الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة
آخر تحديث GMT13:09:49
 عمان اليوم -

بيان إعلامي يكشف ملابسات ما أثير حول الأمر مؤكدًا القيم الإسلامية

الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة
الرياض- عبد العزيز الدوسري

أصدر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، بيانًا اعلاميًا حول ما أثير، أخيرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حضور عدد من لاعبي المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة إلى حفل غنائي في ملهى ليلي داخل جمهورية مصر العربية، على هامش المعسكر الإعدادي المنظم هناك، أكد فيه أن الحفل كان في إحدى السفن السياحية من خلال دعوة من متعهد المعسكرات وليس في ملهى ليلي.

وأكد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في البيان: "بناء لما ورد للإتحاد السعودي من معلومات تفيد في حضور بعثة المنتخب السعودي للناشئين في حفل غنائي خلال معسكره الإعدادي داخل جمهورية مصر العربية ومشاركة بعض اللاعبين فيه، لذا فإننا نؤكد اطلاعنا على حيثيات الأمر وفقا لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، حيث كلف الاتحاد عضو مجلس الإدارة عبدالله العدوان؛ للذهاب إلى معسكر المنتخب للتحقيق في الأمور كافة الذي أسفر عن الآتي:

أولًا: الحفل الذي جرى في إحدى السفن السياحية دعوة من متعهد المعسكرات ومشاركة عدد من المنتخبات، وضمنها المنتخب المغربي ورؤساء ووفود البطولة الأفريقية  للكرة الطائرة التي اختتمت، أخيرًا، في القاهرة، حيث حضرت البعثة السعودية الحفل من دون العلم في البرنامج المعد لهذه المناسبة.

ثانيًا: تم التأكد على عدم صحة ما ذكر في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أن الحفل جرى في أحد الملاهي الليلة حيث كان الحفل في إحدى السفن السياحية التي احتضنت الكثير من مثل هذه المناسبات.

ثالثا: يرفض مجلس الإدارة بشدة حضور مثل هذه المناسبات التي تتضمن مثل هذه الفقرات، مهما كان موقعها، انطلاقا من القيم الدينية والنهج التربوي الذي نحرص على تأصيله في ابنائنا اللاعبين.
رابعا: يؤكد مجلس الإدارة، بناء على التقرير الذي قدمه عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العدوان عقب نهاية التحقيقات مع مسؤولي البعثة السعودية؛ إعفاء الإداري المرافق عبدالله الجبر؛ لعدم ضبطه لمسار الأمور خصوصًا مع تعذر مغادرة الحفل، كون السفينة في عرض -النيل- مع تكليف الأستاذ خالد مطر بالمهمة.

وفي ختام البيان يؤكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ فهد الحريشي حرص الاتحاد على أن تكون مشاركة البعثات وفق أفضل ما تكون عليه الانضباطية الإدارية والفنية، ووفق توجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية مشددا على رفضه لأي  خروج عن الضوابط خلال مشاركات المنتخبات والأندية محليا وخارجيا".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة الاتحاد السعودي للطائرة ينفي مشاركة المنتخب حفلًا داخل ملهى ليلي في القاهرة



GMT 13:56 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab