fendi تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لحقيبة peekaboo
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

FENDI تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لحقيبة Peekaboo

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - FENDI تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لحقيبة Peekaboo

حقيبة Peekaboo
القاهرة ـ عمان اليوم

تكشف دار FENDI النقاب عن حملتها العالمية الأولى من نوعها بالصور والفيديو تكريماً لحقيبة FENDI الأيقونية Peekaboo ، بمشاركة الممثلة والمنتجة زوي ديوتش.

تسلّط الحملة الضوء على العلاقة العاطفية التي تجمع بين حقيبة Peekaboo وزوي، تحتفل من خلالها بشخصيتها الأصلية الحميمة والحقيقية.

تبدأ الرواية بزوي على المسرح وهي تحتضن حقيبة Peekaboo ، وتكشف عمّا في داخله فيما تتألّق شخصيتها. تبرز روحها الداخلية إلى جانب ما في داخل حقيبتها: وتتابعها الرواية بشكل سلسلة زمنية توجّه المشاهد إلى اللحظة التي تجلس فيها في الاستديو مستعدةً لتصويرها فوتوغرافياً مع حقيبة FENDI Peekaboo.

حقيبة FENDI الأيقونية Peekaboo

وعلى وقع أغنية See You لفرقة The Horrors، تألقت زوي بشخصيتها الجريئة، الغريبة والنشطة وبرزت العلاقة الساحرة بينها وبين حقيبة Peekaboo.

طُرحت حقيبة Peekaboo الجديدة في شكل أكورديون جديد في شهر فبراير الماضي في سياق مجموعة FENDI لموسم الخريف والشتاء 2020-2021 وهي تفتح بشكل "ابتسامة" عريضة تتميز بجيوب داخلية قابلة للتبادل من الجلد الناعم أو الجلود الفاخرة ويمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الأحرف الأولى من اسم مالكتها.

منذ ابتكار حقيبة Peekaboo لموسم ربيع وصيف 2009، عملت سيلفيا فنتوريني فندي على أن تجمع الدراية العالية للدار والإبداعية التي لا حدود لها مع البحث عن المواد والتفاصيل العالية الجودة، فمنحت الحياة لنسخ غير محدودة من حقيبة Peekaboo، ولكلّ منها خصائصه المميزة، تجسّد جميعها الجوانب الأزلية والمتعدّدة الاستعمالات لهذه الحقيبة التي كانت ولا تزال ترتقي ويعاد تفسيرها موسماً تلو الآخر، ومجموعة بعد مجموعة.

من المتوقع أن تطلق الحملة عالمياً من نهاية شهر يوليو في الصحافة المطبوعة وعبر الإنترنت، فيما تصل حقيبة Peekaboo الجديدة إلى المتاجر من نهاية شهر أغسطس.

 

نبذة عن FENDI

تأسست دار FENDI على يد أديل وإدواردو فندي في روما في العام 1925، مع افتتاح أول بوتيك FENDI، وكان عبارة عن متجر حقائب يدوية وورشة فراء. ظهرت FENDI كعلامة تجارية تشتهر بالأناقة والحرفية والابتكار والأسلوب، وسرعان ما حققت نجاحاً عالمياً سريعاً. بدأ التعاون مع كارل لاغرفيلد في العام 1965، وهو مستمر حتى اليوم. وفي 1992، انضمت سيلفيا فنتوريني فندي إلى كارل لاغرفيلد في الإدارة الإبداعية في FENDI. وفي العام 1994 تولّت مسؤولية أكسسوارات السلع الجلدية ثم إدارة ملابس الأطفال والملابس الرجالية. وفي العام 2000 قامت مجموعة مويت هينيسي لويس ڤويتون LVMH الفرنسية لمنتجات الرفاهية بالاستحواذ على FENDI، لتصبح في 2001 المساهم الأكبر فيها. واليوم، تعدّ دار FENDI مرادفاً للجودة، والتقاليد، والتجريب، والإبداع.


زوي ديوتش

زوي ديوتش ممثّلة موهوبة ونابضة بالحياة تزيد إلى رصيد أعمالها أدواراً حيويةً إلى جانب ممثّلين ومخرجين بارزين. وقد اختتمت إنتاج الموسم الثاني من مسلسل " The Politician" المرشح لجوائز غولدن غلوب لراين مورفي على نتفليكس الذي سيطلق في 19 يونيو. وقد شاركت أخيراً كممثلة في فيلم Buffaloed المستقلّ لشركة Magnolia Pictures ، الذي عملت أيضاً على إنتاجه. ومن المتوقع أن تمثّل زوي وتنتج مسلسل Most Dangerous Game لنتفليكس إلى جانب غلين باول. هذه الكوميديا الرومنسية ستشكّل تتمّةً روحيةً لفيلم نتفليكس الناجح جداً للثنائي Set It Up. في الخريف الماضي، مثّلت زوي إلى جانب جيسي إيزنبرغ، ووودي هاريلسون، وإيما ستون في فيلم Zombieland-Double Tap من إخراج روبن فليشر لشركة سوني. قبل ذلك، مثّلت زوي في فيلم Flower لماكس وينكلر الذي عُرض للمرة الأولى في مهرجان تريبيكا السينمائي لسنة 2017، وحازت على أدائها فيه إطراءات عدة. ومن أفلامها أيضاً Before I Fall لروسو يونغ، و Everybody Wants Some!! لريتشارد لينكلايتر، و Rebel in the Rye لداني سترونغ، و The Year of Spectacular Men الذي أنتجته ديوتش أيضاً من بين أفلام أخرى. في الوقت الراهن، تؤدي زوي بصوتها دور البطولة وتنتج بودكاست لـ Audible. تلتزم زوي أيضاً بقضايا خيرية ومنظمات عدة.

قد يهمك ايضًا:

تعرف على دليل الرجل العربي الأنيق لـ"البلايزر" العصري

إليك أجمل تصاميم القفاطين المقلّمة لإطلالتك الرمضانية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fendi تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لحقيبة peekaboo fendi تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لحقيبة peekaboo



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab