مع الحرص على عكس اجواء أحضان الطبيعية المستوحاة من Swan Lake او بحيرة البجعة، وهي من روائع الموسيقي تشايكوفسكي. كما امتزجت القصات بتفاصيلها الفريدة من نوعها مع الشك الساحر وأقمشة الريش والمخمل والدانتيل، بأسلوب ملكي في عالم الهوت كوتور.

إليك مجموعة صور لأجمل تصاميم جورج حبيقة ضمن أسبوع الموضة الراقية في باريس، لتختاري منها الفستان الاحب على قلبك.

بأناقة اللون الابيض الفاخر، اختاري الفستان البراق الذي يأتي بقصة الكلوش التي تتعدى حدود الخصر، لمنحك المدى المطلوب مع التطريز وحبيبات الكريستال الملونة على الجهة العليا للتصميم. وينسدل القماش المزخرف من الخصر مع رسمات الدانتيل الناعمة.

إطلالة في غاية النعومة تظهر من خلال الفستان ذات اللون البيج الفاتح بشكل مستقيم على الجسم مع القماش الحريري. واللافت تحديد قصة الصدر والخصر بحبيبات الكريستال الهندسية، كما ينسدل من الاكتاف أقمشة التول الشفافة بأسلوب هندسي وملفت.

هل تبحثين عن التميز والاناقة الفاخرة؟ اختاري فستان سهرة طويل وواسع مع الخطوط الفضية على طول الجزء العلوي للتصميم مع السلاسل المنسدلة على الأكتاف بأسلوب حيوي. وتألق هذا الفستان بطبقات الريش الكثيفة والتي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان رائع للسهرات بتموجات لوني الزهري والبيج، يجمع بين الزخرفات الفضية المستقيمة والمترابطة بأسلوب هندسي وبراق، مع الشق الجانبي والجريء في الجزء السفلي من الفستان. أما الاكمام فأتت شفافة ومنقطة مع الحزام الحريري والبكلة الفضية في الوسط.

فستان أبيض ذات قصّة مستقيمة، مع ياقة عالية وأكمام طويلة، يتميّز بالتطريزات المستوحاة من البجعة باللون الزهري مع الاغصان البرّاقة التي تمتدّ على طول التصميم.

لا يتخلى جورج حبيقة عن ستايل التنورة الطويلة مع الكروب توب بستايل متجدّد دائماً. لذا نسّق التنورة الزهرية بقصتها الملكية مع الخطوط الهندسية الفضية والتوب المكشوفة من ناحية الاكتاف، والتطريز البراق والمتموج بكل فخامة.

فستان زهري طويل وموحد مع حبيبات التطريز البارزة والشك على كامل التصميم، الى جانب قصة الصدر الملفتة خلف التول. بالاضافة الى الياقة العالية وقصة الاكمام الطويلة والملكية، التي تنسدل بأسلوب متحرر.

لا يتخلى جورج حبيقة عن كلاسيكية الجمبسوت الحريري باللون الازرق. فهذه المرة اختارها مع التطريز الفاخر ورسمات الورود التي تزيّن الجهة العليا للتصميم، مع سلاسل الخرز البارز والياقة الدائرية والبراقة. ولا تتخلي عن شنطة اليد الدائرية والفاخرة.

صيحة التطريز الملون بالورود الحمراء مع الألوان النيلية والبيضاء، تألقت في الفستان القصير مع القماش المخملي والحبيبات الفضية المنقطة والمرصعة بالاحجار الكريمة على الأكمام والياقة العالية.

بين جرأة اللون النيلي وتفاصيل الكريستال الابيض مع الحبيبات الفضية التي تظهر لمساتGeorges Hobeika، أتى الفستان متومّجاً بشكل رائع. ولاحظنا الفخامة في قصة الاكتاف المكشوفة مع القماش الحريري الذي ينسدل على الاكتاف بأسلوب متحرر وملكي.

استوحى جورج حبيقة سحر اللون الازرق من عالم البحار خصوصاً من خلال الزخرفات التي تظهر رسمات فاخرة للأوز البيضاء على سطح المياه، مع التطريز المنسدل بشكل خطوط براقة ومتموجة. ولم يتخلى عن قصة السترابلس التي تعزّز جمال التصميم.

فستان العروس من دار جورج حبيقة جمع داخل تصميمه العديد من الأقمشة الفاخرة. ولاحظنا الريش النافر على قصة الصدر مع التول المزخرف على الاكتاف والاكمام بستايل مبتكر. ولا يمكن الا ان نثني على جمال القصة الواسعة من الاسفل مع التطريز الحيوي والحزام البراق باللون الفضي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019 فساتين حالمة من جورج حبيقة لشتاء 2019



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab