مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي
آخر تحديث GMT12:05:23
 عمان اليوم -

مركز التجميل النسائي العالمي "ألدو كوبولا" يفتتح فرعًا في أبوظبي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مركز التجميل النسائي العالمي "ألدو كوبولا" يفتتح فرعًا في أبوظبي

صالون التجميل ألدو كوبولا في أبوظبي
أبوظبي - العرب اليوم

افتتح صالون ألدو كوبولا، أحد أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم الجمال والموضة، الأحد، أول مركز له في منطقة الشرق الأوسط، في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويضم ألدو كوبولا أكثر من 200 صالون في جميع أنحاء العالم. ويقع صالون ألدو كوبولا في موقع متميز بالقرب من فندق قصر الإمارات وفندق انتركونتيننتال.

وافتتح المركز  مونيكا كوبولا، الفنانة الإبداعية وسفيرة العلامة التجارية، بالإضافة إلى مديرة الشركة فيديريكا كوبولا وآمنة ومريم المنصوري مالكتي الصالون. وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات والصحفيين ورجال الأعمال وأشهر الرواد العالميين في هذه الصناعة.

مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي

وقالت مونيكا كوبولا: "نحن سعداء جدًا بافتتاح أول صالون وسبا (spa) لألدو كوبولا في الشرق الأوسط في أبوظبي، الإمارة الرائعة التي تجمع بين التراث والفخامة، لنمنح عملائنا أفضل تجربة تجمع بين أساليب الحياة الرائعة والمحافظة على الصحة."

مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي

وأضافت كوبولا: "ومن خلال صالون ألدو كوبولا أبوظبي، نريد أن نقدّم لعملائنا شيئًا مختلفًا تمامًا لم يسبق لعملائنا أن جربوه من قبل. نريد أن نحيطهم  بالجمال وأن نجعلهم يستشعرون الجمال في ذواتهم ومن حولهم؛ فكلُ امرأة جميلة، ولا تحتاجُ إلا من يُبرِز فيها هذا الجمال؛ وصالون ألدو كوبولا هو خيرُ من يفعل ذلك. ونحن لا نهتم فقط بتسريحات المرأة العصرية بل وبجمالها وصحتها وتقديم مجموعة من أنواع العلاج والخدمات الرائعة."

مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي

ويضم الصالون خيارات متعددة، حيث يقوم خبير تجميل الأظافر بتزيين وتجميل الأظافر بأحدث فنون التجميل وأكثرها عصريّة مستخدماً العلامة التجارية إمّي (EMI). إضافةً إلى غرفة المكياج التي تمكّن المرأة  من تصفيف الشعر ووضع المكياج في نفس الوقت، إضافة إلى منطقة غسيل الشعر المجهزة بنظام إضاءة رائع ابتكرته شركة كاتيلاني وسميث، الشركة الإيطالية الرائدة في تصاميم الإنارة.

مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي

وأشارت إلى أن فلسفة ألدو كوبولا تضفي لمسة كلاسيكية مستوحاة من أرقى تقاليد تصفيف الشعر الإيطالية. ويعتبر "شاتوش" إحدى المنتجات المميزة التي تعكس الفلسفة الابتكارية لألدو كوبولا. ويركز هذا المنتج، الذي لا يدخل في تركيبته الألوان المؤكسدة، على استخدام الحناء وزيوت الألوان للتخلص من الشيب. وقد حازت الشركة على براءة اختراع في العام 2001، عن هذا المنتج الذي يمنح الشعر مظهراً طبيعياً رائعاً وإطلالة متلألئة تحت أشعة الشمس. لافتة إلى أن قيم ألدو كوبولا ترتكز على منح عملائه خصوصية مميزة ومستوى لا مثيل له من الرفاهية. فهناك جناحٌ خاص يرحّب بكبار الشخصيات من العملاء ضمن مساحة خاصة جميلة تكسوها فسيفساء من الورود. وداخل هذا الجناح هناك مقعدين لتصفيف الشعر وحوض جاكوزي وسرير استرخاء كانت ألدو كوبولا قد ابتكرتهُ في عام 2010 وهو نموذج متميز في مجال الاسترخاء ومزوّد بحوض غسيل للشعر ويتيح إمكانية تدليك الرأس والجسم في نفس الوقت.

وأوضحت كوبولا أن السبا الخاص بعلاج الشعر لدى صالون ألدو كوبولا يعتبر علامة فارقة في خدماته، فمن خلال استخدام خلطات شخصية مكونة من الطين والأعشاب والمكونات العضوية، يمكن تنقية الشعر وإعادة التوازن إلى فروة الرأس بما يعيد للشعر التالف لمعانه وكثافته الطبيعية.

ويقدم المعالجون مجموعة واسعة من أنواع التدليك: التدليك بعصا البامبو، التدليك بالكهرمان، التدليك بالغطاء الذهبي، والتدليك بالحجر الساخن والتدليك بالصدف وغيرها الكثير. ويقدم صالون وسبا ألدو كوبولا خدماته للعملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم التجميل "شاني" والمتاحة حصريًا من خلال ألدو كوبولا في منطقة الشرق الأوسط.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي مركز التجميل النسائي العالمي ألدو كوبولا يفتتح فرعًا في أبوظبي



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab